المغرب اليوم  - دريك آند سكل يخالف سوق دبي ويغلق مرتفعًا

"دريك آند سكل" يخالف سوق دبي ويغلق مرتفعًا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

دبي - المغرب اليوم

أنهى سهم دريك آند سكل جلسة اليوم مرتفعا بنسبة 0.72% ليغلق عند مستوى 1.390 درهم، ليعاود السهم ارتفاعه مرة أخرى بعد أنهى الجلسة السابقة باللون الأحمر، مخالفا اتجاه سوق دبي وقطاع العقارات والإنشاءات. وأعلنت الشركة اليوم فوزها بعقد قيمته 16 مليون دولار أمريكي لتوفير حزمة من حلول الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع "كف باريد" الجديد في مومباي في الهند. وجاء ارتفاع السهم اليوم مصحوبا بتداولات نشطة، حيث بلغت كميات التداول عليه بنهاية الجلسة 15.2 مليون سهم حققت ما قيمته 21 مليون درهم جاءت من خلال 142 صفقة. وأغلق المؤشر العام لسوق دبي اليوم متراجعا بنسبة 0.62% عند مستوى 3287.57 نقطة مع عمليات جني أرباح على أسهم العقارات والبنوك نالت من أداء المؤشر لينهي تعاملاته بالمنطقة الحمراء. وقال ماجد عصام، المحلل الفني بـ "مباشر" إن سهم دريك آند سكل يواجه حاجز مقاومة قوي عند مستويات 1.4 درهم، وفي حال استطاع السهم تخطي هذه المستويات فإنه قد يصل إلى مستويات الـ 1.500 درهم. وأضاف عصام أن السهم في حال فشل في تخطي حاجز المقاومة عند 1.400 درهم فإنه قد يتعرض لعمليات جني أرباح على خلفية الارتفاعات الأخيرة، مشيرا إلى أنه سوف يجد مستويات دعم عند 1.300 درهم في حال الهبوط. وأعلنت الشركة في وقت سابق أن شركة "دريك آند سكل قطر"، التابعة لها قد حازت على عقد بقيمة إجمالية تصل إلى 400 مليون ريال قطري لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع تطوير "قطر مول" في منطقة الريان في قطر. وقال محمود ابراهيم المحلل المالى بأبحاث "مباشر" في تعليقه على توسعات الشركة، إن دخول دريك آند سكيل في سوق كبير مثل السوق الهندي يعتبر إضافة مهمة للشركة، متوقعا أن يكون لهذه التوسعات أثرها الإيجابي في إيرادات الشركة خلال الفترة القادمة. وأضاف أن دريك آند سكل تعتبر من الشركات الواعدة في منطقة الخليج، ولكنها تواجه منافسة شرسة في أغلب الأسواق المتواجدة بها، خاصة في الإمارات والسعودية، مما يكون له أثاره السلبية على هامش الربح. وارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري إلى حوالي 30 مليون درهم، مقابل حوالي 8 مليون درهم بالربع الثالث من العام الماضي بنمو كبير بلغت نسبته 281% تقريبا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دريك آند سكل يخالف سوق دبي ويغلق مرتفعًا  المغرب اليوم  - دريك آند سكل يخالف سوق دبي ويغلق مرتفعًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دريك آند سكل يخالف سوق دبي ويغلق مرتفعًا  المغرب اليوم  - دريك آند سكل يخالف سوق دبي ويغلق مرتفعًا



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib