الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج
آخر تحديث GMT 01:42:10
المغرب اليوم -

"الروابي" تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة "الروابي
دبي – وام

أعلنت شركة "الروابي للألبان" الإماراتية ـ ومقرها دبي ـ اليوم أنها تخطط لاستثمار نحو /80/ مليون درهم خلال العام الحالي لتعزيز قدرتها الإنتاجية والدخول في أسواق جديدة والتصدير إلى مناطق مختلفة.

وقال عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الروابي للألبان في مؤتمر صحافي حضره الدكتور أحمد التيجاني الرئيس التنفيذي للشركة اليوم إن الروابي للألبان استثمرت في بنيتها التحتية لتطوير المخازن المبردة نحو /25/ مليون درهم في العام الماضي.

وأضاف إن الشركة حققت نموا في العام الماضي وصل نسبته إلى /15/ في المائة مقارنة بمتوسط نمو عالمي في هذه الصناعة يبلغ نسبته سبعة في المائة وهونتيجة الابتكار والتفكير الاستراتيجي والاستثمار التدريجي على مر السنوات السابقة.

وشدد العويس على أن لدى الشركة طموحا في أن تكون علامتها التجارية متواجدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام /2020/ مع تواجدها في الأسواق الرئيسة في جميع أنحاء المنطقة.

وأشار إلى أن الشركة ستزيد من عدد المحال التجارية في كثير من المناطق المركزية لتسهيل عملية التوريد وزيادة الإنتاجية إلى جانب إضافة منشأة جديدة وحديثة ستساعد على زيادة نسبة انتاج الشركة الحالي من /30/ في المائة إلى /70/ في المائة حيث تنتج حاليا /175/ ألف لتر من منتجات العصائر الطازجة و/300/ ألف لتر من منتجات الألبان.

وذكر العويس أن الشركة تتطلع خلال العام الحالي إلى تعزيز محفظتها مع مجموعة منتجات ذات قيمة مضافة لمعالجة المخاوف المرتبطة بنمط الحياة الرئيسة في مجتمعنا مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم والسكري ونقص فيتامين / د / .

ونوه إلى أن الشركة تتوسع حالي في إنتاج مجموعة العصائر الفيتامينية لديها وتعمل على خفض نسبة السكر في عصير الفاكهة من دون المساس بالطعم وفي فئة منتجات الألبان تسعى الروابي لتقديم مجموعة من الأجبان والتوسع في فئات جديدة بما في ذلك الآيس كريم.

وبين الدكتور التيجاني أن الشركة تستهدف التواجد في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست الأعضاء خلال السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة وستزيد من تواجدها في عدد من البلدان الأفريقية بهدف مضاعفة مبيعاتها بحلول عام /2020/ والوصول إلى قاعدة عملاء بأكثر من /15/ ألف محل تجاري مقارنة بحوالي /12/ ألفا و/500/ محل حاليا.

وأكد أن الروابي ستواصل إضافة أسواق جديدة للتصدير حيث أن الشركة لديها خطط لدخول البحرين خلال العام الحالي في حين أن عمليات الشركة الرئيسة تتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوزع منتجاتها في الكويت وسلطنة عمان وقطر وتصدر منتجاتها إلى العراق وليبيا والسودان واليمن.

ولفت التيجاني إلى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة جدوى لإنشاء نشاط تجاري في المملكة العربية السعودية كما أنها في مرحلة التخطيط ودراسة جدوى لإنشاء مزرعة جديدة في أبوظبي .. كما تتطلع إلى النمو في زراعة أعلاف البرسيم في شركتها في السودان للسيطرة على تكاليف التغذية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib