حلمت أمي بأني أيقظتها من نومها وأخبرتها أن مرحاض بيتنا حدثت

عيد الميلاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت أمي بأني أيقظتها من نومها وأخبرتها أن مرحاض بيتنا حدثت فيه حفرة لا نعلم سبب حدوثها . فقامت أمي لترى ماذا حدث. وفي لحظة قيامها وجدت زرعاً وديكاً بلدياً كبيراً . فسألتني لمن هذان ؟ فأخبرتها أنهما لي وأنا من اشتراهما. فقالت لي: لم وضعتهما هنا؟ فقلت لها: لأن جيراننا وضعوا الكثير من الخرفان، ولم أجد محلاً لديكي وزرعي. وعندما ذهبنا معاً لرؤية المرحاض، بدأت أمي تسأل عن كيفية الدخول إليه، فتسلقت كي أظهر لها كيف يمكنها الدخول من دون أن تتأذى. وفعلاً ، نجحنا ودخلنا المرحاض، ثم خرجنا منه من دون أن نتعرض للخطر. ما هو التفسير لهذا الحلم ؟

المغرب اليوم

التفسير: المرحاض في المنام دال على فرج أهله وشدتهم وسعيهم وتقتيرهم. أما الديك، فهو رب الدار. كما أن الدجاجة ربة الدار أيضاً. ومن رأى الديك في المنام، فإنه يزداد حكمة أو ملاقاة للعلماء والانتفاع منهم بما يحتاج إليه. أو هو القانع بما يجد، أو قليل الحظ، والعائل، وكثير الوقوع في الشدائد. والديك يدل على المجموع. ومن رأى ديكاً في منزله، ففي ذلك علو همة وصوت حسن. أما الزرع فهو للمتزوج مولود يرزقه به الله. ومن رأى أن في بيته زرعاً له، فهو للمتزوج ولد، وللأعزب تزويج وزيادة في الدخل. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم -

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib