منتدى المرأة العالمي يدعم المبادرات الصحية
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

"منتدى المرأة العالمي" يدعم المبادرات الصحية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مؤسسة دبي للمرأة
دبي _ وام

أكّدت رئيسة مجلس الإدارة العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمرأة، منى غانم المرّي، حرص المؤسسة على دعم احتياجات المرأة في مختلف المجالات، الأمر الذي لا يقتصر فقط على دعمها في مجال العمل، وصقل مهاراتها وتوفير البرامج التدريبية لها، لتكون قادرة على المشاركة الحقيقية في بناء وتنمية المجتمع إلى جانب الرجل فحسب، بل يمتد هذا الدعم إلى رفع الوعي الصحي لها، لتكون قادرة على القيام بمهامها كامرأة عاملة وزوجة وأم ترعى أسرتها وتربي الأجيال.

وأضافت المرّي أن "توفير التوعية الصحية اللازمة للمرأة ستكون من بين أهم القضايا الرئيسة التي سنطرحها، من خلال (منتدى المرأة العالمي) في دبي، وسيكون المنتدى فرصة لتقديم أحدث الأبحاث والدراسات الطبية، واستعراض آخر النتائج الصحية في مجال صحة المرأة، من خلال استضافة خبراء عالميين متخصصين في مجال الصحة والطب، الأمر الذي سيسهم بشكل مباشر في نشر التوعية الصحية كأحد أهم المتطلبات والمحاور التي ينبغي أن تعمل عليها منظمات ومؤسسات العمل النسائي على المستويين العربي والعالمي"، مشيرة إلى أهمية الشراكة مع المؤسسات المتخصصة في هذا المجال، لتقديم قيمة إضافية مميزة لزوار (منتدى المرأة العالمي)، التي تستضيفه دبي للمرأة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وجاء ذلك، خلال توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة دبي للمرأة، ومجموعة "NMC" للرعاية الصحية، أمس، في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، تتعلق بدعم المجموعة لمبادرات الصحة المبتكرة في "منتدى المرأة العالمي" في دبي، من خلال استضافتها لخبير الصحة العالمي الشهير دكتور أوز، لتقديم جلسة بعنوان "الثمانون من العمر.. هي الخمسون الجديدة"، ضمن الجلسات الرئيسة للمنتدى، الذي ستقام فعالياته خلال يومي 23 و24 فبراير 2016 في فندق مدينة جميرا.

وأوضح مؤسس ونائب المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لمجموعة "NMC" للرعاية الصحية، الدكتور بي. آر. شتي: "في الوقت الذي تشهد فيه شبكة مرافق الرعاية الصحية الخاصة بنا توسعًا كبيرًا على مستوى دولة الامارات، يسرنا أن نستضيف جلسة (الثمانون من العمر.. هي الخمسون الجديدة)، ودعم مبادرات الصحة المبتكرة في (منتدى المرأة العالمي) في دبي. إلى جانب مستشفى برايت بوينت رويال وNMC بلوم، تعد قضايا دعم المرأة، التي تطمح إلى أسلوب حياة أكثر صحة وسعادة، جزًا من مسؤوليتنا والتزامنا المتواصل، ونتطلع لمناقشة كيفية تطبيق النتائج التي ستنبثق عن هذه الجلسة".

وسيناقش الدكتور أوز، إلى جانب نخبة من خبراء الصحة، خلال الجلسة النقاشية "الثمانون من العمر.. هي الخمسون الجديدة"، التي تعدّ واحدة من خمس جلسات حوار رئيسة يستضيفها "منتدى المرأة العالمي" في دبي، البحوث والدراسات التي تشير إلى ارتفاع متوسط أعمار النساء بوتيرة أكبر مما هو عليه عند الرجال، أي أن النساء سيواصلن التمتع بأعمار أطول. وسيتطرّق الحوار إلى الكيفية التي تمكن المرأة من التمتع بحياة أطول وأكثر صحة، حيث سيركز أوز على آلية تغيير نمط الحياة الحديثة في سبيل التحكم بالحالة الصحية، مع التركيز على عدد من القضايا الطبية، بهدف الوصول إلى حياة مديدة وأكثر صحة ونشاطًا.

ويعدّ الدكتور أوز واحدًا من أهم الخبراء الصحيين، الذين قدموا برامج على شاشة التلفزيون وأثير الإذاعة، حيث حاز "برنامج الدكتور أوز" جائزة "إيمي" للبرنامج الحواري النهاري على مدى ثلاثة مواسم، كما كان الدكتور أوز الخبير الصحي في برنامج الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، "The Oprah Winfrey Show"، على مدى ستة مواسم تضمنت أكثر من 60 حلقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتدى المرأة العالمي يدعم المبادرات الصحية منتدى المرأة العالمي يدعم المبادرات الصحية



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib