منة فضالي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل مقابلة مع السّيد آدم
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

منة فضالي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل "مقابلة مع السّيد آدم"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منة فضالي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل

الفنانة المصرية منة فضالي
القاهرة - المغرب االيوم

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي أنها سعيدة بمشاركتها بالمسلسل السّوري "مقابلة مع السّيد آدم"، معتبرة أنها لم تفقد نجوميتها في مصر.

وقالت فضالي: "الفنان عمره ما بفقد نجوميته حتى لو كبر.. طول ما انت بتشتغل يبقى ما فقدتش نجوميتك.. طول ما انت بتتكلم عليّ وبتعمل معي لقاءات يبقى أكيد ما فقدتش نجوميتي..لكن لما أتنسي ومحدش يتصل بيا أكيد ببقى فقدت نجوميتي".

وعن مشاركتها بمسلسل "مقابلة مع السّيد آدم" بجزأيه الأول والثاني، قالت منة فضالي: "كلمني أستاذ فادي سليم لأنه بيعمل مسلسل سوري في دور وحدة مصرية.. أول ما كلمني افتكرت إنه رح أعمله باللهجة السّورية.. بالرغم اني بقدر أعمل لهجة سورية بحكم إنه جدتي شامية من الصالحية، ونفسي أعمل لهجة مختلفة".

وعن تجربة الممثلين في مصر، تعتبر منة فضالي أنها تجربة مهمة جداً، مؤكدة أن النجوم السوريين لم يأخذوا نجومية الفنانين المصريين، وانتقدت غير المصريين بأداء الأدوار الشعبية. مشيرة إلى أنهم في الغالب لا يجيدون إتقان اللهجة.

وعلقت منة فضالي على التعليقات السّلبية والتجريح الذي تتعرض له من قبل بعض المتابعين، وتساءلت: "لماذا تتابع شخص لا تحبه؟"، لافتة إلى أنها لا تفهم مغزى ذلك.
وأوضحت أن أكثر ما أغضبها واستفزها هو شائعة وفاتها، وعلقت: "بتموتوني وأنا عايشة".

وردت الفنانة المصرية على تصريح سابق لها أنها عندما تفارق الحياة لن يحضر أحد عزائها، وقالت: "دي قاعدة وشفتها كتير.. أنا ممثلة لو كانت أمي ممثلة أو كان جوزي ممثل سوف يحضرون لأداء العزاء لهم.. لكن أنا مثلاً معنديش حد.. مش حيجولي لأنه عملوا ده مع ناس كتير"

وعن جنازة المخرج السوري الراحل حاتم علي: "كلنا نتمنى ناخد نفس جنازة حاتم علي.. قطع قلبنا كلنا وأنا بحبه جداً على المستوى الشخصي و استفدت منه كتير في مسلسل الملك فاروق.. الله يرحمه"

يذكر أن الممثلة منة فضالي بدأت بتصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2"، المقرر مشاركته في السّباق الرمضاني المقبل.
وتلعب منة دور خبيرة تجميل مصرية تدعى نور الرحال، تذهب إلى سوريا من أجل البحث عن شقيقتها التي اختفت في ظروف غامضة، والمسلسل من تأليف وإخراج فادي سليم، وبطولة نخبة من النجوم السوريين من بينهم غسان مسعود ورنا شميس وتولين البكري.

قد يهمك ايضا

منة فضالي تتألق بإطلالة شتوية جذابة

الفنانة منّة فضالي تكشف أن السوريين بارعون في كتابة السيناريوهات الفنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة فضالي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل مقابلة مع السّيد آدم منة فضالي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل مقابلة مع السّيد آدم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib