لقاء سويدان تؤكد أنه لو عاد الزمن ستتخلى عن الفن وهذه نصيحتها لابنتها
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال حضورها العرض السنوي للمصمم هاني البحيري

لقاء سويدان تؤكد أنه لو عاد الزمن ستتخلى عن الفن وهذه نصيحتها لابنتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لقاء سويدان تؤكد أنه لو عاد الزمن ستتخلى عن الفن وهذه نصيحتها لابنتها

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ سعيد البحيري

قالت الفنانة المصرية لقاء سويدان إنها لو عاد بها الزمن ستدرس مجالًا آخر غير الفن، موضحة أنها بدأت دراستها في المجال منذ أن كانت طفلة، إلى أن تخرجت من أكاديمية الفنون.وأضافت لقاء سويدان في لقاء صحافي خلال حضورها الديفيليه السنوي للمصمم هاني البحيري، أنها كانت تهوى العمل كـ"مدرسة أطفال" لأنها تحب الأطفال كثيرًا وترتبط بهم، لأنها تحس مهنة التدريس مهمة، ولأن الأطفال هم من يبنون المجتمع.

وأكدت أنها دائمًا ما تنصح ابنتها بخوض مجالا آخر خلاف الفن، موضحة أنها لم تمنعها عن التمثيل في أي وقت، مبينًة: "حابة يكون ليها دراسة تانية وإذا حابة تكمل في الفن كهواية يكون أفضل".

وأوضحت "سويدان" أن عام 2019 مرّ عليها بما له وما عليه مردفة أنها واجهت صعوبات كبيرة في هذا العام مستطردًة: "كان عندي الحد اللي يعوضني الصعوبات دي ويارب 2020 تكون أجمل".

وقدّم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، مجموعة من التصاميم الجديدة التي تتناسب مع شتاء 2020 خطفت أنظار الحضور في الديفيليه السنوي الخاص به، ويحمل رقم 100 في مشواره المهني بعالم الموضة.

وحضرت "فوشيا" عرض الأزياء الخاص بهاني البحيري وفيه تنوعت الموديلات بين فساتين السهرة بقصاته المختلفة والجمبسوت والجواكت والفرو والبدل الكلاسيكية المفعمة بالأنوثة والتي ترمز لقوة المرأة.

وسيطرت على التصميمات تطريزات براقة وأقمشة لامعة فيما تنوعت الألوان بين الدافئة الناعمة والصارخة القوية ورأينا ألوان تحمل درجات الميتاليك والأسود والذهبي النحاسي، ودرجات النيون والباستيل اللذين يعدان بديلًا للأوف وايت والأبيض في الموضة الجديدة.

وتميزت الأقمشة المطبوعة بالرسومات الهادئة واحتوت على ألوان متداخلة، فيما تزينت بعض التصاميم بالفرو الطبيعي وبألوان جريئة وغير تقليدية، وكانت جميعها من توقيع مصممة الفرو جيسي نصيف.

وحرص "البحيري" في عرض الأزياء على إلقاء الضوء على السيدات فوق الأربعين والاهتمام بملابس تلائم وقار هذه المرحلة وكانت بطلة تقديمها الفنانة المصرية رجاء الجداوي.

وارتدت الفنانة المصرية مي عمر، في هذا الديفيليه فستانًا مرصعًا بالألماس والأحجار الكريمة، وجاء التصميم باللون الفضي اللامع بصيحة الكشاكش الضيقة والطيات واتسم بقصة قصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف مزينًا بالكامل بالتطريزات والحبيبات البراقة مع طرحة طويلة مطرزة بالكامل.

قد يهمك أيضًا : 

شيرين تُراضي صابر الرباعي الغاضب بقبلة وعناق في حفلها في السعودية

"المهن الموسيقية" تحدد موقفها من شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها في السعودية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تؤكد أنه لو عاد الزمن ستتخلى عن الفن وهذه نصيحتها لابنتها لقاء سويدان تؤكد أنه لو عاد الزمن ستتخلى عن الفن وهذه نصيحتها لابنتها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib