نور الكاديكي توضح أن مشهدها بالمايوه لم يكن إغراءً
آخر تحديث GMT 02:08:41
المغرب اليوم -

أعربت لـ"المغرب اليوم" عن سعادتها بنجاح شخصية "رنا"

نور الكاديكي توضح أن مشهدها بالمايوه لم يكن إغراءً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نور الكاديكي توضح أن مشهدها بالمايوه لم يكن إغراءً

الفنانة الليبية نور الكاديكي
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة الليبية نور الكاديكي عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن شخصية رنا بفيلم "صابر غوغل" الذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية حيث تجسد نور شخصية "رنا" سكرتيرة الفنان محمد رجب وزوجة الفنان لطفي لبيب كما أنها تتحدث طوال أحداث الفيلم باللهجة اللبنانية.

وأعلنت نور في حديث خاص إلى "المغرب اليوم" أنها تعتبر مشاركتها في فيلم"صابر غوغل" بمثابة محطة  مهمة وفاصلة في مشوارها الفني حيث يعد  نقلة نوعية  منذ أن بدأت  مشوارها الفني الذي شاركت من خلاله في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

وبررت ذلك بإن فيلم "صابر غوغل" هو عمل من المستحيل أن يقدَّم لأي فنان ولا يشارك فيه خصوصا أنه عمل مكتمل العناصر سواء من حيث  التأليف أو الإخراج  أو البطل الذي له شعبية وجماهيرية كبيرة كالفنان محمد رجب كما تم صياغة السيناريو والحوار بشكل رائع فضلا عن ان المخرج محمد حمدي من المخرجين الموهوبين والمتميزين في مجال الإخراج لذلك يعد المشاركة في هذا العمل فرصة كبيرة لي.
 
وعن كواليس العمل أفادت أنها كانت ممتعه جدا بالنسبة لها إذ أنها قد شعرت بحالة من الراحة والسعادة خصوصا في ظل وجود فريق عمل محترم كأسرة فيلم "صابر غوغل" وعلى رأسهم المنتج إبراهيم إسحاق والمخرج محمد حمدي والنجم محمد رجب ومن شاهد الفيلم سوف يرى ذلك بوضوح  في تفاصيل وأحداث الفيلم .
 
وعن مشاهدها بالمايوه بفيلم "صابر غوغل" أوضحت أن هذه المشاهد كانت ضمن السياق الدرامي للفيلم و في هذه المشاهد كنت بمفردي  ولا  يوجد أي شخص معي ولم يحدث أي إغراء من أي نوع كما تم تقديمها بشكل كوميدي .
 
وعن توقيت عرض الفيلم في عيد الأضحي أوضحت أن العرض ضمن سباق العيد هذا العام تحديدا في صالح العمل خصوصا في ظل وجود أفلام كلها كوميدية بعكس فيلم "صابر غوغل" الذي يحتوي على توليفة مختلفة تشمل "الكوميديا والرومانسية والاكشن" كما أنه في صالحها بصفة شخصية وذلك لأن جمهور العيد كبير جدا بخلاف المواسم الأخرى وهذا سوف يترتب عليه أن نسبة مشاهدتها كفنانة ستزيد من خلال العيد.
 
وعن حال السينما المصرية أفادت أن السينما بدأت في تقديم أعمال جيدة ومميّزة وأصبحت تبتعد علي الأعمال الهابطة المبتذلة التي يغلب عليها الإسفاف وعدم احترام ذوق الجمهور الأمر الذي من شأنه خلق منافسة شرسة محترمة بين النجوم والمنتجين في تقديم أعمال جيدة ومميزة خلال الفترة المقبلة .
 
وعن قلة مشاركتها في الأعمال الفنية قالت "إنه من السهل جدا التواجد في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية خصوصا إنه يتم عرض العديد من الأعمال عليّ  ولكني أرفضها نظرا لان الأفلام السينمائية منها عبارة عن أفلام مقاولات مشيرة أنها من المستحيل المشاركة في مثل هذه النوعية من الأعمال السينمائية "فأنا لا أريد التواجد والانتشار لمجرد فكرة التواجد"

وعن مشاركتها في مسلسل "السبع بنات" أفادت "سعيدة جدا بوجودي وسط كوكبة من النجوم كالفنانة علا غانم وإيمان العاصي وريم البارودي وغيرهن فضلا عن إنني سوف أقدم شخصية بالمسلسل أول مرة أقدمها في حياتي وهي شخصية حنان بنت شعبية تسكن في حارة شعبية لافته انها اول مرة تلعب هذا الدور.

وعن شخصيتها بمسلسل "ليلة" قالت إنها تلعب شخصية شريرة جدا وهي زوجة الفنان حمزة العيلي مؤكدة انه سيتم استكمال تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة وكل المشاكل التي كانت تقف أمام استكمال تصوير المسلسل قد تم حلها .

واختتمت نور حديثها بأن هوايتها المفضلة هي تنفيذ العديد من المقالب في أصدقائها سواء داخل أو خارج الوسط الفني منوهة أنها لا تفضّل دخول المطبخ أو الطبخ نهائيًا .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الكاديكي توضح أن مشهدها بالمايوه لم يكن إغراءً نور الكاديكي توضح أن مشهدها بالمايوه لم يكن إغراءً



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib