مايا دياب تُسبِّب ضجة بتغريدة الـ100 وج ومُحبو نوال الزغبي ينتقدونها
آخر تحديث GMT 21:23:29
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أعلنت أنّ لديها مشكلة مع إحدى الفنانات التي يبدأ اسمها بـ"النون"

مايا دياب تُسبِّب ضجة بتغريدة الـ"100 وج" ومُحبو نوال الزغبي ينتقدونها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مايا دياب تُسبِّب ضجة بتغريدة الـ

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - المغرب اليوم

سببت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضجة واسعة بين المغردين عبر موقع "تويتر" بسبب تغريدة نشرتها مساء الثلاثاء، خلال مشاهدتها إحدى الحلقات التلفزيونية.

وكتبت مايا عبر "تويتر"، "في شي عم بحضرو على التلفزيون هلّأ ذكرني بغنية ل حبيبي تامر حسني، من كتر الناس اللي بمية وج وحشونا الناس اللي بوجّين".

وأكد كثير من المتابعين أن دياب قصدت في تغريدتها الفنانة نوال الزغبي، حيث كتبتها في نفس توقيت عرض حلقة الزغبي في برنامج "ضحك ولعب وجد" برفقة الإعلامي محمد قيس.

وأعلنت مايا مؤخرًا أنها لديها مشكلة مع إحدى الفنانات التي يبدأ اسمها بحرف "النون"، وحصر الجمهور هذا الحرف بين "نانسي، نجوى، ونوال"، لكنهم أشاروا إلى أن دياب على علاقة جيدة بكل من نانسي ونجوى على عكس علاقتها بـ نوال مما يحسم الجدل ويؤكد أن نوال هي المقصودة.

ولم تسلم مايا دياب من ردود فعل محبي نوال الزغبي الذين انتقدوها بسبب التغريدة، وكان من بين التعليقات "لازم تجيبي لنفسك الكلام"، "فيه فنانة بدها تعمل trend عا حساب وحدة تانية"، وعلق آخر "التفاعل اليوم اكثر من لما تطرح #مايا_دياب عمل جديد".

كما تدخل الصحفي اللبناني "إيلي باسيل" أيضاً بتغريدة جاء فيها "تذكّري يا قلبي هالكم إسم كتير منيح وحطّيهن حلق بدينيكي: #نجوى_كرم، #نوال_الزغبي، #اليسا، #هيفاء_وهبي، و #نانسي_عجرم، شفتيهن هول الخماسي المرح، قدام عيون جمهورن وعيون الإعلام وعيون نفسِك ما زلتي "ماسكة الشاريو" وستبقين كذلك وستبقى هذه الذكرى عقدة حياتك".

وكانت نوال الزغبي تحدّثت عن الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها خلال البرنامج، كما انتقدت الفنانات اللاتي يتواجدن على تطبيق "تيك توك" قائلة: "لم أحب هذا التطبيق، وأنا ضدّ الفنانات اللواتي يظهرن عليه، لأنه يقلّل من قيمتهن، و"التيك التوك" هو لفئة العشر سنوات وأقل".

وأضافت: "لن أنضم اليه، وفي حال تمّ عرض مبلغ مليون دولار لأنخرط به، وقتها أنظر بالموضوع".

وعلقت نوال أن "كل شيء تقوم به تمارسه بحب، والحب موجود دائماً في حياتها، لكن لا زواج قريبا"، مشيرة إلى أن "تجربة الزواج كانت فاشلة، وفي حال أردت أن آخذ هذا القرار مرة جديدة أخاف أن أفشل، وأنا أضمن نفسي ولكن لا أضمن الشريك الآخر".

وطرحت مايا دياب منذ فترة كليب أغنيتها “أنا” عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" والفضائيات العربية،وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، أمّا الكليب الخاص بها فيحمل توقيع المخرجة كريستيل يونس، وقد تم تنفيذه بحرفية عالية على غرار أهم الألعاب الكرتونية في العالم.

قد يهمك أيضَا :

مايا دياب تحيى حفلها الثاني على منصّة يوتيوب وتغني لإليسا

مايا دياب تشيد بموقف هشام سليم مع إبنه وتنحني لصراحته وجراءته

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تُسبِّب ضجة بتغريدة الـ100 وج ومُحبو نوال الزغبي ينتقدونها مايا دياب تُسبِّب ضجة بتغريدة الـ100 وج ومُحبو نوال الزغبي ينتقدونها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib