منة شلبي تغيب عن حفل تكريمها في المجلس القومي لحقوق الإنسان
آخر تحديث GMT 17:16:12
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

منة شلبي تغيب عن حفل تكريمها في المجلس القومي لحقوق الإنسان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منة شلبي تغيب عن حفل تكريمها في المجلس القومي لحقوق الإنسان

الفنانة المصرية منة شلبي
القاهرة - المغرب اليوم

واصلت النجمة منة شلبي الامتناع عن المشاركة في أي مناسبة فنية، منذ إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات بقضية جلب مواد مخدرة، وغابت عن حفل تكريمها على دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي أقيم بالأمس، ضمن احتفالية المجلس القومي لحقوق الإنسان في مصر؛ لتكريم الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان لعام ٢٠٢٢.

منة شلبي فازت بجائزة أحسن ممثلة، وتسلمت التكريم نيابة عنها مخرجة مسلسل "بطلوع الروح" كاملة أبو ذكري، بالمشاركة مع نجمة العمل إلهام شاهين، التي قدمت اعتذاراً عن عدم الحضور بالنيابة عن منة، وقالت إن غيابها "لأسباب خاصة"، وأضافت: "منة شلبي وأحمد السعدني كانوا يتمنوا أن يتواجدوا، ولكن هناك ظروف منعتهم وكل التحية ليهم ولفريق العمل".

وأعلن المجلس القومى لحقوق الإنسان جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان في 2022، والذي أطلق عليها اسم "وحيد حامد"، وتشكلت لجنة التحكيم من الناقد طارق الشناوي رئيساً، وعضوية كل من: الفنانة لبنى عبد العزيز، والناقدة ماجدة موريس، والمخرج هاني لاشين، والناقدة علا الشافعي، والكاتبة الصحفية كريمة كمال، والناقد سيد محمود، والناقد أندرو محسن.

وحصل مسلسل "جزيرة غمام"، من إنتاج سينرجي، على جائزة لجنة التحكيم الخاصة بإجماع الآراء، وتسلم درع التكريم كل من: الكاتب عبد الرحيم كمال، والفنان طارق لطفي، والفنان أحمد أمين، والمنتج محمود كمال، كما تم تكريم مسلسل "الاختيار 3"، والذي نجح في تقديم رؤية درامية مشوقة ودراما وثائقية.

كما حصل على الجائزة الأولى مسلسل "بطلوع الروح" للمخرجة كاملة أبو ذكري، وتسلم التكريم كل من: النجمة إلهام شاهين، والفنان محمد حاتم، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمؤلف محمد هشام.

وقالت النجمة إلهام شاهين: "المسلسل تم تكريمه عدة مرات، ولكن هذه المرة هي الأهم، ولم أتخيل لحظة أنني من الممكن أن أقوم بدور مثل الدور الذي قدمته فيه، وهي زعيمة داعش، فكنت أكرهها وأكره كل كلمة وفعل أفعله، لذلك كان تحدياً كبيراً".

ومن جانبها، أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري أنها تسلمت تكريم منة شلبي، وأنها تريد أن تشكرها على ما بذلته من جهد في هذا المسلسل، سواء كان نفسياً أو بدنياً، وأن منة شلبي هي فنانة فريدة من نوعها.

وحصل على الجائزة الثانية مسلسل "فاتن أمل حربي"، وتم تكريم كلا من الفنانة الكبيرة هالة صدقي، التى قالت إن مسلسل "فاتن أمل حربي" كان يناقش قضية مهمة، ولكنه حتى الآن لم يستطع تغيير القانون، لذلك ترى أنه لم ينجح إلا إذا تم تغير القانون، فما زال العديد من الأمهات والأطفال يعانون.

وحصل مسلسل "مين قال" على أفضل مسلسل ثالث، وتم تكريم أبطاله؛ الفنان جمال سليمان، والفنان أحمد داش، والمخرجة نادين خان، والفنانة ديانا هشام.

قد يهمك أيضا

إخلاء سبيل منة شلبي عقب توقيفها في مطار القاهرة بسبب حيازتها مواد مخدرة

 

منة شلبي تستعد للسفر للسعودية من أجل مسرحية «ساعة الحظ»

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تغيب عن حفل تكريمها في المجلس القومي لحقوق الإنسان منة شلبي تغيب عن حفل تكريمها في المجلس القومي لحقوق الإنسان



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:15 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

في ذكرى النكبة..”إسرائيل تلفظ أنفاسها”!

GMT 01:22 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib