وفاة “عزيزي الطيب” في مسلسل بنات العساس حديث منصات التواصل
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

وفاة “عزيزي الطيب” في مسلسل بنات العساس حديث منصات التواصل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وفاة “عزيزي الطيب” في مسلسل بنات العساس حديث منصات التواصل

بنات العساس
الرباط -المغرب اليوم

أثار مشهد وفاة شخصية “عزيزي الطيب” في المسلسل الدرامي المغربي، “بنات العساس” حالة من الحزن والبكاء في صفوف المشاهدين، ما جعله حديث منصات التواصل الإجتماعية، مباشرة بعد عرض حلقة اليوم.وعبر نشطاء عن إعجابهم وتأثرهم الكبيرين بأداء أبطال العمل، في مشهد وفاة “الطيب”، كما كشف عدد منهم عن انهيارهم بالبكاء أثناء عرض المشهد، الذي طغت عليه الواقعية، خاصة بعد الأداء المبهر الذي قدمه جل الممثلين.وأثنى جمهور “بنات العساس” على تمثيل وأداء كل من منصور بدري الذي أدى دور “الطيب”، ومنى فتو في دور “عويشة”، وأيضا دنيا بوطازوت في دور “حنان”، بالإضافة إلى الوجوه الشابة، رباب كويد وأميمة الشفشاوني وكذا كاميليا الراك.

وفي إطار الاستراتيجية التي اعتمدتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالسنوات الأخيرة، والتي تهدف إلى إعادة الثقة للمشاهد والمتتبع المغربي، استطاعت قناة الأولى كسب الرهان، من خلال الأعمال الدرامية التي جمعتها بشركة “Disconnected”، الرائدة في مجال الإنتاج.

تعامُلُ قناة الأولى مع شركة “Disconnected”، في شخص مديرها، خالد النقري، أسفر على تقديم مسلسل تلفزي مكتمل الأركان، بعنوان “بنات العساس”، يعرض حاليا بشهر رمضان، ويعرف مشاركة أسماء رسخت المشهد الفني المغربي، من بينهم الممثل، عزيز الحطاب والممثلة، منى فتو والممثلة، سعاد خويي والممثلة، دنيا بوطازوت والممثل، منصور بدري، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، تحت إدارة النجم والمخرج، ادريس الروخ.


 
مجلة “غالية” زارت بلاطو “بنات العساس”، ورافقت النجوم في كواليس إعدادهم وتصويرهم لمشاهدهم في المسلسل، والتي مرت في أجواء يسودها الهدوء والتركيز، إضافة إلى إحترام جميع فريق العمل للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريح خاص، عبرت الممثلة القديرة، منى فتو عن سعادتها الكبيرة بعودتها للساحة الفنية من خلال عمل درامي بحجم مسلسل “بنات العساس”، كما أكدت استمتاعها بخوض التجربة رفقة صديقها المخرج، ادريس الروخ، وكذا تعاونها الأول من نوعه مع الكوميدية، دنيا بوطازوت.

ومن جهته، كشف النجم، ادريس الروخ عن التحديات الكبيرة التي خاضها في تجربة إخراج هذا العمل الدرامي في ظل أزمة كورونا، خاصة وأن الظرفية فرضت عليهم تقليص عدد أفراد فريق العمل، والتزاما منهم بالشروط التي فرضتها الدولة في ظل حالة الطوارئ.

أما دنيا بوطازوت التي أثارت استحسان الجمهور المغربي منذ عرض الحلقة الأولى من “بنات العساس”، بخفة دمها وشقاوتها المعهودة، صرحت أنها لطالما أعجبت بالممثلة، منى فتو، وتمنت أن يجمعهما عمل مشترك، الأمر الذي تحقق هذه السنة من خلال هذا العمل.

قد يهمك ايضا:

الفنانة أسماء المنور تغني تتر مسلسل “بنات العساس”

“بوطازوت” و”فتو” تجتمعان في “بنات العساس”

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة “عزيزي الطيب” في مسلسل بنات العساس حديث منصات التواصل وفاة “عزيزي الطيب” في مسلسل بنات العساس حديث منصات التواصل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib