دنيا سمير غانم تخرج من سباق أفلام عيد الأضحى 2022
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

دنيا سمير غانم تخرج من سباق أفلام عيد الأضحى 2022

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دنيا سمير غانم تخرج من سباق أفلام عيد الأضحى 2022

الفنانة المصرية دنيا سمير غانم
القاهرة - المغرب اليوم

خرج فيلم "تسليم أهالي"، للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، بشكل رسمي من سباق أفلام موسم عيد الأضحى 2022، رغم التنويه مؤخراً عن عرضه واستكمال تصوير البوستر الرسمي والدعاية، ليتواصل تأجيل عرض أعمال دنيا، حيث غادرت موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 في اللحظات الأخيرة، بعد تأجيل عرض مسلسلها "عالم موازي".

وأكد مصدر من داخل شركات التوزيع المسؤولة عن تنسيق الأفلام المشاركة بموسم أفلام عيد الأضحى 2022، أن فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز والفنانة هند صبري استحوذ مبكراً على عدد كبير من شاشات العرض المتاحة، ومن المقرر طرحه يوم 30 يونيو الحالي، كما حجز النجم تامر حسني العديد من قاعات السينما لعرض أحدث أفلامه "بحبك" من بطولة هنا الزاهد وهدى المفتي.

أشار المصدر إلى أن صناع فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم، قرروا تأجيل عرضه لموعد غير محدد، ولكن من المنتظر أن يتم طرحه خلال موسم صيف 2022؛ أي بعد عيد الأضحى بأسابيع قليلة، وسيتخذ القرار النهائي وفقاً لما تحققه أفلام العيد من إيرادات.

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن تتحول حياتهما إلى جحيم بعد ظهور امرأة وملاحقتها لهما في كل مكان.

الفيلم يشهد مشاركة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في آخر ظهور لها، حيث انتهت من تصوير مشاهدتها قبل الأزمة الصحية التي انتهت بوفاتها، والعمل تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلاوي.

ومن المنتظر أن تتفرغ دنيا سمير غانم في الفترة القادمة لبروفات المسرحية الكوميدية "روحي أنا"، تأليف كريم سامي "كيمز"، وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في البطولة كل من: علي ربيع، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، حسب تصريحات لمؤلفي المسرحية لبرنامج it’s show time، على قناة cbc.

وكانت دنيا توقفت عن العمل الفنى لمدة عام تقريباً؛ حزناً على والديها الراحليْن دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

يذكر أن دنيا كان من المفترض أن تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 ببطولة مسلسل "عالم موازي"، ولكن تم سحب المسلسل في اللحظات الأخيرة، وكشف المنتج والفنان هشام جمال عن الأسباب الحقيقية لتأجيل عرض "عالم موازي"، مؤكداً أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضاً تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه؛ أملاً في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة، مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

وأضاف: "لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أن حالياً لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا توجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير عليّ من الناحية المالية لأني منتج المسلسل، وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين".

تابع هشام جمال قائلاً: وأمامي اختياران؛ إما أن نكمل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني، وبالطبع هذا آخر احتمال؛ لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلاً من 15 فقط، ولكنها لم تستطع استئناف التصوير؛ بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأنا أقدّر ذلك جيداً".

واختتم هشام جمال حديثه قائلاً: "لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرّست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لـ دنيا سمير غانم، سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلام، وسوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة، سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دُنْيَا سمير غانم تَجَدُّدَ تعاقدهَا مع " اليونيسيف " وتكْشف جديدَهَا الفنِّيَّ

 

الفنانة دنيا سمير غانم تكشف عن أعمالها الجديدة بعد الحداد

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تخرج من سباق أفلام عيد الأضحى 2022 دنيا سمير غانم تخرج من سباق أفلام عيد الأضحى 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib