هند صبري تُشَوق جهورها لشخصية علا عبدالصبور من مسلسلها الجديد
آخر تحديث GMT 21:39:41
المغرب اليوم -

هند صبري تُشَوق جهورها لشخصية "علا عبدالصبور" من مسلسلها الجديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هند صبري تُشَوق جهورها لشخصية

الفنانة التونسية هند صبري
القاهرة- محمد الشناوي

يبدو أن هند صبري أرادت حسم ما أثير بشأن مسألة عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، وما إذا كان سيعرض في دراما رمضان المقبل أم لا، حيث أعلنت عن إتاحة المسلسل للجمهور عبر منصة "نتفليكس" في الثالث من شهر فبراير المقبل. ويُعرَض مسلسل «البحث عن علا” بعد إطلاق الإعلان الرسمي له مؤخرًا، وتعود من خلاله هند صبري لشخصية علا عبدالصبور التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلالها في مسلسل «عايزة أتجوز”، وكشف الإعلان عن أسرة «علا” التي تضم زوجها هشام «الفنان هاني عادل”، وابنتها نادية «آيسل رمزي” وسليم «عمر شريف”، ووالدتها سهير «الفنانة سوسن بدر” في تطورات كبيرة تشهدها شخصية «علا عبدالصبور” التي قدمتها هند صبري لأول مرة منذ ما يزيد على 10 أعوام في مسلسلها الشهير «عايزة أتجوز”، فقد اختلفت حياة «علا” كليًا فجأة، وبعد طلاقها تنطلق علا في رحلة البحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا.

يأتي مسلسل «البحث عن علا” في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي، ويناقش موضوعات مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، إذ تواجه علا عبدالصبور تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها. ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل سوسن بدر، وهانى عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار منهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب.

وشاركت صبري جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام" مجموعة من الصور أطلت فيها بشكل مميز، وسط تفاعل كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سألت الجمهور عن مدى جاهزيتهم لمشاهدة العمل. في السياق، تبين أن "نتفليكس" طرحت البرومو الدعائي للمسلسل من خلال حسابها في "إنستغرام"، وظهرت فيه وهي تقوم بدور المسؤولة عن المنزل، ومن تعيل أسرتها بعد أن قرر زوجها طلاقها. ويبدأ البرومو الثنائي تعيش هند صبري وهاني عادل حياة رومانسية، إلى أن يأتي اليوم الذي يقرر فيه الطلاق، لتنتشر مقولة أن الطلاق إفراج للرجل وحبس انفرادي للمرأة، ما يجعلها تهزم تلك القاعدة وتصبح مسؤولة بشكل كامل عن كل شؤون الأسرة من خلال الانغماس في العمل.

وكانت هند قد نشرت مقطع فيديو يلخص إنجازاتها في العام 2021، عن صفحة معجبين باسمها على "إنستغرام"، حيث نشرت الصفحة التي تحمل اسم النجمة التونسية وتعرف نفسها على أنها حساب لمعجبيها وليس حسابًا رسميًا، مقطع الفيديو، ومن ثم نقلته هند صبري عنهم ووجهت لهذه الصفحة الشكر.  وسبق وأعلنت النجمة هند صبرى عن تدشين حساب لها على موقع الفيديوهات تيك توك، واختارت هند أن يكون أول فيديوهاتها على التيك توك فيديو ساخر من العام الجديد، حيث كشفت صبري عن الفيديو من خلال الإنستغرام الخاص بها وعلقت عليه بـ"أخيرًا حساب على تيك توك.. تابعوني هناك"، وظهرت هند في فيديو ساخر ترد على سؤال إيه طموحاتك في السنة الجديد لترد بـ"إن القيامة تقوم".

كما سبق وشاركت النجمة التونسية هند صبري جمهورها بفيديو آخر، ظهرت وهي ترقص مع صديقاتها في المنزل على أنغام أغنية الفنان ويجز "دورك جاي"، ونشرت هند الفيديو عبر حسابها بموقع "انستغرام"، مصحوبة بتعليق: "دورك جاي"، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها فور نشره، وحرص عدد من النجوم التعليق عليه، منهم النجمة منى زكى وعلقت بمجموعة قلوب.

قد يهمك أيضاً :

 هند صبري تتحدث عن مشوارها الفني وتشيد بفيلمها "صمت القصور"

 هند صبري تتألق في "جمبسوت" باللونين الأبيض والأسود

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تُشَوق جهورها لشخصية علا عبدالصبور من مسلسلها الجديد هند صبري تُشَوق جهورها لشخصية علا عبدالصبور من مسلسلها الجديد



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib