نضال الشافعي يُعرب عن سعادته بردود فعل مسلسل رسالة الإمام
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نضال الشافعي يُعرب عن سعادته بردود فعل مسلسل رسالة الإمام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نضال الشافعي يُعرب عن سعادته بردود فعل مسلسل رسالة الإمام

الفنان نضال الشافعي
القاهرة - المغرب اليوم

مسلسل رسالة الإمام، عبر الفنان نضال الشافعي عن سعادته بردود الفعل المميزة التي يلقاها مسلسل رسالة الإمام، والذي يتناول سيرة وحياة الإمام الشافعي، ويعرض في موسم دراما رمضان الجاري.

نضال الشافعي
وأكد نضال الشافعي في تصريحات خاصة أن جميع شخصيات العمل شهدت إعدادات مختلفة وكبيرة قائلا: "فريق العمل كاملا قرأ عن هذه الفترة والشركة المنتجة كانت مهتمة بالعمل للغاية، وحرصت على الاتفاق مع متخصصين في التاريخ وقاموا بكتابة مراجع عن هذه الفترة لكل شخصية يقدمها المسلسل".


وأضاف نضال الشافعي: "كل ذلك أفادنا كثيرا على المستوى الثقافي والمعرفي، كما تضمنت الإعدادات قبل البدء في تصوير مشاهد العمل إعدادات بدنية منها تعلم ركوب الخيل والتعامل مع السيف والرمح جميع فريق العمل تعلم ذلك عشان المعارك والحروب التي حدثت في تلك الفترة".

شخصية الجروي
وعن شخصية الجروي التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل، كشف نضال الشافعي تفاصيلها قائلا: "البدلة العسكرية التي ارتديها مصنوعة من الزرد وهي عبارة عن قميص كان يحمي الجنود في تلك الفترة ويصل وزنه لـ 8 كيلو جرام بالإضافة إلى الخوذة التي يبلغ وزها كيلو ونصف.. وكنا نصور بهذه البلدو والخوذة قرابة الـ12 ساعة في اليوم".


مسلسل رسالة الإمام الحلقة 24
وكانت قد شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوي، أحداثًا مثيرة، حيث ينجح السري "حمزة العيلي" بمعاونة "الجروي" نضال الشافعي في السيطرة على حكم مصر.

وتضمنت أحداث الحلقة وصول السري رفقة الجروي وجنودهما إلى الفسطاط ليجتمع الناس على صوت المنادي بتولي السري ولاية مصر بأمر من الخليفة المأمون.ويخطب السري في الناس والمجتمعون ومنهم الإمام الشافعي ويخبر الجميع ببداية عهد جديد من الخير للمواطنين وللفسطاط وأهلها، فيما يتمكن الوالي "المطلب" ووزيره "أبا بشر من الهرب.

وبالعودة إلى الحلقة الماضية، نجد أن الجروي كان قد زوَّر خطابًا من الخليفة المأمون يفيد بتولي السري الحكم وذلك خلال تواجد الأخير في الأسر لديه، كما دون الجروي في الخطاب تكليفه بقيادة الجيش والشرطة ودار السك ودار الخراج.

إلا أنه وخلال حلقة اليوم يؤخر السري تنفيذ اتفاقه كاملًا وذلك في شأن تولي الجروي دار الخراج، فيما يعتمد تولية الجيش ودار السك.

أبطال مسلسل رسالة الإمام

ومسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوى، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى جوهر".

قد يهمك أيضا

نضال الشافعي يكشف سر ابتعاده عن تقديم أعمال كوميدية

 

نضال الشافعي يَدخل عالم الرعب بفيلم 13 تموز

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نضال الشافعي يُعرب عن سعادته بردود فعل مسلسل رسالة الإمام نضال الشافعي يُعرب عن سعادته بردود فعل مسلسل رسالة الإمام



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib