6 كُتب مميَّزة يجب أن يقرأها كلّ عاشقٍ للسيارات
آخر تحديث GMT 16:33:09
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

تُمثّل خلاصة خبرات عدد من كبار الخبراء

6 كُتب مميَّزة يجب أن يقرأها كلّ عاشقٍ للسيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 6 كُتب مميَّزة يجب أن يقرأها كلّ عاشقٍ للسيارات

شركة بورش الألمانية
القاهرة - المغرب اليوم

يرغب كثيرون في الوصول لمستوى عال من الثقافة في مجال صناعة السيارات، لذا عليك قراءة مجموعة من الكتب التثقيفية التي تمثل خلاصة خبرات عدد من كبار خبراء تلك الصناعة، وقدم موقع مجلة "كار أند درايفر" الرائدة بأخبار السيارات، مجموعة مميزة من تلك الكتب التي يجب على كل متحمس لهذه الصناعة قراءتها.وقال موقع "كار أند درايفر"، إن هذه الكتب من تأليف عدد من أبرز الصحفيين في مجال السيارات، ومسؤولين سابقين عن شركات كبرى، ورواد بهذا المجال، قدموا خبراتهم جميعا في هذه الكتب المميزة.

وبدأ الموقع قائمته بكتاب بعنوان Porsche: Excellence Was Expected، عبارة عن سلسلة من عدة أجزاء عن تاريخ شركة بورش الألمانية المصنعة للسيارات، من تأليف المؤرخ في عالم السيارات Karl Ludvigsen. والكتاب الثاني بالقائمة هو Engines of Change: A History of the American Dream in Fifteen Cars، عن تاريخ تطور صناعة السيارات الأمريكية من تأليف الصحافي الحاصل على جائزة "بولتزر"، "بول إنجراسيا".

والكتاب الثالث بقائمة "كار أند درايفر"، هو Car: A Drama of the American Workplace، من تأليف الصحفية "ماري والتون"، يتحدث عما وراء كواليس صناعة واحدة من أبرز السيارات الأميركية في التاريخ وهي طراز فورد Taurus خلال فترة التسعينيات. والكتاب الرابع بالقائمة، هو كتاب Car Guys vs. Bean Counters: The Battle for the Soul of American Business، من تأليف "بوب لوتز"، المسئول السابق في العديد من شركات صناعة السيارات الكبرى مثل بي إم دبليو وكرايسلر وفورد و جنرال موتورز، أما الكتاب الخامس فهو Cannonball من تأليف المحرر والكاتب "برو ياتيس"، وهو يتحدث عن تاريخ سباقات السيارات الأميركية.

والكتاب السادس ضمن القائمة، هو كتاب بعنوان Iacocca: An Autobiography، ويتحدث عن السيرة الذاتية لأحد أكبر المؤثرين في صناعة السيارات الأميركية، Lee Iacocca.

قد يهمك ايضا:

"تويوتا" تستعد لاستبدال محركات "V8" بمحركات بأخرى ثنائية التيربو

"مانهارت" ترفع قوة تويوتا Supra إلى 450 حصانا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 كُتب مميَّزة يجب أن يقرأها كلّ عاشقٍ للسيارات 6 كُتب مميَّزة يجب أن يقرأها كلّ عاشقٍ للسيارات



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف

GMT 08:09 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

تفاصيل فريدة ومميزة في مجموعة «كروز 2021»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib