الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية
آخر تحديث GMT 15:10:14
المغرب اليوم -

أكدت لـ"المغرب اليوم" أن أخطرها ما يُدفن مع جثث الموتى

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

الحاجة أم يحيى
بيروت ـ غنوة دريان

كشفت الحاجة أم يحيى، للمرة الأولى، عن الملكات التي تساعدها بواسطة القرآن الكريم على فك السحر والأعمال السفلية، مشيرة إلى أنها على صلة مع "ملك" ينقذ الأشخاص الذين يتعرضون لأعمال السحر.

وأوضحت أم يحيى في مقابلة خاصة مع "المغرب اليوم"، أن موهبتها بدأت منذ الصغر، حيث كانت تشعر بأشياء سوف تحصل من دون أن تعرف مصدر من ينبئها بما سيحصل، مشيرة إلى أنها تعمقت في هذا العالم من خلال القرآن الكريم، حيث أن من يزورها يرى الكثير من الحالات التي لا يمكن أن يصدقها في عصر التكنولوجيا والانترنت.

وأشارت إلى أن هناك من يتعرض لسحر من أجل قلب حياته إلى جحيم، على سبيل المثال فتاة تعرضت لعمل شيطاني جعلها غير طبيعية، عدا عن الشخصيات المعروفة التي تأتي إلى زيارتها من التخلص من أعمال شريرة.

وأضافت أم يحيى أنها خرجت من المستشفى منذ فترة وجيزة على الرغم من أن الملك الذي يرافقها حذرها بضرورة الاعتناء بصحتها، قائلة إنها في البداية تفتح القرآن لتعرف مم يشكو المريض ومن بعدها يبدأ العلاج ولكنها لا تكتفي بالقرآن فقط وإنما تستعين بالملك الذي يرافقها ليل نهار.

 وأبرزت أن هناك فتاة تعرضت لعمل سفلي فقامت في البداية بفتح القرآن وقراءة آية من آياته لتكتشف عبره ماذا تعاني تلك الفتاة، وشرحت الحالة للمريضة ولكن  نادرا ما تقول من قام بهذا العمل المؤذي إلا إذا أصرت المريضة على معرفة من هو الجاني.

وتابعت أنها تعمل بواسطة الملك الذي يرافقها على فك السحر عن الفتاة، لافتة إلى أن هذا العمل يأخذ الكثير من الجهد، حيث تتحدث إلى الملك وتطلب منه مساعدتها على إنقاذ الفتاة ويتدخل الملك ويخرج السحر من إصبع الفتاة بكل هدوء ويسر وليس كما تصورها بعض الأفلام أو المشعوذون؟

وتعالج الحاجة أم يحيى المرضى من شتى أنحاء العالم، إذ تقول باستمرار لكل من  يزورها إن "من يسعى إلى زيادة الرزق أو إلى إعادة الحبيب الغائب لا يأتي؛ لأن هذا بيد الله سبحانه وتعالى، أنا فقط أساعد المرضى على إعادة حياتهم إلى حالاتهم الطبيعية وأساعدهم على التخلص من الأذى الذي تعرض له".

وبينت أنها تحذر كل من يزورها من سوء قد يتعرض له وفي هذه الحالة تحاول مساعدته لتخفيف وطأة ذلك السوء، موضحة أن اللذين يزورونها من مختلف الطبقات الاجتماعية والثقافية، مؤكدة أن من يظن بأن السحر السفلي وأذية الناس لبعضها البعض هو عمل من الماضي فهو مخطئ تماما لأن هذه الأعمال تزيد يومًا بعد يوم.

وأكدت أن البعض يأتي إليها من أجل التفريق بين زوجين أو حبيبين؛ لكنها ترفض ذلك تماما، وتقول إن الملك الذي يرافقها يتدخل باستمرار من أجل مساعدتها ومساعدة مرضاها، مشيرة إلى أنها تستطيع قراءة أفكار الجالسين معها بكل سهولة.

وأبرزت أنها واجهت الكثير من الحالات الصعبة التي تأخذ في بعض الأحيان أسابيع وشهورا لتشفى وهذا يحصل مع اللذين يعيشون في الخارج لأن المعالجة تتم عبر الهاتف، مضيفة: "لا أنكر أنني في بعض الأحيان أكتشف أن هذا الإنسان يخدع آخر أو ليس صادقا معه منذ اللحظة الأولى وأحاول إيصال المعلومة إلى السائل بطريقة سلسلة وأنصحه بألا يذهب إلى السحرة، البعض منهم يسمع كلامي وآخرون يذهبون ويعودون إلي من جديد نادمين وحول أصعب أنواع السحر فهو السحر الذي يدفن مع الميت عندها لا يمكن لأي كان إنقاذ المريض".

وحول التكلفة المادية لفك السحر تقول أم يحيى: "ليس هناك من تكلفة معينة لأن لك حالة ظروفها وأنا أيضا أقدر ظرف من يأتي إلي فلا أستطيع أن أعامل الثري مثل الفقير".

وعن قارئي، أكدت أم يحيى، أنَّ عالمها يختلف عن عالمهم ولا تحب التطرق بالحديث إلى أي منهم سواء ليلى عبد اللطيف أو مايك فغالي أو ميشال حايك وماغي فرح، مشيرة إلى أن لهم أساليبهم التي تختلف عن أسلوبها شكلا ومضمونا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib