تعرف على أهم الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

لمختلف النواحي العملية والعاطفية والصحيّة

تعرف على أهم الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أهم الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتصف أنثى برج السرطان بالعديد من الصفات منها: تظهر أنثى السرطان بأنها عصبية، وانفعالية، ويصعب التعامل معها، إلا أنها في الحقيقة رقيقة وناعمة وتحمل عاطفة كبيرة لمن حولها، وبالأخص تجاه عائلتها وأسرتها. تصنف من النساء المخلصات جداً لأزواجهن، وهذا ما يجعلها تكون علاقة ثابتة وناجحة في الارتباط. تتمتع بشخصية متزنة، وواعية، ومسؤولة تجاه أطفالها. تعتبر امرأة دبلوماسية، ولا تحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها. تعتبر امرأة حساسة، وخجولة في بعض الأحيان، إلى أنها تميل إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله؛ لأنها طموحة جداً. تتصف بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، وتميل إلى تصديق البديهيات، وكثيراً ما تستخدم الكلمات التي تدل على شعورها، وما تفكر فيه مثل: كلمة أعتقد، وأشعر، وأرى، فتطغى سلطة المشاعر على أفكارها، وغالباً ما تفكر بقلبها لا بعقلها.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

احداث كثيرة بارزة تسيطر على الاجواء الفلكية  هذا الاسبوع الحدث الاول انتقال المريخ من الحوت الى الحمل فترتاح من المشاكل والحوادث كل من مواليد الابراج الحوت الجوزاء العذراء والقوس.ان وجود المرخ في الحمل يسبب بالمضايقات والمعاكسات والخلافات والوعكات الصحية لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي ممنوع على هذه المواليد التسرع والتهور.

الحدث الثاني والاهم هو خسوف القمر في برج الجدي يوم الاحد 5 تموز يوليو يسبب لمواليد التعقيدات والمصاعب وتراجع في المعنويات فتجد نفسها امام خيار صعب او امام ضرورة تعديل بعض الاجراءات او التراجع عن بعض القرارات الحاسمة

كما يسجل هذا الاسبوع  وجود مربع فلكي بين القمر في الجدي والشمس في  السرطان فتتحسن ظروف مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي على كافة المستويات وتتحمس للجديد ولإدخال تغيير على حياتها الروتينية  تتحلحل المسائل العالقة وتتجرأ على القيام بخطوة حاسمة لغربلة الامور التي لم تعد تخدم مصالحها.

كما يسجل هذا الاسبوع مثلثا فلكيا بين القمر في الحوت والشمس في السرطان فتتحسن الاجواء تدريجيا لدى مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت وترتفع المعنويات وتتميز بفعالية تامة ونشاط مميز وتنطلق لاستعادة موقعك وتعبر عن آرائك بحرية وجرأة.

كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء ترابية هوائية ومائية ما يعني ان كل الابراج لديها تقريبا يومان من الحظ السبت والاحد القمر في برج الجدي الترابي ويشكل مربعا فلكيا ترابيا مع الشمس من برج السرطان ما يجعل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي تنعم بحظوظ رائعة يقدم لهم  الفلك فرصة مناسبة لتحقيق انجاز  وتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا بين الاثنين والاربعاء القمر في الدلو الهوائي ما يعني فترة دسمة وغنية فيها الكثير من الحظ والسفر والمشاريع الجديدة لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل بعدها القمر الى برج الحوت المائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج السرطان المائي يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت حماستها فتشارك في ورشة عمل او مفاوضات او ابحاث مهمة.

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي زحل بلوتون والمشتري في حالة تقدم  في الجدي ما يعني فترة استثنائية تحمل مواليد الابراج الترابية الى منعطف جديد في حياتهم المهنية والشخصية والعائلية ... اورانوس في الثور يحمل معه الفرص والتحديات لمواليد الثور فما عليك الا التاقلم مع الحياة وان تتقبلها بدون اعتراض .. الشمس وعطارد في السرطان فتعيش مواليد الابراج المائية فترة مليئة بالآمال الكثيرة وبتغيير طالما حلمت به الزهرة يتقدم في الجوزاء يحمل معه اجواء عاطفية ورومنسية وتغييرا في العمل او الانتقال الى منزل جديد او ربما قد تحقق حلمك وتتزوج ان كوكب الزهرة في الجوزاء يتحدث عن امكانية حصول كل شيء تحلم به الجزاء الميزان والدلو.

قد يهمك أيضَا :

تنتظر مولود برج "السرطان" من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز أحداث جيدة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أهم الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع تعرف على أهم الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع



GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 13:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:15 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 10:36 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 11:11 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib