تعرّفي على توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 15 أيلول
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

على مُختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية

تعرّفي على توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 15 أيلول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّفي على توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 15 أيلول

توقعات الأبراج
القاهرة - المغرب اليوم

يواصل مواليد برج العذراء الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك " " هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الثلاثاء 15/9/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم سهل

توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج القوس، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج نارى يشتهر مواليده بالذكاء الاجتماعى الشديد والجاذبية الشديدة وأيضًا حب المغامرات والسفر ولكنهم لا يحبون أن يتعذراءوا المسئولية.

ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة شيريهان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

عملك يمر اليوم بسهولة وسلاسة وستتمكن من إنجاز كل المهام الصعبة التى لم تنجح فى تنفيذها فى السابق، يمكن أن تحصل على ترقية أو مكافأة قريبًا وستملأك هذه المفاجأة بالطاقة الإيجابية وتساعدك على إنجاز المزيد من العمل.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

استمتع بوقتك مع شريك حياتك دون التفكير فى التعقيدات ودون أن تفرط فى الحسابات وتبالغ فى التفكير، ولا تحاول أن تعذراء هم المشكلات التى تواجهكما وحدك وإنما ينبغى أن تقاسمه الهم والمسؤولية.

برج القوس على الصعيد الصحي:

تحتاج لأن تعيد النظر فى الأكلات التى تتناولها ونظامك الغذائى بالكامل بهدف تحسين مناعتك احرص أيضًا على تجنب التعرض لما يسبب لك الحساسية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

اهتمامك بالتفاصيل سيكون لعنتك اليوم، أحيانًا ما تحتاج للتغافل قليلاً هذا لن يقلل أبدًا من ذكائك وإنما يجعل الأمور أكثر مرونة خاصة إذا كان ما تلاحظه وتدقق بتفاصيله ليس هامًا.

حظك اليوم الثلاثاء 15/9/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتلقى مساعدة

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والارهاق والمرونة فى التعامل ومحب للاخرين، ومن مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

تحصل على مساعدة فى العمل من شخص لم تتوقعه على الإطلاق ستفاجأ بأنه مؤمن بك وبقدراتك وطموحك، وسيقدم لك مشورة ودعم معنوى بالإضافة إلى دعم ملموس من خلال تعزيز مكانتك فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

قبل أن تجد الحب ينبغى أن تجيد حب نفسك والتعرف على مميزاتك الرائعة التى تجعل الكثيرين يتمنون وصالك، فقط انظر لنفسك بعين مختلفة ولا تلهث وراء الإعجاب بأشخاص أقل من أن يستحقونك.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

قد يكون نظامك الغذائى هو سبب شعورك الدائم بالخمول والكسل فقد يكون طعامك يفتقد بعض العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك ليكون نشطًا ولتشعر بالتركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

قد تواجه موقفًا يضطرك إلى إعادة تقييم مبادئك والأفكار التى تؤمن أنها صحيحة تمامًا. حاول أن تكون منفتحًا على المزيد من المعرفة وتحلى بالمرونة.

حظك اليوم الثلاثاء 15/9/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تضطر للسفر

توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج الجدى، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو من الأبراج الترابية التى تتسم بالصرامة الشديدة والشخصية العملية الجادة خاصة فى عملها، ومن أبرز مشاهير برج الجدى كوكب الشرق أم كلثوم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

تضطر للسفر بسبب ظروف عائلية مما يؤثر على عملك بشكل يثير قلقك ولكنك ستجد تفهمًا ومرونة فى العمل تجعلك ممتنًا وتخفف عنك الشعور بالقلق والضغط.

برج الجدى على الصعيد العاطفي:

الحدود ضرورية حتى فى العلاقات العاطفية ومهما كنت تثق بشريكك فالحدود مهمة وتضمن لكما علاقة عاطفية صحية. كن واضحًا وصارمًا بتهذيب وضع حدود واضحة للعلاقة الآن.

برج الجدى على الصعيد الصحي:

تشعر بالكثير من الصداع وقلة التركيز بسبب الإفراط فى التفكير والتوتر والأرق. لا تبحث عن علاج للأعراض قبل أن تحل المشاكل من جذورها، وتخلص أولاً من مسببات القلق واحصل على بعض الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

رغم أن اليوم سيبدأ بشكل لطيف لكن بحلول نهاية اليوم ستكون واجهت الكثير من المشاكل والعقبات، حاول أن تكون هادئًا وتأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام فى النهاية.

حظك اليوم الثلاثاء 15/9/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتقِ كلماتك

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالشخصية الطفولية والمألوفة ولديه الكثير من الاصدقاء ويحب الاخرين، ومن مشاهير برج الدلو النجمة شاكيرا.

برج الدلو على الصعيد المهني:

كثير من مشاكل العمل يمكن تجاوزها وتجنبها من الأساس إذا وضعت حدودًا واضحة مع زملاء العمل، ستحتاج للكثير من الحزم لإرساء القواعد فى البداية، ولكنك ستشعر بالراحة فيما بعد.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

من المتوقع أن تظهر فى حياتك علاقة جديدة تجعلك تعيد النظر فى علاقتك العاطفية مرة أخرى وتعيد حساباتك أو على الأقل تعرف ما يزعجك فى شريكك وما تحتاج لحسمه.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

تعانى بعض المشاكل الصحية بسبب الإفراط فى تناول الموالح، حاول أن تقلل منها تدريجيًا وستلحظ أن صحتك تتحسن بشكل ملحوظ وهذا سيمنحك الحماس للمواصلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

كل ما تحتاجه لحل مشكلة كبيرة تواجهها خلال الفترة المقبلة هو القليل من الحكمة والصبر والتفكير فى اختيار كلماتك وتذكر أن بعض الكلمات لها مفعول السحر وبعضها له مفعول الرصاص.

حظك اليوم الثلاثاء15/9/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل الفرصة

 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الذات والأنا العليا والبحث عن الشهرة وحب القيادة ومن مشاهير برج العقرب الفنان ليوناردو دي كابريو.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

 يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة، على استغلال الفرص المتاحة لك لتحقيق المزيد من الإنجازات حتى تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالسعادة فى العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

 يجب أن تكف عن الغرور والعناد فى التعامل مع الحبيب، واستمع له فربما يكون على حق، كما يجب أن تعمل على تقوية علاقته به أكثر من ذلك.

 حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

 يجب أن تهتم بتناول الأطعمة الصحية وممارسة تمارين اليوجا التى تساعدك على تحسين صحتك النفسية، وتجعلك مقبل على الحياة أكثر من أى وقت مضى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على تجديد أدواتك فى العمل وتنفيذك لنصائح الأخرين.

حظك اليوم الثلاثاء 15/9/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..قوى علاقتك بزملائك

توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج الأسد، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وبرج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير برج الأسد الفنان باسم ياخور .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تقوى علاقتك بزملائك وتتعامل معهم بمرونة، حتى تصلوا لدرجة التفاهم والعمل فى بيئة هادئة خالية من المشاكل والمنافسات غير شريفة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تجاهلك للشريك وتعمدك لمخالفة نصائحه، قد يجعله يفكر فى الانفصال عنك، لذلك يجب أن تركز جيداً فى علاقتك به، وتحاول أن تحسنها وتقويها خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

ابتعد عن المحبطين وعن كل ما يجعلك تشعر بالإحباط والخذلان، وأبحث عن أى شىء يجعلك سعيد ومقبل على الحياة حتى تستطيع الاستمرار فى حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم بينكما وحرصك على استقرار حياتك مع الشريك.

يقدم   توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال  والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة ومن مشاهير برج الحوت ليلى غفران.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

يجب أن تحسب خطواتك القادمة جيداً وتستشير أهل الخبرة، ولا تتهور فى قراراتك حتى لا تندم بعد ذلك فى وقت لا ينفع فيه الندم، لذلك أنتبه جيداً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

حاول أن تجدد علاقتك بالشريك، وخطط للقيام برحلات رومانسية، حيث يساعدك ذلك على التقرب أكثر من الشريك وتقوية علاقتك به .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

ينصح بممارسة التمارين الرياضية عند بداية اليوم مع تناول وجبة الإفطار التى تتكون من عناصر غذائية تساعد على تقوية الجسم والتركيز أثناء العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة تنفيذك لتعليمات الطبيب وحرصك على تناول الأطعمة الصحية.

حظك اليوم الثلاثاء 15/9/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..تحتاج لأجازة

 توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج الميزان، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كيت وينسليت.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

 يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على الاجتهاد والانتباه لعملك حتى تحصل على الترقية التى تتمناها، ولا تحقد على زملائك الأخرين واعمل على تطوير نفسك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

 يجب أن تبحث عن شريك مناسب لك يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية، حتى تشعر معه بالاستقرار فى الحياة وتشعر بالسعادة والإطمئنان.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

 تحتاج للحصول على أجازة للاسترخاء والهدوء، حتى تتحسن حالتك النفسية، كما يجب عليك أن تبتعد عن التوتر والمشاكل خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك، تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل تجاه المستقبل أكثر من أى وقت مضى نتيجة اهتمامك بأمور عملك.

 توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج السرطان، على  الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى  من الصعب أن تنال إعجابه، ولكنه شخصية لطيفة مع الآخرين لدرجة أنه يفضلهم على نفسه ويضغط على نفسه لأجل إسعاد المحيطين به. وبالنسبة له الأسرة لها مكانة مقدسة.

ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجمة العالمية ميريل ستريب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

اليوم خلال عملك سيحدث موقف صعب جدا حاول أن تتجاوزه فى هدوء واستمع لنصيحة أحد الزملاء فنصيحته فى مصلحتك

برج السرطان على الصعيد العاطفى

شريكك فى الحياة يتمتع بكثير من المميزات باستثناء تأثير الآخرين عليه أعطه النصيحة واتركه يتعامل وفقا لرؤيته وإحساسه.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

عند استيقظاك من النوم اشرب بعض الماء البارد قبل شرب القهوة حتى تستعيد نشاطك ، وقلل من الجلوس فى اماكن التدخين قدر ما استطاعت

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع لك خبراء الابراج والفلك خلال الفترة المقبلة حالة من السعادة  تسيطر على العائلة بسبب زيارة احد الاقارب المغترب منذ فترة طويلة.

 توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتميز بالشخصية القيادية شديدة العناد ويتميز أبناء هذا البرج أيضًا بكاريزما شديدة بفضل التلقائية والعفوية التى يتمتعون بها ولكن يعيبهم أنهم يحبون التملك والسيطرة على المحيطين بهم.

ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

يومك فى العمل مشحون ببعض المقابلات الفردية، فحاول ان تفصل بعض الشىء حتى تستكمل يومك بكافة نشاطك كما بدأت اليوم

برج الثور على الصعيد العاطفى:

شريكك في الحياة يشعر ببعض القلق والتوتر من جراء عدد من المواقف البسيطة فسر له الأمور ليعود لطبيعته وتتجنب خلافات بلا داع

برج الثور على الصعيد الصحى:

صحتك اليوم فى تحسن ملحوظ بعد الآلام التى كنت تعانى منها فأنت المفاجآت تؤثر عليك والمفاجآت السارة بالتحديد تجعلك اكثر نشاطا وحيوية وستحظى بالكثير منها في الفترة المقبلة

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، لقاء خاص مع بعض الاشخاص يوضح لك سوء التفاهم السابق ويجعلك تشعر بالراحة أخيرا

 توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر بمزاجيته الشديدة، وهو أيضًا شديد الجاذبية ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية وله حضور كبير، ولكن تقلب مزاجه يجعله شخصية متوترة طيلة الوقت.

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم ملىء بالمواقف الايجابية منذ الساعات الاولى به ، استكمل يومك بهذه الروح واستثمرها حتى تنجز كافة المهام المعلقة

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يعبر عن امتنانه لك بسبب مواقفك معه خلال الفترة الماضية ، شاركه السعاده وامنحه مزيدا من البهجة لتعيش اكثر استقرار

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة بشكل كبير لولا حالة الكسل التى تسيطر عليك بسبب اجازتك الطويلة لكن يومك اليوم ملىء بالنشاط اكسر الملل بالعمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة مزيدا من التقدم والسعادة الاسرية وراحة البال فاحمد الله على نعمه

حظك اليوم الاثنين 14/9/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..مهام جديدة

توقعات الأبراج وحظك اليوم لمولود برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة والمبتكرة، كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة كيرا نايتلى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

رؤسائك فى العمل يمنحونك الكثير من الصلاحيات التى تثبت أنك جدير بها وتستحقها وسيتم إضافة أعمال جديدة تمنحك القوة فى عملك فاستثمرها جيدا

 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حبيبك يناقش بعض خصوصياتكما مع بعضا اقاربه فاتخذ موقف حاسم ولا تسمح بذلك حتى لا يتسبب الأمر فى المشاكل المستقبلية

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

انتظامك فى الاكل الصحى والعادات الغذائية السليمة سبب فى تقدم وتحسن صحتك فحاول الاستمرار بلا توقف حتى لا تشعر بالإرهاق مجددا

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة، مكافأة مالية محتملة بنسبة 90% واخبار سارة فى محيط عملك نتيجة لمجهودك الفترة الماضية.

قد يهمك أيضَا :

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 15 أيلول تعرّفي على توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 15 أيلول



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 13:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:15 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 10:36 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب

GMT 09:57 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

مهندس معماري تشيلي يفوز بجائزة «بريتزكر» العالمية

GMT 03:19 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

هيلاري كلنتون تشارك في تحرير عدد كانون الأول من مجلة فوغ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib