توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى

برج الأسد
القاهرة ـ سليم إمام

برج الأسد من الأبراج النارية الذي تحكمه الشمس، ينجذب الكثيرون إلى مواليد برج الأسد بسبب امتلاكه شخصية رائعة وكاريزما تجعل نجمه ساطعاً دوماً، إلا أن مواليد هذا البرج قد يواجهون صعوبة في التوافق مع بعض الأشخاص كونه شخصاً مخلصاً ووفياً وهذا ما يجعله لا يتوافق مع الجميع، وخلال هذا المقال سنتعرف على مدى توافق برج الأسد مع باقي الأبراج.

توافق برج الأسد مع برج الحمل

يشترك هذان البرجان في الكثير الأمور، مما يجعلهما صديقين رائعين، فهم يتفهمون حاجة بعضهم البعض للاستقلال والسلطة، وبسبب هذا فإن هذين البرجين يشكلان قوة لا يستهان بها.

في حين أن الحمل من الأبراج النارية الذي يحب أن يبدأ دائماً بمشاريع ومساعي جديدة، فإن مواليد برج الأسد أيضاً رائعون في الحفاظ على حيويتهم، وهو أمر قد ينشئ خلافاً مع برج الحمل أحياناً.

وبينما يمكن أن يكون برج الأسد عنيداً بعض الشيء وكذلك الأمر بالنسبة إلى برج الحمل، فإن هذين البرجين قويان ويمكنهما تحقيق أي شيء يضعانه في ذهنهما عندما يكونان معاً، كما أنهما يشكلان أفضل ثنائي. [1]
توافق برج الأسد مع برج الثور

لدى كل من برج الثور والأسد حاجتهما إلى الاستقرار والأمن بشكل مشترك ولكن بطرق مختلفة كثيراً. يهتم برج الثور أكثر بكثير بالاستدامة على المدى الطويل بالمعنى المادي، في حين أن برج الأسد هو برج ناري يبحث عن الاعتراف والتشجيع على قدراته.

ونظرًا لأن برج الثور ليس معجباً بدرجة كبيرة بالأضواء وأن الأسد يزدهر دائماً ويحب الأضواء، فقد يميل هذان الشخصان إلى الصدام، وفي أفضل حالاتهما يستطيع برج الثور الحفاظ على غرور الأسد، في حين أن الأسد قادر على دفع برج الثور خارج قوقعته قليلاً. وأما في أسوأ حالاتهما من المحتمل أن يكونا عنيدين للغاية بحيث لا يجتمعان في المنتصف. [1]
توافق برج الأسد مع برج الجوزاء

ينجذب كل من الأسد والجوزاء بشكل طبيعي تجاه بعضهما البعض بسبب عناصرهما المتوافقة، يحافظ الجوزاء على نار الأسد بطبيعته المرنة والفضولية، ويلهم الأسد الجوزاء لمتابعة الأفكار والمساعي الجديدة المحفزة عقلياً باستمرار.

يتمثل الاختلاف الأكبر هنا في أن الجوزاء أكثر قدرة على التكيف وتقلباً في بعض الأحيان، في حين أن برج الأسد يميل إلى أن يكون عنيداً بشكل لا يصدق ولا يمكنه ضبط أعصابه.

نظراً لأن الأسد يتطلب الكثير من الولاء والاستقرار، فقد لا يكون الجوزاء هو الصديق الأكثر موثوقية، مما يتسبب في حدوث انشقاقات في العلاقة. قد يشعر الجوزاء والأسد أن العلاقة صعبة ولا يمكن أن تستمر. [2]
توافق برج الأسد مع برج السرطان

الأسد والسرطان مختلفان بشكل لا يصدق، لكن لديهما شيء واحداً مشترك، فكلاهما يحكمه النجوم، إذ يحكم القمر السرطان، بينما تحكم الشمس برج الأسد، لذلك يميل كلاهما إلى أن يكون مركز الاهتمام، ولكن بطرق مختلفة تماماً، ولهذا السبب قد يجدون أنهم ينجذبون تجاه بعضهم البعض لأن هناك شعوراً بالألفة، ولكن ما إذا كانت هذه الصداقة يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن تصبح أمراً معقداً.

من سمات برج السرطان الأساسية أنه يحتاج إلى الدعم العاطفي والأمن، في حين أن الأسد يهتم أكثر بكثير بالثناء الخارجي والتعبير عن نفسه بجرأة قدر الإمكان، ولهذا السبب قد يرى السرطان في كثير من الأحيان أن الأسد يحب المديح بشكل مبالغ فيه، بينما قد يشعر الأسد أن السرطان شديد الحساسية. لذا قد لا تكون العلاقة فيما بينهما دائمة مع مرور الوقت. [2]
توافق برج الأسد مع برج الأسد

تكون الصداقة بين مواليد نفس البرج إما فورية أو مستحيلة، لأن هذين الشخصين لهما شخصيات كبيرة جداً، والشيء الجيد هو أن صديقين من نفس البرج يمكنهما فهم احتياجات الآخر بشكل طبيعي، ولكن نظراً لأن مواليد هذا البرج يميلون إلى أن يكونوا متطلبين بعض الشيء، فقد لا يتناغمان جيداً دائماً.

نظراً لأن مواليد برج الأسد هم أشخاص مهيمنون بشكل لا يصدق، فقد يواجه ثنائيين من برج الأسد صعوبة في تلبية رغبة الآخر، لأنهما يتطلعان للحصول عليها لأنفسهما. في حين أن هذه الصداقة يمكن أن تنجح بسهولة، فإنها ستعتمد على مدى مرونة هذا الثنائي عندما يتعلق الأمر بدعم وتشجيع الآخر، دون الشعور بأن احتياجاتهم الخاصة يتم إهمالها. [3]
توافق برج الأسد مع برج العذراء

لا يمكن أن هذين البرجين مختلفان، في الصداقة يتمحور برج العذراء حول تقديم أعمال الخدمة وإعطاء برج الأسد نصيحة منطقية وواقعية عندما يحتاج إليها، بينما من المرجح أن يمنح برج الأسد تعزيزاً للثقة لبرج العذراء ويفعل كل ما بوسعه ليخرجه من قوقعته عندما يشعر بالإحباط.

لكن بسبب الاختلافات الصارخة بينهما، نادراً ما يتقابل هذان الشخصان، مما يجعل الحفاظ على الصداقة أمراً صعباً إلى حد ما، وإذا تمكن برج العذراء من فهم حاجة برج الأسد إلى أن يكون مركز الاهتمام، ويمكن أن يقبل الأسد طريقة برج العذراء في محاولة المساعدة، فقد تكون لديهم فرصة لنجاح العلاقة بالفعل. [3]
توافق برج الأسد مع برج الميزان

تكون هذه الصداقة بين برج الأسد وبرج الميزان قوية، لأن الميزان شخصية اجتماعية وخلاقة بشكل لا يصدق، بينما يمكن أن يكون برج الأسد عنيداً بشكل لا يصدق. لهذا السبب قد يشعر برج الميزان أن الأسد قوي جداً، كما قد يرى الأسد أن الميزان سلبي جداً.

الشيء الجيد هو أن هذين الشخصين سيقضيان دائماً وقتاً ممتعاً برفقة بعضهما، وسيكونان الشخصيات الرئيسية في أي تجمع أو احتفال. [4]
توافق برج الأسد مع برج العقرب

يوجد الكثير من الأشياء المشتركة بين برج الأسد وبرج العقرب، فكلاهما يتوق إلى الأمن والاستقرار في الحياة، ولكن لأسباب مختلفة تماماً كأن يبحث برج العقرب عن الأمان والحماية العاطفية، في حين أن برج الأسد يدور حول التعبير عن نفسه باستمرار، وبسبب اختلافاتهم قد يرى برج العقرب الأسد مغروراً، بينما قد يواجه برج الأسد صعوبة في فهم نوايا برج العقرب.

كلاهما شخصان مخلصان بشكل كبير، وفي الصداقة يمكن لهذا الثنائي الاعتماد بسهولة على الآخر، وإذا كان من الممكن التغاضي عن اختلافات شخصيتهم، فمن المحتم أن تستمر هذه الصداقة لفترة طويلة جداً. [4]
توافق برج الأسد مع برج القوس

تعد نسبة التوافق بين برج القوس والأسد قوية جداً، حيث أن كلاهما أبراج نارية، ومع ذلك فإنهم يشتركون في بعض الاختلافات الرئيسية.

يبحث برج القوس دائماً عن الحرية والمعرفة والنمو والتطور، بينما لا يهتم برج الأسد كثيراً بالاستكشاف بعيداً عن منطقة الراحة الخاصة به.

لا بد أن تكون الصداقة بين البرجين ممتعة، حيث يشجع برج القوس الأسد على الخروج من منطقة الراحة الخاصة به، ويلهم برج الأسد القوس لتحديد هدف والعمل على تحقيقه. [5]
توافق برج الأسد مع برج الجدي

لا يمكن أن يكون الجدي والأسد مختلفين، لكن من المدهش أن لديهما بعض الأشياء الرئيسية المشتركة. في الصداقة سيدعم هذان الشخصان في كثير من الأحيان ويلهمان بعضهما البعض لتحقيق أهدافهما، ولكن بطرق مختلفة جداً.

سوف يمنح الجدي دائماً القليل من الحب لبرج الأسد، والذي قد لا يكون دائماً جيداً مع الأسد، فهو بحاجة إلى الكثير من المصادقة الخارجية والتشجيع، وهذه الصفة ليست في قاموس برج الجدي، ومن ناحية أخرى من المرجح أن يكون برج الأسد أكبر مشجعي الجدي وهو شيء يمكن أن ينمو الجدي ليقدره.

بشكل عام قد يكون لهذه الصداقة اختلافات كثيرة جداً بحيث لا تدوم طويلاً، لكنها لا بد أن تكون علاقة داعمة. [5]
توافق برج الأسد مع برج الدلو

إن الدلو والأسد أضداد ولكن في أغلب الأحيان تجتذب الأضداد، يشكك برج الدلو بشكل لا يصدق في كونه في دائرة الضوء، بينما يميل الأسد إلى الازدهار في هذه الأنواع من البيئات، لذا قد يجد البرجين ببساطة أنهما مختلفان للغاية بحيث لا يمكنهما الالتقاء في المنتصف.

برج الدلو ذي آراء قوية ومستقرة، بينما يهتم الأسد أكثر قليلاً بالحركة والتعبير الخارجي، لهذا السبب قد يرى الأسد برج الدلو على أنه مُهيمن في بعض الأحيان، بينما قد يرى برج الدلو الأسد على أنه مغرور بدرجة كبيرة.

على الرغم من ذلك فإن لدى البرجين بعض أوجه التشابه القوية إذ يمكنهما أن يكملا بعضهما الآخر بشكل طبيعي. يمكن أن يلهم برج الدلو برج الأسد بشخصيته الفريدة، بينما قد ينجذب برج الدلو إلى شجاعة الأسد عندما يتعلق الأمر بالتواجد في دائرة الضوء. إذا تمكنوا من تجاوز خلافاتهم فهذه صداقة يمكن أن تستمر لفترة طويلة جداً. [6]
توافق برج الأسد مع برج الحوت

نظراً لأن الماء والنار عناصر متضاربة جدًا، فقد لا يشعر الحوت والأسد دائماً أنهما قادران على الارتباط ببعضهما البعض، مما يجعل هذه العلاقة صعبة بعض الشيء.

برج الحوت من الأبراج التي تقودها العاطفة، في حين أن برج الأسد يعتمد في كل شيء على الثقة الكبيرة بنفسه والتعبير عن الذات. وبرج الحوت قابل للتغيير، ويمكن الاعتماد على تعاطفه عند الحاجة إليه. وقد تكون هذه صفة مميزة يقدرها برج الأسد. [6]
تعرفنا خلال هذا المقال على مدى توافق برج الأسد مع باقي الأبراج، بقي أن نذكر بأن الأهم من معرفة مدى التوافق بين الأبراج هو معرفة كيفية التعامل مع العلاقة بالطريقة الصحيحة لتستمر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السرطان والأسد من الأبراج الأكثر إخلاصاً

صفات برج الأسد في الموضة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى



GMT 11:11 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

GMT 06:41 2023 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

توافق الأبراج في الحب والعلاقات

GMT 08:37 2023 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

علاقة الأبراج بالشهور الميلادية والتوافق بينها

GMT 12:45 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أبراج رائعة في تكوين صداقات جديدة

GMT 11:39 2023 الخميس ,24 آب / أغسطس

صفات برج القوس في العمل

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib