وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك
آخر تحديث GMT 20:29:15
المغرب اليوم -

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

منتجعات جزر المالديف
القاهرة ـ سليم إمام

لم يعد لديك سوى اختيار مكان لقضاء ليلة ، وداخلها ، ومن المقرر أن تصبح جزءًا من بعض الأماكن التي ، ومن المقرر أن تصبح شريكًا في العمر.

  يمكنك أيضًا إنشاء العديد من المناطق التي ستشعرين بها بإثارة ومتعة أكبر ، لأن هذه المناطق تلائمك ، وتحقق لك الكثير من أحلامك ، وبالعودة إلى البرج الذي تنتظره ، جاهزًا ، للعمل.

  الجدي

  تعتبر امرأة الجدي السفر فرصة رائعة للاسترخاء والراحة، لذا فإن جزر هاواي مكان مثالي جداً لك، وكذلك جبال أديرونداك في نيويورك حيث المناظر الخلابة والبرك الساحرة، وإن كانت ميزانيتك أقل من ذلك لا مانع في التوجه نحو حمامات ماعين في الأردن، ستشعرين بمتعة مضاعفة فيها، وتستمتعين بالطبيعة بصحبة شريك العمر حتى يزول عنك أي إرهاق وتوتر سبق الزفاف.

  الدلو

  لست امرأة نمطية على الإطلاق، وهذا الأمر ينطبق على وجهة سفرك خلال شهر العسل، لن تشعري بمتعة كبيرة في الأماكن النمطية والمعروفة التي يقصدها الآخرون، لذا عليك بالسفر إلى تيمبو في اليونان، التي ستشكل لك تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة، باجتماع التاريخ والطبيعة فيها، وكذلك فإن شلالات إيغواسو في البرازيل، أو المسطحات الملحية في بوليفيا، أو الشفق القطبي الشمالي في فنلندا أماكن مثالية تماماً لقضاء شهر العسل، إضافةً إلى كل من مدينتي مدريد أو لندن.

 الحوت

  لأنك سيدة حساسة جداً عاشقة للثقافة والفن عليك البحث عن الأماكن الأكثر رومانسية لقضاء شهر العسل، فهي تحفزك ذهنياً وتلبي طموحك بشكل كبير، وقد تكون مونتريال في كندا أكثر الأماكن المناسبة لك، وذلك بسبب تنوعها الثقافي الواسع والمتاحف الفنية والصالات الكبيرة التي تمنحك تجارب فنية تحفز إبداعك، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تشعرك بالحب والرومانسية، أما إذا أردت الابتعاد عن كل شيء واختيار الرومانسية فقط، فبإمكانك الذهاب لمناطق التأمل في مرتفعات ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية، أو اختيار جناح صغير فوق الماء في فيجي (وهو بلد في جنوب المحيط الهادئ). أو بحيرات بليتفيتش في كرواتيا، أو جزيرة ماوي وسط المحيط الهادئ.

  الحمل

  مدينة نيويورك الأميركية مناسبة تماماً لشخصيتك المغامرة، سترضي هذه المدينة طموحاتك بشكل كامل حيث الحفلات الصاخبة وجلسات اليوغا والطبيعة وجمال العمارة، باختصار أنت ذاهبة لمدينة لا تنام وهو ما تبحثين عنه فعلاً، بإمكانك أيضاً وضع خيارات أخرى تلائم طبيعتك الحالمة المغامرة، مثل: القرى الواقعة على البحر الأسود في بلغاريا، أو الذهاب حيث آلاف المعابد في وادي باغان بميانمار أو في غواتيمالا.

الثور

  أنت شخصية محبة وحنونة تناسبك الأماكن الهادئة بجانب الشاطئ أو فوق الجبال البعيدة المعزولة ننصحك بتجربة السفر وقضاء أجمل أيامك في "Ocean House"، في جزيرة رودس اليونانية أو سلسلة جبال Teton Range،  ولا مانع من التجول بين حقول العنب في مدينة بوردو الفرنسية، ويمكنك الإقامة بأحد قصورها الشهيرة كواحدة من الأميرات اللواتي عرفن في الأساطير، كما أن الطعام الفرنسي يلائم شخصيتك المحبة تماماً.

الجوزاء

  لأنك تريدين مشاركة اللحظات الفريدة مع شريك العمر، وتمتلكين شخصية متفردة تبحث عن كل ما يثير شغفها، فإن مدينة برشلونة في إسبانيا تمنحك تجربة مفعمة بالفن والثقافة والعمارة والتاريخ والطبيعة الخلابة في مزيج واحد فريد، وذات الأمر ينطبق على مدينتي روما الإيطالية وبرلين الألمانية.

 السرطان

  مدينة بلفاست في أيرلندا ستكون خياراً ملائماً تماماً لطباعك ففيها تمتزج الطبيعة بالتاريخ والثقافة المعاصرة، وكذلك روعة العمارة، وتعتبر المناطق غرب المحيط الهادي رائعة، وستقضين بها أوقاتاً مميزة جداً أو توجهي إلى ولاية ماين الأميركية.

الأسد

  لأنك تعشقين الشواطئ الخلابة المليئة بالحب والرومانسية فإن جزر الكاريبي مناسبة جداً لك وعلى وجه الخصوص سان بارت، الوجهة المفضلة لنجوم الصف الأول في هوليوود.

  ولكونك برجاً نارياً تعشقين المغامرة، فإن جزيرة إيبيزا في البحر الأبيض تعد خياراً مناسباً كذلك.

  العذراء

  ما رأيك برحلة مليئة بالسحر والغموض؟ إذن اقصدي كيتو في اليابان، وستشاهدين حضارة تاريخية ومعاصرة بنفس الوقت وتشعرك المدينة بالسلام النفسي الذي تبحثين عنه.

  وأنت من أكثر الأبراج التي لديها الخيارات وتستمتع بالكثير منها، فلا مانع من السير في شوارع باريس أو قيادة الدراجة الهوائية بجنوب إيطاليا، والعيش لبضعة أيام في المزارع الرائعة بالولايات المتحدة.

الميزان

  تبحثين عن الهدوء حيث الأجواء الرومانسية وتميلين لها كثيراً، لذا نقترح عليك ممارسة اليوغا في المكسيك، أو استئجار كوخ في كوتسوولدز الإنجليزية، أو منطقة مارثا فينيارد بجزيرة ماساتشوستس الأميركية.

  ولا تنسي أن فيينا هي العاصمة التي تلائمك تماماً، وتمنحك كل ما تحلمين به من الرومانسية.

العقرب

  مقبلة على الحياة ، وتبحث عنها عن رومانسيتها وتريدن نيل العاطفة الكبيرة ، هذه عاصمة البرازيل ريو دي جانيرو مرادك ، فهي مدينة مفعمة بالحياة ليلاً نهاراً ، وتمتلئ بالشواطئ الرومانسية والاختبارات الأخرى ، مثل: Glamping في تنزانيا ، أو منتجع Aman في هول جاكسون ، أو الحديقة الوطنية الكبرى في نيوزيلندا.

  القوس

  لأنك تحبين كل جديد ، وتسعين أحبك الأماكن التي يمكن أن تعرفها ، حتى نشأت في الصين ؛ الصيدرة والمغامرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا:

اتيكيت شهر العسل

أجمل مدن أوروبا الرومانسية لقضاء شهر العسل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك



GMT 11:11 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

GMT 06:41 2023 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

توافق الأبراج في الحب والعلاقات

GMT 08:37 2023 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

علاقة الأبراج بالشهور الميلادية والتوافق بينها

GMT 12:45 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أبراج رائعة في تكوين صداقات جديدة

GMT 11:39 2023 الخميس ,24 آب / أغسطس

صفات برج القوس في العمل

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

GMT 02:29 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

قرار حاسّم بشان مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib