الجدي والعذراء والعقرب الأبراج الأكثر نجاحاً
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الجدي والعذراء والعقرب الأبراج الأكثر نجاحاً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجدي والعذراء والعقرب الأبراج الأكثر نجاحاً

الأبراج الفلكية
القاهرة - المغرب اليوم

تعريف النجاح مختلفٌ من شخصٍ إلى آخر، فبينما يرى البعض أن الإنجاز والنجاح يكمنان في تسلق السلم الوظيفي والوصول إلى منصب المدير التنفيذي للشركة، يرى آخرون أن الإنجاز يتحقق بتقديم خدمة كبيرة للمجتمع، وبالتالي يعني النجاح الكبير لهم.وكما يمكن لمخطط ميلادك أن يحدد صفاتك وسماتك الأبرز، فإنه أيضاً يمكنه تحديد نقاط القوة الموجودة لديك، التي تسمح لك بتحقيق أهدافك، وتجعلك قريبة من نسختك الناجحة، إذ يمكن لعلم الفلك أن يخبرنا بأكثر الأبراج نجاحاً. وفي حال كنت ممن يتجهن لحياة مليئة بالإنجازات والنجاح، فقد تكونين من واحد من هذه الأبراج الأربعة الأكثر نجاحاً، لذا استمري في القراءة؛ لمعرفة من تكون هذه الأبراج.

الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
كونك برجاً من الأبراج النارية، وأول برجٍ على قائمة الأبراج، فأنت محقة في الشعور كأنه مقدر لك أن تعيشي حياة كاملة، حيث يدفعك موقفك الناري إلى المخاطرة والتغلب على أي فشل، كما أنك تمتلكين عقليةً رابحة.وبحسب علم الفلك، فإن مواليد برج الحمل هم الأكثر جرأة في السعي وراء أهدافهم، إذ إنهم لا يكتفون باتباع مخطط للنجاح، ويفضلون كثيراً أن يكونوا الأول أو الأفضل في شيء ما، وحتى لو كانت الاحتمالات ضدهم، فهم يمتلكون القدرة على التحمل والتصميم على المحاولة مرة أخرى حتى يحتلوا المرتبة الأولى. كما أنهم ينبضون باستمرار بالأفكار المبتكرة، التي تمنحهم ميزة بفضل أفكارهم الرائدة وحدها، ولا يوجد ما يمنعهم من تحقيق النجاح في النهاية.

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
لديك عين ناقدة للتفاصيل، وحاجتك لتحقيق سابقة، سببان يجذبان لك الكثير من النجاح في الحياة. أصحاب برج العذراء مميزون بشكل لا يصدق، ويلتزمون بمستوى عالٍ، ولديهم مواقف واقعية تساعدهم على الاستمرار في التركيز على أهدافهم. كما أنهم من أكثر الأبراج مرونة بسبب طريقتهم المتغيرة، وهذا يعني أنهم على استعداد لتعديل خططهم لاستيعاب الفرص الجديدة بسهولة أكبر من الآخرين. بالنسبة للعذراء، لا يرتبط النجاح بالضرورة بالوظيفة، إذ قد يكون النجاح لديهم في أي شيء، كما أنهم يحققون أكبر قدر من النجاح عندما يعيشون في تناغم يومي.

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
لا يأخذك شغفك إلى آفاق هائلة فحسب، بل إن حرصك على إنشاء علاقات رائعة ومشاريع إبداعية، على حد سواء، يبقيك متحمسة في جميع مجالات الحياة. في علم الفلك، يحكم أصحاب برج العقرب كوكب المريخ، وهو كوكب التمرد والعاطفة. وهذا الكوكب الخبيث يتجه للعمل، ولا يهتم بالتداعيات إذا تم تحقيق الأهداف.ومواليده لديهم قدرة على فصل مشاعرهم حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، والبقاء متحمسين، لأنهم يؤمنون بعمق بأن الحياة عابرة، فإذا كنت من أصحاب برج العقرب، فبإمكانك أيضاً أن تعيشي أفضل حياة ممكنة، حتى في مواجهة الشدائد. ويساعدك مظهرك الخارجي القاسي والنهم لتعزيز روابط ذات مغزى مع الآخرين والنجاح بشكل خاص في العلاقات.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)
هناك الكثير من العوامل التي تساهم في ازدهارك، فأنت تأخذين حياتك المهنية على محمل الجد، مدفوعة للنجاح في كل ما تضعينه في ذهنك. كما أن كوكبك الحاكم هو زحل، الذي يحكم الانضباط والتصميم، ويدفعك للنجاح. وزحل هو معلم العمل الجاد والمسؤولية، ما يمنحك أخلاقيات العمل التي تحتاجينها لتحقيق أهدافك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صفات أنثى ورجل برج السرطان في الحب

 

الأبراج الـ 6 الأكثر غيرة من نجاح الآخرين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجدي والعذراء والعقرب الأبراج الأكثر نجاحاً الجدي والعذراء والعقرب الأبراج الأكثر نجاحاً



GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 13:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:15 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 10:36 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 09:54 2024 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

ثلاثة أبراج توصف بأنها الأكثر اندفاعاً وتهوراً

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib