إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية
آخر تحديث GMT 21:28:04
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية

ثنائي الأبراج الناجح
القاهرة-المغرب اليوم

ألا تلاحظين أنّكِ لا تتوافقين إطلاقاً مع شخصٍ آخر مهما حاولتِ، في حين تنسجمين أحياناً مع شخصٍ ما من دون أيّ مجهود؟ هذا الأمر ينطبق أيضاً على علاقتكِ بالجنس الآخر عندما تقرّرين الارتباط وخوض علاقة عاطفيّة. في الواقع، الأفلاك تلعب دوراً كبيراً في الانسجام أو إفشال العلاقة، إذ أنّ هنالك بعض الأبراج التي لا يمكن أن تتفق مهما حاولت وبعض الأبراج الأخرى التي تنسجم بسرعة البرق. ببساطة هنالك بعض العلاقات المقدّر لها أن تنجح.اكتشفي في ما يلي ما هي الأبراج التي من السهل جدّاً أن تتفق وأن تكون في علاقة عاطفيّة ناجحة. إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ.

الدلو والجوزاء: يتمتّع مواليد برج الدلو والجوزاء بعلاقات ذهنيّة قويّة جداً، فيجدان دائماً مواضيع لمناقشتها. هذان البرجان يشعران أنّهما بحاجة إلى الإستقلاليّة، لذلك فعندما تجتمع مرأة الدلو مع رجل الجوزاء(أو العكس) تكون العلاقة مليئة بالتفاهم والإحترام وبعيدة عن الخلافات.الجدي والثور: مواليد برج الجدي والثور ينجذبان لبعضعما البعض بشكل لا يُصدّق. يشعر الطرفان أنّهما بحاجة إلى الأمان والإستقرار على الصعيدين الماديّ والعاطفيّ، ما يجعل علاقتهما قويّة وتدوم مدى الحياة.الحوت والعقرب: مواليد برج الحوت والعقرب يعيشان في علاقة متزنة ومنسجمة، وما من شيء يعرقل مسيرتهما. إنّهما برجان مائيان يتلازمان مدى الحياة، على الرغم من أن شخصيّة العقرب هي من تتخّذ القرارات في غالبية الأحيان، إلاّ أن شخصية الحوت تفهم جيّداً عقل العقرب. هذان الطرفان هما من أكثر الأبراج عطفاً، فرجل العقرب يتميّز بالشغف، في حين أن امرأة الحوت هي عاطفية جدّاً (أو العكس). لذا عندما يجتمعان يولّدان علاقة متينة وقويّة مليئة بالحبّ.

العذراء والميزان: مواليد برج العذراء يريدون النظام في حياتهم وعملهم، في حين أن مواليد برج الميزان يسعون إلى السلطة. لذلك هذا الثنائيّ بحاجة إلى بعضهما البعض حتّى يتحدّان وينجحان معاً. إذ كلاهما يتعلّمان من تجارب بعضهما، فتصبح علاقتهما وطيدة ومتماسكة.الأسد والحمل: مواليد برج الأسد والحمل مليئان بالشغف ويحبّان التعبير عن النفس والمشاعر. يُقال عن هذان البرجان عندما يجتمعان يصبحان "الملك والملكة". يتشاركان الأهداف عينها في الحياة ما يجعل علاقتهما أكثر متانة وأكثر عمقاً.القوس والسرطان: توارد الأفكار هي مفتاح العلاقة بين مواليد برج القوس وبرج السرطان. يتشاركان الأهداف والنشاطات عينها، ما يجعل علاقتهما مليئة بالمفاجآت والسعادة. هذه الصفة التي يتميّز بها هذا الثنائيّ يدفعهما إلى التحدّث تماماً من دون الشعور بالملل.

قد يهمك أيضا:

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاحد 31/1/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لبرجك اليوم السبت 30 كانون الثاني

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية



GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 13:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:15 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 10:36 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 11:11 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib