الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج
آخر تحديث GMT 18:18:08
المغرب اليوم -

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

برج العذراء
القاهرة - المغرب اليوم

لا يقتصر الحب على تبادل المشاعر والأحاسيس فقط. ولكن، يرتكز على الانسجام والتوافق وحتى الاحترام لنجاح العلاقة العاطفية وتطويرها للزواج. وإذا كنت من مواليد برج العذراء وترغبين بمعرفة الشريك المناسب للارتباط به ونسب التوافق بينكما وفق الأبراج،" تطلعك على أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة العذراء في العلاقة العاطفية والزواج.المرأة العذراء وأكثر الأبراج توافقاً معها في الحب

المرأة العذراء مع رجل الثور:

المرأة العذراء تنجذب لسحر مولود برج الثور لتكتشف أنه يعيش في عالم رائع ومميز، كلاهما يبرع في العلاقات ويظهر لديهما حب المغامرة والتنافس المحبب فهي ترفض أن يتفوق عليها وهو كذلك، وهذا هو سر نجاح علاقتهما.
فالعلاقة بينهما ترتكز على مبدا التفاهم والاحترام ولا تفتقر الى الرومانسية. فهي علاقة غنية بالانسجام، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة. فهما يشكلان علاقة مميزة وناجحة ويحققان نجاحاً باهراً في العلاقة الزوجية.


توافق برج العذراء مع برج السرطان:

تتميّز المرأة العذراء بالصدق والطيبة مع الرجل السرطان، فهي انسانة مثالية تشاركه همومه وتقف الى جانبه في مشاكله. علاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما؛ إذ تتفق معه في القواعد الأساسية والجوهرية، ولكنها تختلف معه في أمور بسيطة جداً. فالرجل السرطان يشعر بضعفها وعدم امكانيتها فهمه. لذا، يعتبرها جامدة لطبيعتها الواقعية وهو يحتاج لأكثر من ذلك. ولهذا تراه يندفع الى خارج حدود المنزل ليستمتع بحياة أكثر اثارة الا أنه يتراجع دائماً ويعود لبيته وعائلته لأنه انسان مخلص ولا يسمح له اخلاصه بخيانة زوجته التي يحبها.


توافق المرأة العذراء مع رجل الاسد:

علاقة المرأة العذراء مع رجل الأسد، علاقة عنوانها الانسجام والتفاهم والرغبة. فالمرأة العذراء تعجب بشخصية الرجل الأسد بشدة وتتصرف معه بحكمة، وهي تعرف ما يحبه وتقوم به، تقدم له كل ما يحتاج، وليس ذلك لأنها امرأة ضعيفة وانما تعرف جيداً كيف تتصرف معه حتى تنال ما تريد.
أما الرجل الأسد، يرغب في اخضاع المرأة العذراء وابقائها تحت سيطرته وسلطته لكن بأسلوب لبق ومهذب، تستجيب هي له بشكل سريع وهذا ما يعجبه، يوفر لها الحماية الضرورية ويهتم بها كثيراً، لكنه لا يترك لها أي مجال للتدخل في أموره.


توافق المرأة العذراء مع الرجل العذراء:

علاقة ناجحة جداً، يسودها النضوج والرغبة على الصعيدين العاطفي والفكري. فالمرأة العذراء لن تحتاج الى تبرير كل ما تقوم به لهذا الرجل لأنه يستوعبها ويفهمها جيداً، وهي بالمقابل انسانة ذكية تعرف تماما كيف ترضيه. أما الرجل العذراء يحترم هذه المرأة ويقدرها كثيراً، ويقف بجانبها فهو يستمتع بعلاقتهما معاً، ويشعر بالحب المتبادل بينهما. انها علاقة ناجحة لكن بشرط أن لا ينغلق كل منهما على نفسه.


توافق برج العذراء مع برج العقرب:

تتميّز علاقة المرأة العذراء برجل العقرب، بعلاقة هادئة ومتناغمة. كلاهما يحترم الآخر ويقدر ما يمتلكه من مزاياز فالمرأة العذراء تفهم خصوصية رجل العقرب، لذا تراها تبقى حذرة منه، ولا تمنحه الثقة الكاملة، ولا تعطيه المجال للسيطرة عليها، توهمه بأنها تنفذ له ما يرغب، لكنها تنفذ ما ترغب هي به، بل وتجعله ينفذ لها ما تريد دون أن يشعر بهذا. وفي المقابل، فان رجل العقرب يميل لهذه المرأة وما تمتلكه من مزايا حميدة ويشعر بالغيرة عليها. فهو يحترمها، ويثق بها ويقدرها كثيراً، كما أنه يسعى بتتويج علاقتهما بالارتباط. ويعتمد نجاح هذه العلاقة بينهما إذا رغبا بذلك.


توافق المرأة العذراء مع رجل الجدي:

هذا البرجان يمتلكان الطبيعية نفسها؛ لذا يستطيعان فهم بعضهما جيداً، وينجحان في تشكيل علاقة عاطفية قوية. فالمرأة العذراء تمتلك كفاءة عملية تجعلها ترفض تفوق الجدي عليها في الاطلاع والمعرفة بالأمور. توجه له الانتقادات المستمرة بسبب اهتمامه المبالغ فيه بالعمل، تراقبه وتكتشف نقاط ضعفه. أما الرجل الجدي فهو شخص كتوم بطبيعته، لا يستطيع أن يعبر عن مشاعره أو حتى أفكاره، وهو دائم الانشغال بعمله. ولكنه، يحب المرأة العذراء لما تتمتع به من شخصية محترمة ووقورة وما تتصف به من تصرفات لبقة وأنيقة. فهو يعجب بمحيطها وبيئتها، ويتقبل مزاجيتها وواقعيتها، لا يتواني عن تشجيعها والوقوف الى جانبها للوصول الى أهدافها، وتحقيق طموحاتها. كلاهما يتميزان باتقان العمل أكثر من اتقان الحب فلا يستطيع أي منهما التعبير عن مشاعره .. العلاقة تحتاج الى وجود الصراحة، والاندفاع، والحيوية.


توافق المرأة العذراء مع رجل الدلو:
تنجذب المرأة العذراء لرجل الدلو، وتحمل إعجاباً شديداً به. لكنها تنزعج من بعض التصرفات الغريبة لديه، تراقبه وتتابعه بدقة، تشبهه بحبها للحرية والاستقلال، وبامكانها أن تعيش حياة مريحة وسعيدة معه. أما الرجل الدلو فيقع في غرام المرأة العذراء ويحبها ويحترمها ويتعلق بها كثيراً ولا يقف في طريق طموحها، تعجبه ثقتها الكبيرة بذاتها، وصراحتها، وصدقها..


توافق المرأة العذراء مع رجل الحوت:

تنعجب المرأة العذراء بشخصية رجل الحوت، وتتأثر بأساليب تعبيره العاطفية، ينسجم معها ويعاملها كامرأة تملك حضوراً مميزاً في حياته. وهذه النقطة هامة جدا لن تجدها المرأة العذراء مع رجل آخر. فهذين البرجين يشكلان علاقة علاقة رائعة، تتميز بالهدوء والتناغم والانسجام.
المرأة العذراء تحاول مساعدة الحوت في ترتيب أموره وتنظيمها، لا تحاول أن توجه له الانتقادات، تدرك نقاط الضعف لديه وتستغلها لصالحها. أما الرجل الحوت يقدم لها أجمل ما عنده، ويشعر معها بالسعادة، وهي كذلك تغرم به، وتستخدم كل ما تملكه من طاقات لبث الروح في علاقتهما، هو شخص يغرم بحياته وأحلامه، يحترم ويقدر المرأة التي تفهمه وتحبه وتقف الى جانبه وهو بمقابل هذا يمنحها الحب ويقدم لها المساعدة، ويستخدم سحره للتأثير عليها.


توافق برج العذراء مع الأبراج بالنسبة المئوية:

الأبراج ونسب التوافق مع برج العذراء

الحمل 15 %، الثور 85 %، الجوزاء 20 %، السرطان 65 %، الأسد 25 %، العذراء 45 %، الميزان 30 %، العقرب 65 %، القوس 25 %، الجدي 85 %، الدلو 35 %، الحوت 65 %.
يغرم مولود برج العذراء بمواليد برج الحمل، والحوت.
أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو السرطان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الأسد.
أنسب شريك هو الحوت، وأسوء شريك هو القوس

قد يهمك ايضا

تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021

عالمة الفلك ماغي فرح تتوقَّع الأسوأ في النصف الثاني من عام 2020

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - المغرب االيوم

GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib