أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد الحمل سيواجهون تحسنًا كبيرً
آخر تحديث GMT 15:41:46
المغرب اليوم -

أوضح أن 2019 سيكون عام الخير والازدهار على جميع الأبراج

أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد "الحمل" سيواجهون تحسنًا كبيرً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد

مدرّب علم الفلك والأرقام في أكاديمية كارما الدولية أحمد القاضي
القاهرة- شيماء مكاوي

كشف مدرّب علم الفلك والأرقام في أكاديمية كارما الدولية أحمد القاضي ,عن توقعاته للأبراج في العام 2019 .

وقال لـ"المغرب اليوم"عام 2019 هو عام الخيرات فهذا العام لم يأت إلا كل 12 عام، فعام 2019 عنوانه الازدهار والوفرة وذلك لأن كوكب المشتري في بيته وبرجه القوس، ويعتبر المشتري كوكب الخير والرزق، والتي يمد بها جميع الأبراج، ربما يكون برج الجوزاء الأقل حظا مقارنة بباقي الأبراج في الاستفادة بخيرات المشتري، وفي النهاية هي سنة جميلة وسعيدة علينا فهي سنة الإبداع والازدهار والخير والتطور التكنولوجي والتغيرات الكثيرة الايجابية على جميع الأبراج من دون استثناء.

برج الحمل:

يعتبر من أكثر الأبراج المحظوظة هذا العام، لديك فترة رائعة للحب، وهذا العام مناسب للزواج أو الارتباط، وفترة رائعة أيضا للازدهار والوفرة، والرزق سيأتي لك بشكل كبير هذا العام، ولديك طاقة إبداع عالية جدا هذا العام، وعليك الانتباه كثيرا لحجم الإًنفاق ، فسيأتي لك أموال كثيرة فعليك ألا تصرفها في شيء غير مفيد، وعليك ادخار ما سيأتي لك، وسيكون هناك تحسن كبير في الصحة، وارتقاء في الوظيفة والعمل، ومن الفترات الصعبة التي ستمر بها من شهر سبتمبر/أيلول وحتى نوفمبر/تشرين الثاني، فعليك الحذر في الثلاثة شهور سبتمبر /أيلول وأكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثانس، فسيحدث في هذه الشهور بعض المعوقات لك سواء في العمل أو الصحة .

برج الثور:

أوضح أن برج الثور من الأبراج الترابية، وفي هذا العام سيحدث له العديد من التغيرات ربما تكون تلك التغيرات جذرية ومدمرة، وهناك فترات خلال العام ستكون بها محظوظ بالحب، والصحة جيدة إلى حد ما فلا يوجد شكوى منها، وسيحدث لك ارتقاء في العمل غير متوقع، ومن الفترات الصعبة التي ستمر بها من شهر أكتوبر وحتى ديسمبر/كانون الأول، فعليك الحذر في الثلاثة شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر فسيحدث في هذه الشهور بعض المعوقات لك سواء في العمل أو الصحة، وعليك أن تتجنب اتخاذ القرارات في الثلاثة شهور السالفة الذكر.

برج الجوزاء:

هو برج هوائي مثل برج الميزان والدلو، سيأتيك دعم من كوكب المشتري ولكن ليس بنفس قوة باقي الأبراج، سيكون لديك بعض التحديات ولكنها ليست بتحديات كبيرة، أحلامك جميعها ستتحقق هذا العام ولكن بعد بذل مزيد من الجهد، أصعب فترة ستمر بها خلال العام هي شهر يناير/كانون الثاني مع بداية العام، ولكنه سيكون نهاية للتحديات وستبدأ العام الجديد بعد ذلك وتستمع به، سيكون لديك مشاكل في الصرف ومشاكل في السمنة، وسيعلمك كوكب زحل إن كل شيء سيأتي في وقته ولا داعي للاستعجال، وفي نهاية العام ستحصد كل الخير.

برج السرطان:

ستستمتع بعام جميل للغاية، فلديك دعم كبير من كواكب عديدة، فلديك دعم جيد جدا من كوكب المشتري، ولن في الربع الأول من العام ستواجه بعض التحديات ، وستكون متعلقة في المهنة والعمل والصحة، وخاصة في شهر يناير وفبراير/شباط، ستكون هذا العام بداية لحب جديد أو لبناء علاقة جيدة وحب حقيقي والشخص المناسب للارتباط به، أما المتزوجين فستحل مشاكلهم مع أزواجهم، الصحة أيضا ستكون جيدة فيما عدا أول شهرين ولكن بشكل عام الصحة ستكون جيدة.

برج الأسد:

أكد أن 2019 سيكون عامًا جيدًا لبرج الأسد ، فالأبراج النارية هي أكثر الأبراج حظا في عام 2019، ماليا لديك رزق كبير سيأتيك، شغلك سيكون مزدهر، كل شئ ستضع يدك عليه سيتحول إلي ذهب، أما بالنسبة للحب فهذا العام هو عام الحب بالنسبة لك وبناء علاقات، وستجد الحبيب الذي طالما بحثت عنه، الصحة جيدة جدا ، والعمل سيكون لديك طاقة كبيرة للعمل، كل شيء رائع، وكوكب زحل يوصيك ببذل مزيد من الجهد من أجل الحصول على ما تريد.

برج العذراء:

أشار إلى أن برج العذراء برج ترابي، والأبراج الترابية من الأبراج القوية الثابتة التي لا يؤثر بها أي شيء، لديك حظ وفير مع كوكب زحل وكوكب بلوتو، فكوكب بلوتو هو كوكب السيطرة، وسيكون لديك سيطرة إيجابية على كل شيء، وأنت عاشق للسيطرة، أما كوكب زحل فهو كوكب الكارما فجميع الخير الذي قدمته ستحصده، ستكون على علاقة ليست قوية مع المشتري وعلى الرغم من ذلك لا يؤثر عليك سلبيا لأنه سيكون متواجد في بيته، ستبذل مجهود قليل حتى تحصل على ما تريد، الحب أيضا جيد بالنسبة لك، سنة إيجابية جدا عليك.

برج الميزان:

سيكون لديك دعم قوي من المشتري وفي هذا العام ستحصد الخير الوفير، ولكن سيكون لديك تحدي مع كوكب أورانوس وليبتون، وكوكب ليبتون خاص بالروحنيات، ومن المعروف إن برج الميزان برج هوائي، وتحدي كوكب ليبتون يعني أنه لابد ألا يهرب من مسؤولياته وأن يواجهها بقوة، أما كوكب أورانوس فهو كوكب الثورات والتغيرات، فسيكون هناك العديد من التغيرات، وبشكل عام حتى مع وجود العديد من التأثيرات البسيطة السلبية إلا إن دعم المشتري سيعوض ذلك بشكل كبير، أيضًا لابد من توخي الحذر في شهور مارس وإبريل ويوليو، فستواجه التحديات بها في نطاق الصحة والعمل وغيرها وتعتبر هي الأيام الصعبة التي ستمر بها خلال العام.

برج العقرب:

لديك طاقة جيدة للغاية ، فأنت في حالة حياد مع المشتري فلم تأخذ من إيجابياته أو سلبياته، ولكن سيكون لك حظ مع المشتري قليلا، فلديك دعم رائع من كوكب ليبتون وزحل والمريخ، أما بالنسبة للحب فهو دعم جيد، ويمكن أن تقابل النصف الأخر، ولكن لم تتزوج هذا العام.

ويكون لديك دعم رائع في الصحة وستكون على ما يرام، ولديك دعم أيضا في العمل والمهنة، ولكن أنتبه للصرف ويجب عليك تخزين الأموال بدلًا من صرفها في شيء غير مجدي، وفي هذا العام ستحصل على الكثير من الأموال لذا عليك تخزينها، لأنها لم تأتي إلا كل 12 عاما، في هذا العام سيزيد الإبداع لديك، ولكن عليك الانتباه في شهر إبريل ومايو  ويونيو فهي أكثر الشهور الصعبة بالنسبة لك، فستواجه بهم العديد من المشاكل والمعوقات، في نطاق الصحة والعلاقات مع الحبيب والتواصل مع الآخرين، وسيكون لديك مشاكل مع المريخ أول ثلاثة شهور من العام في يناير وفبراير ومارس لذا فأنت النصف الأول من العام سيكون به بعض الصعوبات، ولكن لم تتوتر فقط عليك عدم اتخاذ قرارات مصيرية في هذا الوقت أو إقامة مشاريع جديدة، وعليك أن تتجنب العصبية في ذلك الوقت، ولكن النصف الثاني سيكون لديك كل شيء إيجابي.

برج القوس:

أوضح أن برج القوس سيكون أكثر الأبراج حظًا هذا العام ، فكوكب المشتري سيكون في بيتك وسيمدك بأعلى طاقته، فستتسمع بالخيرات، وتتوسع الأفق، والازدهار في العمل، فهذا العام سيكون سعيد جدا بالنسبة لك، وعليك استثمار أموالك في شيء أمن، فعليك الانتباه أنك لم تقابل تلك الأموال والخيرات إلا كل 12 عاما، طاقة الحب عالية للغاية وفي أول العام من الممكن أن تقابل الحبيب الذي تبحث عنه، جميع المشاكل التي واجهتها الأعوام الماضية ستحل هذا العام، وتذكر مرة أخرى بالإدخار، وعليك الانتباه في الفترة من شهر مايو ويونيو ويوليو، فهي أصعب الفترات في خلال العام.

برج الجدي:

أنت من الأبراج التي ستنعم بخيرات برج المشتري، وسيزيد الرزق والأموال في هذا العام، وستحصد الخيرات التي قمت بها وستعود عليك بكل خير في هذا العام، أيضًا سيكون لديك تحكم في حياتك، في الفترة الأولى من العام في الثلاثة شهور الأولى من العام سيكون لديك دعم من الصحة والحب والعلاقات مع الآخرين ، وأستغل الربع الأول من العام، ولكن أنتبه لشهر يونيو و يوليو/تموز وأغسطس/آب فهي أصعب ثلاثة شهور ستمر بهم خلال العام، فستواجه بعض التحديات في هذه الفترة والمشاكل، والصعوبات، وبعض المشاكل في الصحة والعمل، فعليك أن تتجنب أتخاذ القرارات في هذه الفترة.

برج الدلو:

يكون من الأبراج المحظوظة هذا العام، وأنت برج هوائي، وكوكب المشتري متواجد في برج القوس الناري، والأبراج النارية تدعم الهوائية والهوائية تقوي النارية، فسيكون لديك دعم رائع من المشتري وستنعم بالخيرات الكثيرة للغاية، وسيكون هناك مشاريع جديدة ستبدأها، ففي أول ثلاثة شهور من العام ستبدأ شغل جديد أو مشروع جديد، ولكن عليك الانتباه في شهر 7 و 8 و9 ، يوليو وأغسطس و سبتمبر، فلديك دعم قوي مع بداية العام ، وسيكون لديك دعم قوي من الحب خاصة بعد شهر مارس، ففي النصف العام سيكون كل شئ إيجابي أما الجزء الثاني ستواجه بعض التحديات والصعوبات.

برج الحوت:

لديك دعم من المشتري مع بعض التحديات، فستبذل مجهود اكبر من باقي الأبراج حتى تنعم بالأموال، والخيرات، فأجتهد في عملك وفي حياتك وأبتعد عن الكسل، ولكن بشكل عام عليك استغلال الخير الذي تقدمه عام 2019، حدد أولوياتك وأهدافك جيدا ، في الربع الأول من العام سيكون هناك دعم في الصحة والمهنة والشغل ، والحب، ومن الممكن أن تحصل عن الحبيب في شهر فبراير، وعليك الانتباه في فترة أغسطس وسبتمبر وأكتوبر ستواجه بعض المشاكل الصحية وفي العمل وعليك تجنب القرارات في هذه الفترة، وفي الربع الأخير من العام عليك التعامل بصبر وذكاء وفكر جيدا قبل اتخاذ القرارات، وسيمدك كوكب ليبتون بمزيد من الروحنيات والتقرب من الله.   

قد يهمك ايضا : متغيرات ومفاجآت تحدث لك سواء على الجانب المهني أو العاطفي

أجواء مضطربة في حياتك المهنية وأوضاعك المالية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد الحمل سيواجهون تحسنًا كبيرً أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد الحمل سيواجهون تحسنًا كبيرً



GMT 11:17 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن تنبؤات الأبراج لعام 2019

GMT 12:31 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الخبيرة لبنى أحمد ترصد علاقة الأبراج الصينية بالطاقة

GMT 02:27 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

حركة القمر العملاق والتواريخ المُهمّة في 2019

GMT 01:49 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على توقعات الأبراج لشهر كانون الأول الجاري

GMT 10:24 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد توضّح أن امرأة شهر آب من الشخصيات الجذّابة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد الحمل سيواجهون تحسنًا كبيرً أحمد القاضي يؤكّد أن مواليد الحمل سيواجهون تحسنًا كبيرً



أثناء حضورها عرضًا مسرحيًّا خيريًّا

تألّق ميغان بإطلالة برّاقة برفقة الأمير هاري

لندن - المغرب اليوم
يبدو أن جدول دوقة ساسكس مزدحمًا هذا الشهر، فبعد زيارتها منظمة "Mayhew" الخيرية لرعاية الحيوان في لندن، تألقت ميغان ماركل أثناء حضورها عرضا مسرحيا خيريا لفرقة "سيرك دو سوليه" في قاعة ألبرت الملكية يوم الأربعاء، برفقة الأمير هاري. وبالطبع عند ذكر دوقة ساسكس، لا يمكن تجاهل أناقتها وجاذبيتها الخاصة، ففي أحدث ظهور لها بدت ميغان في غاية التألق بإطلالة برّاقة مستوحاة من أميرة القلوب ديانا، أبرز جمالها وأظهرت بطنها الحامل بأناقة. وتألقت ميغان (37 عامًا) بفستان طويل براق باللون الكحلي من تصميم "رولان موريه" والذي بلغ ثمنه 3400 جنيه إسترليني. ولفتت إطلالة دوقة ساسكس الأنظار، وبخاصة لأن فستانها يشبه ذلك الذي ارتدته الأميرة ديانا أول مرة أثناء ظهورها في "مسرح بورغ" في فيينا عام 1986، ثم اختارته مرة أخرى أثناء حضورها في حفلة خيرية بفندق "أوسترلي هاوس" عام 1990، مخصص لمساعدة المتضررين من فيروس إيدز في جنوب أفريقيا.

GMT 01:31 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

ياسمين خطاب تُقدِّم مجموعة أزياء تُناسب كلّ الأذواق
المغرب اليوم - ياسمين خطاب تُقدِّم مجموعة أزياء تُناسب كلّ الأذواق

GMT 07:55 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

مواصفات سفينة "سكارليت ليدي" من "فيرجن فوياغز"
المغرب اليوم - مواصفات سفينة

GMT 03:08 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

عرض المنزل الأغلى بالعالم للبيع بمليار يورو في فرنسا
المغرب اليوم - عرض المنزل الأغلى بالعالم للبيع بمليار يورو في فرنسا

GMT 04:40 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

هيج يجزم بوجود نية لدى المجتمع الدولي لتنفيذ بنود الاتفاق
المغرب اليوم - هيج يجزم بوجود نية لدى المجتمع الدولي لتنفيذ بنود الاتفاق

GMT 07:35 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

سبب سماح كييف للصحافية كسينيا سوبتشاك بدخول أوكرانيا
المغرب اليوم - سبب سماح كييف للصحافية كسينيا سوبتشاك بدخول أوكرانيا

GMT 01:23 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

فيكتوريا بيكهام تستخدم مستحضرات تجميل مصنوعة من دمها
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تستخدم مستحضرات تجميل مصنوعة من دمها

GMT 06:28 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

كاتب يُؤكّد أنّ "الأهرام" إحدى العجائب التي لا تزال قائمة
المغرب اليوم - كاتب يُؤكّد أنّ

GMT 05:09 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

أفكار جديدة لتزيين المنزل المُستأجر لمساحات مميزة ومريحة
المغرب اليوم - أفكار جديدة لتزيين المنزل المُستأجر لمساحات مميزة ومريحة

GMT 04:48 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

خالد اليماني يطلع الأمم المتحدة على انتهاكات "الحوثيين"
المغرب اليوم - خالد اليماني يطلع الأمم المتحدة على انتهاكات

GMT 15:00 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يساند كاليدو كوليبالي في أزمته

GMT 16:54 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

فرصة ثمينة أمام جونار سولسكاير للتفوق على السير فيرجسون

GMT 14:42 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يتفوق على ريال مدريد بفارق 11 نقطة في 2018

GMT 14:13 2015 الأربعاء ,06 أيار / مايو

أصحاب العيون البنية أكثر جدارة لمنحهم ثقتنا

GMT 06:11 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

"أرامكو" تخطط لزيادة إنفاقها إلى1.55 تريليون ريال

GMT 06:51 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

باريس هيلتون تبيّن رشاقتها في ثوب ضيق متعدد الألوان

GMT 05:52 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

إنريكي يعرب أن المنتخب سيأخذ حذره عقب قرعة تصفيات يورو 2020

GMT 15:30 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة أربعيني في واد بحي الفتح بزواغة

GMT 03:33 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

العثور على عملة ذهبية أثرية عمرها 500 عام في حقل وركشير

GMT 05:47 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تتمكن من توقيف نائب وكيل للملك مزور في القنيطرة
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib