لقاء فني متميز مع الفنان والنجم المغربي عادل حسني
آخر تحديث GMT 19:27:06
المغرب اليوم -
وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

لقاء فني متميز مع الفنان والنجم المغربي عادل حسني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لقاء فني متميز مع الفنان والنجم المغربي عادل حسني

لقاء فني متميز مع الفنان والنجم المغربي عادل حسني
الرباط - عادل الحصار

أعرب الفنان و النجم المغربي عادل حسني، في لقاء حصري معه من خلال دردشة فنية للتعريف بمساره وجديد أعماله الفنية، عن حبه الكبير للفن وأن الموهبة كانت هي الدافع الأساسي الذي جعله يشق طريق الفن والإبداع، مشيرًا إلى أنه منذ نعومة أظافره بدأت موهبته تظهر حتى أصبح مولعًا بالأغاني وأصبحت لديه أذن موسيقية متمرسة.

وأوضح أنه شارك في عام 2001 في برنامج نجوم ونجوم ثم شارك بعد ذلك في مجوعة من السهرات الوطنية والخاصة بأعياد العرش وأعياد الشباب في أعوام 2003 و 2004 و 2005 بكل من الصخور السوداء وعين السبع في الدار البيضاء.

وأضاف أنه أصدر ألبومه الأول خلال عام 2008 والذي يضم ست أغاني و في عام 2010 أطلق أغنية سينكل بعنوان "حبيب العمر" كما سجّل خلال عام 2011 ألبوم راي رفقة شركة "موزيك بوكس".

وأشار إلى أنه تم عرض أغنية "حبيب العمر" على ميدي 1 سات خلال عام 2012 كما تم عرضها على أمواج مجموعة من القنوات الإذاعية والتي وجه لها تحية خاصة هي وكل من راديو "شذى أف أم" وراديو "مارس" وراديو "بليس" وغيرها.

وبيّن حسني أنّه في عام 2013 أصدر أغنية بعنوان "هلا هلا" والتي تضمنت كلمات مغربية بإيقاع خليجي، مشيرًا إلى أنه أحيى مجموعة من السهرات الخاصة بالإمارات العربية المتحدة وتحديدا في مدينة الأحلام دبي خلال عام 2014 والتي أدى خلالها أغنيته الجديدة بعنوان "فيك الهدرة بزاف" بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه المتميزة .

وأبرز حبه و تقديره للفنانين المغاربة على رأسهم الفنان القدير عبد الوهاب الدكالي ونعيمة سميح وحياة الإدريسي والمرحومة رجاء بالمليح وغيرهم من النجوم المغاربة .

وحول جديده كشف أنه في طور التحضير لأغنية جديدة خلال عام 2015 بالإضافة إلى استعداده للقيام بجولة فنية لإحياء مجموعة من السهرات و الحفلات في أوروبا بكل من فرنسا وهولندا وإيطاليا بالإضافة إلى مدينة دبي العالمية وغيرها.

ووجه الفنان المتألق عادل حسني كلمة شكر إلى كل وسائل الإعلام الالكترونية والمكتوبة والسمعية البصرية لكونها تساهم بشكل كبير في مساعدة الفنانين في إبراز قدراتهم و جديد أعمالهم الفنية، بالإضافة إلى كلمة شكر موجهة لكل وسائل الإعلام بدون استثناء.

وفي كلمة أخيرة شدد على حبه لبلده المغرب بكلمة جامعة وشاملة لكل معاني الحب والوفاء للوطن بقوله "أنا مغربي وافتخر بمغربيتي وعاش الملك محمد السادس راعي الفن والفنانين وكلنا جنود مجندين وراءه تحت شعار الله الوطن الملك".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء فني متميز مع الفنان والنجم المغربي عادل حسني لقاء فني متميز مع الفنان والنجم المغربي عادل حسني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:34 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة الفنان أحمد بيرو أحد رواد الطرب الغرناطي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib