سارة يوسف تتميَّز بمبادرتها في الحلقة الثامنة من برنامج الملكة وتدخل إلى القصر
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

سارة يوسف تتميَّز بمبادرتها في الحلقة الثامنة من برنامج "الملكة" وتدخل إلى القصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سارة يوسف تتميَّز بمبادرتها في الحلقة الثامنة من برنامج

سارة يوسف تتميَّز بمبادرتها في الحلقة الثامنة من برنامج "الملكة" وتدخل إلى القصر
القاهرة / شيماء مكاوي

شهدت الحلقة الثامنة من حلقات القصر الملكي من منافسات برنامج الملكة, التي انطلق عرضها مع بداية هذا الأسبوع على أكثر من 30 قناة فضائية عربية , تألق المشاركة السورية سارة يوسف بمبادرة اجتماعية إنسانية عنوانها "في أمل", هدفها تقديم الدعم النفسي والعاطفي والمادي, للأطفال المصابين بمرض السرطان ومتلازمة داون, ولم توفر سارة جهدًا لتكون فاعلة في العمل الاجتماعي والتطوعي, وشاركت في المرحلة الأولى من منافسات برنامج الملكة واستطاعت التأهل لمرحلة القصر الملكي, وأبدت ثقة عالية بالنفس, وظهرت متمكنة من فكرة مبادرتها ورؤيتها وأهدافها المستقبلية, وأجابت في فقرة التحدي الأولى على أسئلة سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين, ضمن الوقت المحدد لها.

وضمن فقرة التحدي الثانية أمام الجمهور ولجنة التحكيم المؤلفة من الفنان عزت أبو عوف و الدكتورة رحاب زين الدين و الفنان الأردني عمر العبدللات, قدمت رسالة للمجتمع استطاعت بكلماتها الرقيقة أن تروي قصة ألم كبير يعيشه أطفال سورية وأن توصل للجمهور رؤيتها وأهدافها من صنع مبادرة للأطفال بعنوان "في أمل", وجاء في خطابها, "الأمل ليست مجرد كلمة تقودنا للصبر والتحمل بل هي أعمق من ذلك, هي كلمة تدفعنا للعمل والمثابرة وتقديم المزيد سعياً وراء هدف نصبو إليه رغم كل الظروف, أملنا أن نصنع مستقبلاً جديدًا نتغير فيه للأفضل ونحقق فيه أهدافنا, جئت من بلد يعاني أبناؤه من آلام وأوجاع ومعاناة كبيرة, لكنني أمتلك الأمل بأني سأتمكن من تخليص أطفال بلدي ,المرضى بالسرطان ومتلازمة دوان, من آلامهم ومعاناتهم بمساعدتهم ودعمهم وتقوية نفوسهم وإحياء الأمل في نفوسهم أمل بالشفاء والحياة . مبادرتي تدعونا أن نصنع من المحبة دواءً وعلاجًا لجروحنا وآلامنا, وتدعونا أن نحيط الطفل بالمحبة لأننا حينها نمنحه الحنان والأمان والعلاج والأمل بالشفاء".

يُذكر أن برنامج الملكة هو أول فورمات لبرنامج مسابقات تلفزيوني عربي يبحث عن امرأة عربية لتحمل لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني، وجاء بفكرته الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب الدكتور مصطفى سلامة, وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين, أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك, ويتم عرضه على أكثر من 30 قناة عربية على امتداد الوطن العربي منها قناة سما من سورية  وإذاعة سورية الغد.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة يوسف تتميَّز بمبادرتها في الحلقة الثامنة من برنامج الملكة وتدخل إلى القصر سارة يوسف تتميَّز بمبادرتها في الحلقة الثامنة من برنامج الملكة وتدخل إلى القصر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib