مدهو بالا  منتهى العشق أهم المسلسلات الهندية الجديدة على أم بي سي بوليوود
آخر تحديث GMT 13:26:16
المغرب اليوم -
اتصال هاتفي ثلاثي يوقف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال
أخر الأخبار

"مدهو بالا - منتهى العشق" أهم المسلسلات الهندية الجديدة على "أم بي سي بوليوود"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مدهو بالا - منتهى العشق" أهم المسلسلات الهندية الجديدة على "أم بي سي بوليوود"
القاهرة - شيماء مكاوي

تعرض MBC Bollywood حكايات حب تواجهها الصراعات، ورجل يحلم بأن يرزق بولد يحمل اسمه ولا يتوانى عن قتل زوجته إذا أنجبت له بنتاً في "مدهو بالا - منتهى العشق"، ووجهات نظر مختلفة تعكر صفو قصة حب بين شابة نشأت في منزل جدها، وجارها الذي وقعت في حبه في "نصفي الآخر".
 
"مدهو بالا - منتهى العشق"... قصة صراع من الريف الهندي
يستعرض الفيلم قصة حب ملؤها الرومانسية والصراعات والتجاذبات والمؤامرات تقابلها الأحلام والطموحات، تنطلق من داخل أجواء ريفيّة جذّابة وسط معالم طبيعيّة مذهلة، في المسلسل الدرامي الهندي الضخم "مدهو بالا - منتهى العشق" الذي تعرضه "MBC Bollywood".

وتبدأ الحكاية في بلدة ريفية في الهند حيث قتل رجل زوجته لأنها أنجبت له بنتاً، وتزوج من أخرى آملاً بأن يرزق بالذكر الموعود الذي يرث اسمه وثروته وأملاكه، بمساعدة والدته التي لا تتوانى عن فعل أي شيء من أجل تحقيق مرادها. ويشاء القدر أن يرزق الرجل بفتاة كان توقع له كاهن البلدة بأن يكون لها شهرة واسعة وقوة وحضوراً آسراً، وأنها ستقتل على يد والدها ولمجرد أنها فتاة تعتبرها العائلة مصدراً للعار بدل أن يكون المولود صبيّاً، ويكون فخراً لهم. وفي ظل العديد من الأحداث والتطورات، ستكبر الفتاة ويطلق عليها اسم "مدهولا بالا" ويكون لها شأن كبير في قريتها وبين ناسها وفي غربة فرضت عليها قسراً.

يعرض مسلسل "مدهولا بالا- منتهى العشق" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

 
"نصفي الآخر"... خلافات في وجهات النظر بين الحبيبين
ويحكي الفيلم قصة فتاة توفي والداها في طفولتها، فأخذ جداها على عاتقهما مسألة تربيتها، وتعلقت في ذلك الوقت بأحد أبناء الجيران، لكن شاءت الظروف أن يفترقا ويلتقيان مجدداً بعد أكثر من عشر سنوات، في الدراما الهندية المدبلجة "نصفي الآخر" الذي تعرضه "MBC Bollywood".
وتدور قصة العمل حول سومو الشابة العشرينية الجميلة التي تعمل في إدارة أحد المقاهي الصغيرة في بلدتها، وهي تشعر منذ كبرت بأنها مدينة لجديها ولبعض أقاربها الذين أخذوا على عاتقهم تربيتها بعدما توفي والديها عندما كانت في الخامسة من عمرها. وتجمع سومو علاقة صداقة منذ الطفولة بعائلة شرافان، الذي انتقل للعيش في لندن قبل عشر سنوات، وعاد بعدها حاملاً شخصية حادة وأفكاراً مغايرة ونظرة مختلفة للناس، ويعتبر أن النساء هن أقل شأناً من الرجال، وهو ما ستحاول سومو بالحسنة حيناً وبالمشاكل أحياناً إثبات عكسه، في هذا الوقت، يقع شرافان وسومو بالحب، لكن هل سيسمح كبريائهما وغرورهما لهما بالاعتراف بمشاعرهما لبعضهما البعض.

يعرض مسلسل "نصفي الآخر" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدهو بالا  منتهى العشق أهم المسلسلات الهندية الجديدة على أم بي سي بوليوود مدهو بالا  منتهى العشق أهم المسلسلات الهندية الجديدة على أم بي سي بوليوود



تمتلئ خزانتهما بالفساتين والمعاطف الأنيقة

إطلالات مميَّزة ومتشابهة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - المغرب اليوم

GMT 18:01 2020 الخميس ,23 تموز / يوليو

جولة داخل منزل أميركي مفعم بالحيوية

GMT 01:50 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

مندوبية الحليمي تطلق منصة للدعم المدرسي في المغرب

GMT 21:47 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

عطور قديمة جدا تعرفي إليها

GMT 21:13 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

«تيز ذا لو» يفوز بسباق بلمونت ستيكس

GMT 09:20 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

جولة داخل منزل "ريكي مارتن" بنيويورك

GMT 17:30 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

طريقة تحضير ماربل كيك بالبرتقال

GMT 06:25 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

جامعة عين شمس تستقبل سفيرة البرتغال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib