هجوم صاروخي على السفارة الأمريكية ببغداد ومنظومة باتريوت تتصدى
آخر تحديث GMT 14:45:46
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

هجوم صاروخي على السفارة الأمريكية ببغداد و"منظومة باتريوت" تتصدى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هجوم صاروخي على السفارة الأمريكية ببغداد و

السفارة الأمريكية ببغداد
بغداد - المغرب اليوم

تعرضت السفارة الأمريكية ببغداد إلى هجوم صاروخي استهدف محيطها.وأفادت "العربية" في نبأ عاجل أن "منظومة باتريوت" قامت بصد صاروخ كاتيوشا حاول استهداف سفارة أميركا في بغداد وأن مضادات الصواريخ التابعة للسفارة الأميركية في بغداد اعترضت الهجوم.

وسقط الصاروخ الذي اعترضته السفارة الأميركية في بغداد قرب عدد من المعتصمين، بالقرب الجسر المعلق داخل المنطقة الخضراء.وكانت الحكومة العراقية قد طالبت، مساء أمس السبت، بوقف فوري للاعتداءات التركية على الأراضي العراقية.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية الرسمية، عن بيان المتحدث باسم رئاسة الوزراء العراقية أحمد ملا طلال قوله، إن القوات التركية تقوم منذ مدة باعتداءات متكررة تجاه الأراضي العراقية. وشدد على رفض الأعمال التي تسيء للعلاقات الوثيقة، الراسخة وطويلة الأمد بين الشعبين الصديقين.وطالب بالوقف الفوري لهذه الاعتداءات، التي تسيء للسلم الإقليمي، فضلاً عمّا تشكله من اعتداء على السيادة والأرواح والممتلكات العراقية.

ةقال إن الحكومة العراقية سلّمت سفير الجمهورية التركية في بغداد رسالتي احتجاج رسميتين، شديدتي اللهجة، وتؤكد أنها ستلجأ ضمن إطار القانون والمواثيق الدولية لتثبيت حق العراق في رفض هذه الاعتداءات ووقفها.وحملت الحكومة العراقية، تركيا المسؤولية القانونية والأخلاقية عن كلّ ما يقع من خسائر بشرية ومادية، بالإضافة إلى ما يمثله التجاوز والاعتداء من انتهاك لسيادة العراق واستقراره ووحدة أراضيه وأمن شعبه.دعت المجتمع الدولي إلى اتخاذ خطوات من شأنها تعزيز الاستقرار في المنطقة، وإسناد حق العراق السيادي في حماية أراضيه وحفظ سلامة شعبه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم صاروخي على السفارة الأمريكية ببغداد ومنظومة باتريوت تتصدى هجوم صاروخي على السفارة الأمريكية ببغداد ومنظومة باتريوت تتصدى



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 16:03 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

إجراءات مشددة وإغلاق محلات ومقاهي في طنجة

GMT 20:41 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

"إم بي سي" تبدأ عرض"مأمون وشركاه" لعادل إمام

GMT 12:20 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

سوبر ساكو ضيف It's show time على "سي بي سي"

GMT 15:15 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

الكشف عن مواصفات UR-V القادمة من هوندا

GMT 07:34 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

بث حفلات الأوبرا على التليفزيون المصري

GMT 23:03 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

نسخة سينمائية جديدة من “سلاحف النينجا”
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib