موناكو الفرنسي يسقط أمام ضيفه يوفنتوس الأيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 02:42:26
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

موناكو الفرنسي يسقط أمام ضيفه يوفنتوس الأيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موناكو الفرنسي يسقط أمام ضيفه يوفنتوس الأيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا

موناكو يسقط أمام يوفنتوس
باريس ـ المغرب اليوم

سقط طموح موناكو الفرنسي أمام ضيفه يوفنتوس الأيطالي بهدفين مقابل لاشئ، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب لويس الثاني، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. بداية الشوط الأول كانت حذرة من جانب الفريقين في ظل تماسك خطوطهما الدفاعية وعدم الاندفاع نحو الهجوم، وهو ما أدى إلى انحصار اللعب في منطقة وسط الملعب دون وجود أي هجمات خطيرة من جانب لاعبي الفريقين. الخطورة ظهرت في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعدما تلقى ألفيس كرة داخل منطقة الجزاء ليحولها عرضية إلى هيجواين، إلا أن المهاجم الأرجنتيني فشل في استغلالها.

الرد من موناكو جاء في الدقيقة 16 بعد كرة عرضية من سيلفا لتجد قدم مبابي الذي صوبها مباشرة، إلا أن بوفون تصدى لها ببراعة لينقذ مرماه من الهدف الأول. وشكل موناكو خطورة جديدة في الدقيقة 19 بعدما تلقى فالكاو كرة عرضية حولها برأسه نحو مرمى يوفينتوس لتجد بوفون مجددًا الذي أبعدها إلى ركلة ركنية. ونجح هيجواين في تسجيل الهدف الأول ليوفينتوس في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من ألفيس الذي مهد له الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى.

موناكو حاول تسجيل هدف التعادل في الدقائق التالية مباشرة إلا أن عودة يوفينتوس كانت أسرع ليفشل لاعبو الإماراة الفرنسية في الوصول لمرمى بوفون.وظل موناكو متمسكًا بالاستحواذ والهجوم نحو المرمى الإيطالي وسط تراجع يوفينتوس للدفاع بقوة، حتى انتهى النصف الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفى الشوط الثاني ظهر موناكو بشكل أقوى مع البداية سعيًا لتسجيل هدف التعادل، وجاءت سريعة بعد عدة ثوان عندما إنفرد فالكاو بالمرمى ليصوب الكرة إلا أن بوفون تألق مجددًا وأمسك بها. ونجح ماركيزيو في الإنفراد بمرمى موناكو تمامًا بعد خطأ دفاعي فادح ليصوب كرة أرضية إلا أن الحارس سوباسيتش نجح في إبعادها بقدمه في الدقيقة 53.

ورد موناكو سريعًا عن طريق هجمة مرتدة في الدقيقة 54 لتصل الكرة نحو مبابي الذي صوب كرة قوية إلا أن دفاع يوفينتوس أبعدها بنجاح عن المرمى. واستطاع هيجواين أن يضيف الهدف الثاني ليوفينتوس في الدقيقة 58، بعدما تلقى عرضية رائعة من ألفيس ليصوبها بقدمه داخل الشباك معلنًا عن مضاعفة التقدم. بعد الهدف استحواذ تام على الكرة من جانب موناكو وسط تراجع يوفينتوس للحفاظ على تقدمه.

عدد من الكرات وصلت إلى فالكاو داخل منطقة جزاء موناكو لكن المهاجم الكولومبي لم ينجح في الاستفادة من أيًا منها حتى الدقيقة 83. وواصل موناكو المحاولة للتسجيل فى الدفاع الايطالي الحديدى لكن دون جدوى لتنتهى المباراة بهدفين للسيدة العجوز ليضع قدما فى نهائي كاريف 2017 بوليز. ويخوض الفريقان مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل، وبالتحديد 9 مايو على ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موناكو الفرنسي يسقط أمام ضيفه يوفنتوس الأيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا موناكو الفرنسي يسقط أمام ضيفه يوفنتوس الأيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib