العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تُعلن تقديم موعد مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية لأسباب تنظيمية
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تُعلن تقديم موعد مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية لأسباب تنظيمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تُعلن تقديم موعد مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية لأسباب تنظيمية

الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب اليوم

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تقديم موعد مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية، المندرجة في إطار الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والتي كانت ستلعب يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بملعب العبدي بالجديدة.

وفي هذا الصدد، قالت العصبة في بلاغ لها،
“بطلب من نادي الرجاء الرياضي، ونظرا لإكراهات الجهة المنظمة، تعلن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أن المباراة التي تجمع هذا الأخير بنظيره النادي الرياضي شباب المحمدية، والتي ستجرى بملعب العبدي بالجديدة، قد تم تقديمها إلى الساعة الثالثة بعد الزوال في نفس اليوم، بدلا من الساعة السادسة والربع كما كان مقررا”.

وسيكون على الجماهير الرجاوية رفقة فريقها التنقل دائما إلى الجديدة، لاستضافة خصومهم في منافسة البطولة الاحترافية وكأس العرش، جراء إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف الإصلاح، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أبرزها نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وكأس العالم 2030.

ويحتل الرجاء الرياضي حاليا المركز الثالث برصيد 17 نقطة، متأخرا بعدد الأهداف فقط عن المتصدر الجيش الملكي، والوصيف نهضة بركان، حيث حقق الفريق الأخضر خلال التسع جولات الماضية، الانتصار في أربع مناسبات، على كل من يوسفية برشيد، الاتحاد الرياضي التوركي، المغرب التطواني، والفتح الرياضي، مقابل تحقيقه التعادل في خمسة لقاءات، أمام الجيش الملكي، المغرب الفاسي، حسنية أكادير، أولمبيك آسفي، والشباب الرياضي السالمي.

ويتواجد شباب المحمدية في الصف 11 بثماني نقاط، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الرتبة 12، حيث حقق ممثل مدينة الزهور خلال التسع جولات الماضية، الانتصار في مناسبتين، على كل من يوسفية برشيد، وحسنية أكادير، فيما تعادل مع أولمبيك آسفي، والشباب الرياضي السالمي، بينما تعرض للهزيمة في خمس مرات، أمام الجيش الملكي، الوداد الرياضي، المغرب التطواني، الفتح الرياضي، ونهضة الزمامرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تُعلن تقديم موعد مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية لأسباب تنظيمية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تُعلن تقديم موعد مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية لأسباب تنظيمية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib