بلاتر يرفض نقد رئيس الفيفا الحالي ويعتبر أن كرة القدم فقد جاذبيتها
آخر تحديث GMT 06:53:10
المغرب اليوم -
اتصال هاتفي ثلاثي يوقف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال
أخر الأخبار

بلاتر يرفض نقد رئيس الفيفا الحالي ويعتبر أن كرة القدم فقد جاذبيتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بلاتر يرفض نقد رئيس الفيفا الحالي ويعتبر أن كرة القدم فقد جاذبيتها

رئيس "الفيفا" السابق جوزيف بلاتر
لندن- المغرب اليوم

رفض السويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق لاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، توجيه نقد لخليفته جياني إنفانتينو، قائلًا إن "أخلاقه تمنعه من الحديث بشكل سيئ عنه"، ولكنه اعتبر استبدال أعضاء لجنة الأخلاقيات - ومن بينهم هانز يواخيم إكرت وكونيل بوريلي - "إشارة سيئة جدا بالنسبة للفيفا".

وأفصح بلاتر (81 عاما) - في تصريحات نشرتها صحيفة "بليك" السويسرية الأسبوعية اليوم/الأحد/ ونقلتها وكالة الأنباء الإسبانية - عن عزمه حضور مونديال كرة القدم في روسيا، بعد أن تلقى دعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مشيرًا إلى ثقته في براءة كرة القدم الروسية من الاتهامات المتعلقة بالمنشطات. وألمح إلى عدم اقتناعه باللجوء لتقنية الفيديو في التحكيم - والتي سيتم تطبيقها في بطولة العالم المقبلة - معتبرًا أن "اللعبة تفقد جاذبيتها.. يجب أن نترك الحكام يرتكبون أخطاء.. ما يقوم به الفيفا معقد وخطير".

واعترف السويسري بلاتر - الذي تولى رئاسة الفيفا في الفترة بين عامي 1998 و2015 - بأنه ما كان يجب أن يبقى كل هذه المدة في منصبه، قائلًا "رغم أنني رحلت على نحو مفاجئ بسبب مزاعم فساد وإيقافي عن مزاولة أي نشاط يتعلق باللعبة خلال ستة أعوام.. فأنا أشعر الآن بالارتياح".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتر يرفض نقد رئيس الفيفا الحالي ويعتبر أن كرة القدم فقد جاذبيتها بلاتر يرفض نقد رئيس الفيفا الحالي ويعتبر أن كرة القدم فقد جاذبيتها



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات أنيقة وعصرية مِن وحي أوليفيا باليرمو

واشنطن _المغرب اليوم

GMT 05:40 2020 الخميس ,11 حزيران / يونيو

طائرة البحرين تتراجع عن المشاركة في "كأس آسيا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib