مانشستر يسقط في فخ قطط سندرلاند
آخر تحديث GMT 09:34:39
المغرب اليوم -

مانشستر يسقط في فخ "قطط" سندرلاند

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مانشستر يسقط في فخ

واين روني
الرباط-المغرب اليوم

تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة مريرة خارج أرضه على يد مضيفه سندرلاند بهدفين مقابل هدف ، السبت ، على ملعب "أوف لايت" بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم سندرلاند مبكراً بهدف للاعب التونسي وهبي الخزري وتعادل مانشستر عن طريق مارسيال في الدقيقة 39 وفي الدقيقة 81 نجح سندرلاند في خطف الفوز بضربة رأس للمدافع لامين كوني فشل الحارس دي خيا في إبعادها وأكملها في شباكه.

ورفع فريق "القطط السوداء" رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثامن ويشعل صراع الهروب من شبح الهبوط بهذا الفوز بينما تجمد رصيد مانشستر عند 41 نقطة بالمركز الخامس.

بدأت المباراة باندفاع هجومي من سندرلاند بغية مفاجأة مانشستر بهدف مبكر وهو ما تحقق  بعد مرور 3 دقائق فقط حيث نجح النجم التونسي وهبي الخزري في تسجيل هدف التقدم من ضربة ثابتة خدعت دفاعات مانشستر وهزت شباك الحارس الإسباني دي خيا.

حاول مانشستر الرد سريعاً بهجمة عن طريق مارسيال النشيط ولم تهدأ هجمات سندرلاند الذي نظم عدة انطلاقات لهز شباك الضيوف مجدداً وهدد دامي ندوي جناح سندرلاند مرمى دي خيا بهجمة سريعة من الجبهة اليمنى أبعدها دفاع المانيو ببراعة.

اضطر سندرلاند لتغيير مبكر في الدقيقة 15 بخروج جان كيرشوف للإصابة ونزول جاك رودويل لتنشيط وسط الملعب ، وتألق المخضرم جون آوشي في إبعاد هجمة خطيرة من نصيب فريقه السابق مانشستر ووجه ديفو تسديدة بجوار القائم.

نشطت هجمات مانشستر الذي سيطر على وسط الملعب مع تحركات خطيرة للنجم مارسيال أفضل لاعبي المانيو وتألق لافت للمدافع أوشي الذي أبعد كرة آخرى برأسه ، ووجه ماتا تسديدة قوية أبعدها حارس سندرلاند وخرج المدافع دراميان لمعاناته من بعض الآلام العضلية في صفوف مانشستر بالدقيقة 37 وحل بدلاً منه دونالد لوف.

وفي الدقيقة 39 ، نجح مارسيال في تتويج جهوده بهدف من متابعة رائعة لتسديدة قوية من زميله ماتا أبعدها مانون حارس سندرلاند ولكن مارسيال أودعها الشباك ببراعة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

حاول مانشستر في بداية الشوط الثاني التحكم في إيقاع اللقاء وتبادل الكرات مع ظهور هجومي لوين روني الذي اختفى بشكل كبير في النصف الأول من اللقاء ، وحصل ماتا وكاريك على إنذارين في صفوف المانيو.. وأبعد الحارس دي خيا تسديدة قوية من ندوي لاعب سندرلاند النشيط.

فان جال مدرب مانشستر أجرى تغييراً بنزول ديباي على حساب لينجارد في الدقيقة 62 ، ودفع سندرلاند باللاعب بوريني بدلاً من ديفو أملاً في تنشيط الهجوم.. وحاول مانشستر مواجهة هجمات أصحاب الأرض السريعة التي تشكل الخطورة.

أضاع ديباي فرصة قريبة لمانشستر مع هجمة سريعة لسندرلاند تحولت إلى ركنية في الدقيقة 81 نجح خلالها المدافع لامين كوني في توجيه ضربة رأس قوية فشل الحارس دي خيا في إبعادها وإكمال التصدي لها لتسكن شباكه معلنة الهدف الثاني لسندرلاند.

أشرك سندرلاند لاعبه تويفنين على حساب كاترمول بينما دفع مانشستر باللاعب ويل كين على حساب شنايدرلين.. وأبعد مانون محاولة خطيرة من جانب المانيو عن طريق مارسيال وتراجع لاعبو سندرلاند للدفاع لينتهي اللقاء بسقوط مانشستر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يسقط في فخ قطط سندرلاند مانشستر يسقط في فخ قطط سندرلاند



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib