إيمان البحر درويش يؤكد أنه لم يسعى للخلاف مع هاني شاكر
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

إيمان البحر درويش يؤكد أنه لم يسعى للخلاف مع هاني شاكر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إيمان البحر درويش يؤكد أنه لم يسعى للخلاف مع هاني شاكر

هاني شاكر و إيمان الحر درويش
القاهرة - المغرب اليوم

اشتعال أزمة نقابة المهن الموسيقية من جديد فتح باب التساؤل حول من يسعى خلف تضخيم الأزمة بين قطبين غنائيين كبيرين لهما تاريخ فني كبير هما الفنان إيمان البحر درويش والفنان هاني شاكر

كل طرف الآن يسعى لتبرئة ساحته من السعي خلف اشتعال الخلاف لكن يبدوا أن هناك أطراف أخرى يهمها إبقاء الصراع مشتعلاً، وإحداث مستجدات من شأنها تأجيج الخلاف، وتسببت في توريط الفنان هاني شاكر في قضايا قانونية ليس لديه خبره فيها.

من جانبه قال الفنان إيمان البحر درويش في تصريح خاص لـ باباراتزي : أنا لم أسعى للخلاف مع الفنان هاني شاكر بل على العكس كنت سعيد بوصوله لمنصب نقيب الموسيقيين واعتبرت أنه واجهة مشرفة ورجل أخلاق، وعندما استقال أدركت أن استقالته ليس لها أي معنى لأن الواقع يؤكد أنه بعد حكم محكمة القضاء الإداري الواجب النفاذ الذي ألغى انتخابات المجلس والنقيب يعني أحقيتي في العودة كنقيب للموسيقيين، ومع ذلك أنا لا أسعى للمنصب، أنا فقط أدافع عن الحق.

ولم تحدث المواجهة بيني وبين  الفنان هاني شاكر إلا حينما تدخلت لإنقاذ موسيقي تم القبض عليه فجراً في بلاغ قدم ضده من النقيب ومجلس النقابة وهو بلاغ لا يستحق أصلا حبس، وقد استجاب وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة وأفرجوا عن الموسيقي بعد قرار النيابة في الساعة الحادية عشر صباحاً ثم فوجئت بأن المنشور عن تلك الواقعة أن الفنان هاني شاكر ومجلس النقابة تنازلوا عن البلاغ ضده رأفة بأسرته وهذا التنازل تم في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الذي أفرج فيه بالفعل عن هذا الموسيقي، أي أن التنازل تم بعد الإفراج عنه بساعتين مما يؤكد لي مدى ما شعر به هاني شاكر أو محاموه من حزن لعدم مقدرته تركيع موسيقي لم يستطع هو كنقيب أن يرد له حقه المسلوب.

والمؤسف أن كل البلاغات التي قدمت ضد الموسيقي "سيد الأبيض"  تم حفظها وهم يواجهون الآن تهمة التزوير في جلسة 14/3/٢٠١٧ بادعاء أن هذا الرجل مسجل خطر وهو ليس كذلك، وأنه لدية قضية آثار وهذا غير صحيح.

وأشار درويش إلى الواقع يؤكد أنني لم أفعل مع هذا الموسيقي غير الواجب الذي يحتمه علي ضميري رغم أن هذا الموسيقي أساء لي لرفضي الظهور معه في برنامج أثناء خلافه مع هاني شاكر!"

و أضاف الفنان إيمان البحر درويش على صفحته الرسمية على الفيس بوك فيديو لأحد أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية وهو يتحدث منذ فترة عن الفساد الذي لحق بالنقابة قبيل استقالة هاني شاكر عنها وأنه وقدم للفنان هاني شاكر ما يفيد ويثبت هذا الفساد لكنه لم يتدخل مما جعله نادم على أنه منحه صوته مطالبا إياه بالرحيل!

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان البحر درويش يؤكد أنه لم يسعى للخلاف مع هاني شاكر إيمان البحر درويش يؤكد أنه لم يسعى للخلاف مع هاني شاكر



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib