أحلام تناولت شخصيَّات خليجيّة نافذة بشكل مسيء مثل الشيخة هند آل مكتوم
آخر تحديث GMT 00:57:40
المغرب اليوم -

أحلام تناولت شخصيَّات خليجيّة نافذة بشكل مسيء مثل الشيخة هند آل مكتوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أحلام تناولت شخصيَّات خليجيّة نافذة بشكل مسيء مثل الشيخة هند آل مكتوم

الفنانة أحلام في برنامج "الملكة"
بيروت - ميشال حداد

كشفت معلومات خاصة عن أن "ثمة اسبابأً كثيرة دفعت ادارة "تلفزيون دبي" للتخلي عن برنامج " الملكة " الذي كانت الفنانة الاماراتية أحلام قد باشرت في تصوير حلقاته تحت ادارة المخرج اللبناني جو بوعيد، حيث لم يرَ هذا العمل  سوى حلقات قليلة حتى اتى القرار النهائي بالغاء استمراريته بناءً على طلب من مراجع كبيرة في الدولة على مستوى امارة دبي ".

و تشير المعلومات لـ " المغرب اليوم " الى ان "المطربة أحلام ارداتها فكرة لتمجيد و تعزيز نرجسيتها من منطلق الاستعانة باشخاص تقول انهم الـ " فانز " الخاص بها (أي نادي المعجبين) كي يقوموا بمسرحيات الاعجاب و الهيام والانهيار و البكاء امام الكاميرات، و للتباهي نفسها و الايحاء باسطورية الشهرة ."

وأوضحت المعلومات أن "ما قامت به احلام من خلال استضافة مواطنين سعوديين و امارتيين من سلطنة عمان و قطر و دول اخرى، استفز شخصيات نافذة في تلك البلدان و كان هناك نوع من الاعتراض العلني عبر موقع " تويتر " على ما تفعله تلك الفنانة مع الناس داخل الاستديو، وهو الامر الذي اغضب مسؤوليين اماراتيين لم يقبلوا بمهزلة من هذا النوع على تلفزيون دبي و ضمن قالب لا يمت الى المجتمع الاماراتي و تقاليده وعاداته بأي صلة" , فيما اتى اتصال الشيخة هند ال المكتوم بمدير المحطة التلفزيونية المذكورة بحسب ما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليضع النقاط فوق الحروف بما في ذلك من رفض لسياسة العبودية التي تم اتباعها في عملية التصوير مع المعجبين و المعجبات لجهة تعصيب العيون و طرح مجموعة من الاسئلة على الضيوف على اساس الوصول الى صيغة تمجد " الملكة " المتربعة على عرش الـ " انا " بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

وتسألت الشيخة هند ال المكتوم حول التسجيل الذي اذيع عبر موقع " يوتيوب "، اين الفضيلة في ان يسأل احدهم هل تخون من اجل احلام فيجيب بالنعم ؟ و اشارت الى ان احلام لا تمثل الاماراتيين و برنامجها كان سقطة في تلفزيون دبي، و في المقابل اوضحت المعلومات ان الفنانة الاماراتية أُبلغت بقرار توقيف برنامجها الذي تسبب بغضب خليجيين كثر اتت و فرضت نفسها "ملكة" عليهم وبمن فيهم اولاد بلدها , الا انها و بعد تسلمها كتاب الغاء الفكرة تبلغت تحملها للمسؤولية الكاملة عن أي تصريح يصدر عنها في وسائل الاعلام حول ما جرى و هي الناحية التي تشمل كل الذين تعاونوا معها في " الملكة " و يبدو انها تدرك تماماً حساسية هذا الامر بدليل رفضها اجراء أي حوار صحفي يدين شاشة " دبي " او ينتقد الشخصيات السياسية او الاجتماعية البارزة التي هاجمت نرجسية برنامجها .

و بعكس ما قيل فأن فضائية " ام بي سي " لن تخوض غمار تلك التجربة مع احلام بعد ان شكل برنامجها ازمة في دول الخليج لانه ليس من المنطق ان يرضى الشيخ وليد الابراهيم بمادة مستفزة لم تمر في تلفزيون دبي فكيف الحال في محطته ؟ مع العلم ان احلام اتت بأشخاص من السعودية كي يعلنوا الولاء لها في حلقات بدت الفبركة واضحة تماماً في تفاصيلها .

احلام ارادت الجلوس على عرش مملكة خاصة بها في الخليج العربي فكان الرد قاسياً و حازماً انطلاقاً من الامارات العربية المتحدة التي لم ترضَ بمشروع اعلامي من ذلك الوزن يمرُّ من خلالها ،و هي الناحية التي تناولتها الشيخة هند ال المكتوم التي اكدت انها ضد أي فكر يعمل على تلويث افكار الشباب الاماراتي و بما هو يتعارض مع القيم و العادات و التقاليد و يصب في خانة استعباد الناس .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تناولت شخصيَّات خليجيّة نافذة بشكل مسيء مثل الشيخة هند آل مكتوم أحلام تناولت شخصيَّات خليجيّة نافذة بشكل مسيء مثل الشيخة هند آل مكتوم



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 11:02 2022 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تتوالد من رمادها وتتزين بكُتابها.

GMT 06:42 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب سيارات "الهايبرد"

GMT 00:55 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طالب يعتدي على مدرسته بالضرب في مدينة فاس

GMT 11:02 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور لفصل الخريف

GMT 11:55 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

نصائح لاختيار الحقيبة المناسبة للمعطف

GMT 16:56 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

حكيمي ومبابي يستمتعان بالعطلة في مراكش

GMT 07:48 2022 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت التعامل مع الاختلاف في الرأي

GMT 09:59 2022 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد اتيكيت نشر الغسيل

GMT 10:31 2022 الجمعة ,27 أيار / مايو

مايكروسوفت تطور دونجل لبث ألعاب إكس بوكس

GMT 01:02 2021 السبت ,07 آب / أغسطس

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بعد المصيف

GMT 19:36 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

وفاة ابنة الفنان الراحل محمد السبع
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib