5 تطبيقات يجب حذفها فورًا من هاتفك الأندرويد على رأسها facebook
آخر تحديث GMT 18:11:36
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

5 تطبيقات يجب حذفها فورًا من هاتفك الأندرويد على رأسها Facebook

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 5 تطبيقات يجب حذفها فورًا من هاتفك الأندرويد على رأسها Facebook

الفيسبوك
واشنطن - المغرب اليوم

تطبيق الفيسبوك
يجب التخلص من تطبيق الشبكة الاجتماعية فيسبوك - Facebook الأكثر شعبية في العالم، حيث إنه يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل باستمرار في الخلفية ويتطلب الكثير من الأذونات ويستهلك الكثير من حركة المرور على الإنترنت، فضلًا عن فضيحة Cambridge Analytica وكيف تتعامل الشركة مع بيانات مستخدميها، بعد أن أصبح معروفًا أن الشبكة الاجتماعية تستخدم معلومات حول المستخدمين للمنافسة غير العادلة.

تطبيقات الحماية من الفيروسات
معظم تطبيقات الفيروسات على هواتف الأندرويد غير مجدية، إن لم تكن خطيرة، حيث إن من بين 250 تطبيقًا كان 80 فقط منهم قادرين على اكتشاف 30٪ من البرامج الخبيثة، وقام 138 تطبيق آخر بعملهم بشكل أسوأ كثيرًا، وتم بعد ذلك إزالة 32 تطبيق للحماية من الفيروسات من متجر Google Play تمامًا.

من الأفضل تنزيل البرامج التي أثبتت جدواها من خلال متجر التطبيقات الرسمي، وعدم الخوض في إعدادات أمان النظام وعدم تعيين حقوق الجذر (الروت) على هاتفك الذكي.

تطبيقات الذاكرة والبطارية
إذا رأيت اعلانات لبعض التطبيقات التي تعدك بتمديد وقت تشغيل الهاتف الذكي أو زيادة أدائه، فلا تصدق ذلك.

لدى مطورو نظام Android وتعديلاته للهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية أكثر قدرة على التعامل مع هذه المهمة، وتعد تطبيقات Optimizers هي نفس البرامج التي تستهلك ذاكرة الجهاز وطاقته.

تطبيقات الكاميرا الغير رسمية
إذا لم يكن لديك فلاتر كافية على Instagram أو أردت فقط تجربة الصور، فلا تتعجل لتنزيل التطبيق الأول الذي تحصل عليه من Google Play، لقد ذكرنا مؤخرًا عن كيفية التحقق من البرنامج بحثًا عن الخصوصية، حيث أخذ Kaspersky Lab مثالًا لتطبيق احدى الكاميرات ذات 5 ملايين تثبيت على متجر Google Play، واتضح أن تطبيق الكاميرا الذي يبدو أنه غير ضار للعمل يتطلب منحها إمكانية الوصول إلى الموقع الجغرافي والنظام والمعلومات وتاريخ المكالمات الهاتفية، لماذا يحتاجونها؟ 

تطبيقات المصباح
في مثل هذه القوائم، تظهر تطبيقات التحكم في مصباح يدوي بقدر ما تعمل مع الكاميرا، من الأفضل الاعتماد على الأزرار المتوفرة في نظام الهاتف بشكل افتراضي، ومن الغريب أن متجر Goole Play لا يزال مليئ بعدد كبير من هذه البرامج.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تطبيقات يجب حذفها فورًا من هاتفك الأندرويد على رأسها facebook 5 تطبيقات يجب حذفها فورًا من هاتفك الأندرويد على رأسها facebook



GMT 17:56 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

أول إنسان آلي من صنع مغربي

GMT 01:03 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

الإعلان عن توقيت التدمير الشامل للنظام الشمسي

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib