إليك أماكن مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع بعيدأ عن الصخب
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

إليك أماكن مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع بعيدأ عن الصخب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك أماكن مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع بعيدأ عن الصخب

كيف ستكون عطلتك في نهاية الأسبوع
جوهانسبرغ ـ المغرب اليوم

كيف ستكون عطلتك في نهاية الأسبوع؟ هل تقوم بالتخطيط المسبق؟ أم أنك ستترك المزاج العام ليكون محركك الأساسي؟. أسئلة تطرح دائما عند التخطيط لقضاء عطلة مميزة،  وفي كلتا الحالتين، قم بالاعداد لها بكل ما يمكن أن يخطط له البعض للقيام به خلال أسبوعين كاملين. 

وتقدّم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من وجهات السفر المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والتي يمكنك الاختيار من بينها...

سان فرانسسكو

انطلق في رحلة ضمن الخطوط الجوية البريطانية صباح يوم الجمعة، وستصل إلى "سان فرانسيسكو" الأميركية في وقت الغداء.  استقل سيارة أجرة إلى فندق "لودج آت ذا بريزيديو- Lodge at The Presidio" ، وهو أقرب مكان للإقامة بالقرب من جسر البوابة الذهبية.

لديك 24 ميلاً من المشي على الأقدام ، و 25 ميلاً من الطرق السريعة وملعب غولف مكون من 18 حفرة على عتبة بابك. 

في صباح يوم السبت ، استأجر دراجة من متجر "بلازينغ سادلس- Blazing Saddles" وقم بالقيادة على الجسر، ثم توجه إلى منطقة "ميشن" لمشاهدة الحي اللاتيني وفن الشارع.

يمكنك الاحتفال مع العشاء في مطعم "Californiaios" ، وهو المطعم المكسيكي الوحيد في أميركا الشمالية والحاصل على "نجمتي ميشلان".

كيفية القيام بذلك: الأسعار في فندق "لودج  آت ذا بريزيديو" تبدأ  من 196 جنيها استرلينيا في الليلة. الرحلات اليومية إلى سان فرانسيسكو تبدأ من 316 جنيها استرلينيا.

سلطنة عُمان

إن المغامرة في سلطنة عُمان، ليست لأصحاب القلوب الضعيفة، ولكن بمجرد وصولك إلى هناك بعد رحلة تستغرق سبع ساعات من لندن، توجه إلى فندق" أليلا الجبل الاخضر"، على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر في جبال الحجر.

يتميز الفندق بالفخامة، وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكنك المشي في الوادي واستكشاف الكهوف والاستمتاع بالمظاهر الطبيعية.

كيفية القيام بذلك: تقدم شركة "السافانا الحمراء -Red Savannah" عطلة نهاية الأسبوع إلى عُمان بسعر يبدأ من 1،298 جنيهاً إسترلينياً وتشمل رحلات العودة مع طيران الإمارات ، والتحويلات لليلة واحدة في جناح "ماونتن فيو" في "أليلا جبل الأخضر".

ايسلندا 

يتم حظر تجربة "Heli-skiing" وهي التزلج في المناطق النائية من خلال طائرات الهليكوبتر  في كثير من أوروبا ، ولكن ليس الأمر كذلك في ايسلندا.

تمتع بالإقامة في مزرعة ديبلار Deplar ، وهي مزرعة أغنام سابقة تعود إلى القرن الـ18 ، تم تحويلها إلى أرقى الفنادق ، مع سقف زجاجي ومنصات مروحية وآلات موسيقية تم إعدادها لجلسات الترفيه في وقت متأخر من الليل.

يمكن للضيوف استخدام الزلاجات المخصصة من متجر "فاغنر" مجانًا والتي تم تصميمها خصيصًا للتزلّج مع الهليكوبتر ، كما يُعد المسبح الخارجي المدفأ حراريًا المكان المثالي لمشاهدة لمحة من الشفق القطبي الشمالي.

كيفية القيام بذلك: تبدأ الأسعار في مزرعة ديبلار خلال موسم التزلج مع الهليكوبتر (من 15 مارس إلى 31 مايو) بسعر 1،673 جنيهاً إسترلينياً في الليلة الواحدة. الرحلات اليومية من لندن إلى العاصمة الايسلاندية "ريكيافيك" تبدأ من 77 جنيها إسترلينيا.

جوهانسبرغ، جنوب إفريقيا

توجّه يوم الجمعة إلى "جوهانسبرغ" حيث شلالات "فيكتوريا" في زيمبابوي ، ومن ثم قم بجولة بعد الظهر في المناطق الطبيعية وتناول العشاء في بوما، التي تشتهر بعروض الطبول.

بعد قضاء ليلة في فندق "فيكتوريا فولز سفاري" Victoria Falls Safari ، انتقل إلى بوتسوانا ، على بعد ساعتين تقريبًا والتي تشتهر بالحدائق المفتوحة والفيلة الضخمة.

خذ جولة أخرى بالسيارة يوم الأحد إلى شلالات فيكتوريا ومن ثم عد في رحلة إلى جوهانسبرج ومن ثم إلى لندن.

كيفية القيام بذلك: باقة شركة رحلات السفاري الطويلة "Long Weekend Safari "لعطلة نهاية الأسبوع تبدأ من 751 جنيه إسترليني للشخص الواحد ، شاملة الإقامة في الفندق والعشاء في بوما وعرض الطبول ، وجولة لشلالات فيكتوريا .

أنتيغوا، منطقة البحر الكاريبي

القيام برحلة إلى "أنتيغوا" مثاليا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. غادر في الساعة 10 صباحا يوم جمعة وسوف تصل بعد الظهر، بالتوقيت المحلي هناك.

يمكن البقاء في فندق "خليج كارليسل- Carlisle Bay" الذي يقع على امتداد الشاطئ الرائع. 

هناك منتجع صحي ضخم ، ملاعب تنس ، سينما ومطاعم هي الأفضل على الجزيرة. عُدْ ليلا في يوم الأحد.

السعر 2،329 جنيها استرلينيا وهو مُحدد على أساس إقامة شخصين بالغين يتشاركان في جناح شرفة الشاطئ مع وجبات غداء من وجبتي طعام ، شامل بما في ذلك رحلات العودة من مطار جاتويك في لندن (ba.com).

سان بطرسبرغ ، روسيا

تقع مدينة سان بطرسبرغ المعروفة باسم "فينيسيا الشمال" على بعد أقل من أربع ساعات من لندن. يمكنك الإقامة في فندق "بيلموند غراند هوتل يورب-Belmond Grand Hotel Europe"  والحصول على جولة خاصة في متحف" الإرميتاج" -Hermitage .
تبدأ الاسعار من 334 جنيها استرلينيا  شامل ضريبة القيمة المضافة والنقل ، وجولة في المتحف، وتذكرتين للأوبرا أو الباليه في مسرح Mikhailovsky ، وجولة واحدة في القصر المصحوب بمرشدين ، وعشاء من قائمة طعام واحدة. 

بودروم، تركيا

يقع فندق "ماندرين اوريانتل" Mandarin Oriental في بودروم على "خليج باراديس"، ويتميز بموقع جيد للمغامرات ، ويوفر دروسًا ومرشدين محترفين لتوجيهك للقيام بالرياضات المائية.

تأخذك رحلة قصيرة بالقارب إلى أكثر مناطق الغوص شهرة في بودروم: Black Island التي تضم ثلاث حطامات يمكنك استكشافها.

تعتبر أمفوراي فيلدز موقعًا تذكاريًا طبيعيًا ، مليئًا بركام سفينة "أمفورا" القديمة والتي كانت تستخدم لنقل البضائع منذ 3000 عام تقريبًا.

 تبلغ تكلفة برنامج Trying Mandarin Oriental Bodrum حوالي 105 جنيهًا استرلينيًا (بما في ذلك الغوص ، والرحلات). تبدأ أسعار الغرف من 265 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. الرحلات المباشرة من غاتويك إلى بودروم تبدأ من 173 جنيها إسترلينيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أماكن مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع بعيدأ عن الصخب إليك أماكن مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع بعيدأ عن الصخب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib