مرسيدس الكلاسيكية w123 أفخم السيارات
آخر تحديث GMT 08:44:00
المغرب اليوم -

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"
لندن ـ المغرب اليوم

تعتبر سيارات مرسيدس "بنز الاستيت estate"، من بين أفضل السيارات ذات أفضل حقائب للحمل التي يمكنك شراؤها، وتقليديًا تقدم مزيجًا من الطابع العملي مع الراحة الكبيرة للركاب، لم تكن رخيصة أبدًا، ولكن الإمكانيات الهائلة والمحرك المذهل ستجعل المشترين يتغاضون عن السعر المرتفع .
مضى الآن 40 عامًا، منذ أن أطلقت شركة "مرسيدس بنز"، أول نموذج لها لسيارات "estate" في مصنعها، على أساس سلسلة "W123"، التي تدوم طويلًا، والتي تحظى بتقدير كبير، وظهرت نسخة الصالون لأول مرة في أوائل عام 1976.

تم تصميم سيارة "T.wagen" لتتصرف بالضبط مثل نسخة الصالون العائلية الموجودة، حتى عندما تكون مملوءة بالكامل أو فارغة، وتم بناء السيارات في منشأة إنتاج جديدة في مدينة بريمن في ألمانيا ، تحت إشراف موظفي مرسيدس من مقرها في شتوتغارت، بحيث يتم بناء النموذج الجديد بنفس المعايير الصارمة مثل باقي المجموعة، بالإضافة إلى الهيكل الجديد الممتد في المؤخرة  شملت التعديلات هيكلًا خلفيًا معززًا وبابًا خلفيًا "تم اختباره لضمان سلامته في حالة حدوث عطل"، إلى جانب نظام تعليق هيدروليكي ذاتي في الخلف.

على الرغم من أن هذه النماذج ستثبت قريبًا، أنها أكثر السيارات "estate" المرغوبة في العالم في ذلك الوقت، إلا أن الطلب كان كبيرًا إلى حد أن مرسيدس قررت في الأصل عدم إنتاجها بمحرك الأقراص الأيمن، على الرغم من أن السيارة الأصلية كانت تعتمد على هذه المحركات في 1980.
ووفقًا لخبير "W123 World"، الرائد وهو موقع متخصص في سيارات مرسيدس W123"" الكلاسيكية، تجاوز الطلب دائمًا العرض، وصولًا إلى زوال النموذج في عام 1985، تم إنتاج السيارة المعروضة هنا في عام 1984، وهو النموذج الذي تم الانتهاء منه في بلدة فورست غرين، ومزود بجميع إضافات المصنع، بما في ذلك المقاعد الجلدية والتكييف ونظام المكابح المانعة للانغلاق.

مع محرك ذو ست أسطوانات مستقيمة، بمحرك ثنائي، يتطور بسرعة 188 حصان، كانت هذه السيارة تسير بسرعة قصوى تصل إلى 130 ميل في الساعة، وكانت السيارة الأسرع والأغلى في العالم، لقد كان اكتشافًا نادرًا للغاية، حيث غطت 60 ألف ميل فقط من جديد قبل معالجتها بترميم كامل، كما أن عدد قليل جدًا الآن من هذه السيارة لا يزال موجود بالنظام الأصلي الجيد أو قيادتها لعدد قليل من الأميال، ولأنها كانت قوية جدًا في كثير من الأحيان كانت تستخدم لنقل كميات كبيرة وحتى لأغراض شبه تجارية.

يقول ""W123 World، أنه يتلقى طلبات لهذا الطراز أكثر من أي سيارة مرسيدس أخرى، حتى الكوبيه الجميلة.
ويؤكّد ديفيد بروكس ، المدير العام السابق لسيارات "مرسيدس-بنز وورلد" في بروكلاندز، "إذا أردت سيارة رياضية من طراز (باغودا)من الستينات، فيمكنني العثور على سيارة للبيع في ثوانٍ، ومع ذلك، فإن سلسلة "T" الكلاسيكية يصعب العثور عليها في حالة جيدة، وهو يمتلك الآن واحدة من أفضل الأمثلة التي تمت قيادتها لـ 18000 ميل فقط".
يمكن أن تكون استعادة "T.wagen" مكلفة للغاية وبصعوبة بالغة، وفقًا لـ "W123 World"، نظرًا لأن العديد من الأجزاء لم تعد متوفرة ويجب أن يتم تصنيعها حسب الطلب، ولكن، كما تقول الشركة، إذا كان بإمكانك العثور على واحدة، فإن "W123 T.wagen"، أصبحت السيارة الكلاسيكية الأنيقة للريف، المحبوبة من أولئك الذين يصطادون أو يلعبون "الغولف".

وبلغت التكلفة 30000 دولار، أي أكثر من 90 ألف دولار من أسعار اليوم، وأكثر من سيارة بورشه في ذاك الوقت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس الكلاسيكية w123 أفخم السيارات مرسيدس الكلاسيكية w123 أفخم السيارات



GMT 17:08 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

"كاديلاك" تطلق سيارة فارهة لرجال الأعمال

GMT 19:29 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"سانغ يونغ" تعود للمنافسة برباعية دفع مميزة

GMT 19:25 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"فولكس فاغن" تعدل "Golf" الشهيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس الكلاسيكية w123 أفخم السيارات مرسيدس الكلاسيكية w123 أفخم السيارات



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

تألّق بريانكا شوبرا خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
المغرب اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم

GMT 01:27 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
المغرب اليوم - تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:03 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان

GMT 09:21 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

" الرجاء وجمعية الحليب استحواذ وليس اندماج "

GMT 03:48 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

جيب رانجلر معدل بطريقة مخيفة للبيع في دبي بسعر مذهل!

GMT 11:56 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حبيب بن أوس الطائي شاعر الحماسة والحكمة خلده شعره وقتله "داعش"

GMT 03:05 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة لاتباع إتيكيت الاحتفال بعيد الميلاد

GMT 07:30 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" تستعد لطرح السيارة الجديدة في عام 2018

GMT 14:44 2016 الجمعة ,13 أيار / مايو

"مرسيدس" تختار بولندا لإقامة مصنع للمحركات
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib