ميسي يُشيدّ بذكاء الأرجنتين بعد الفوز 3  صفر على المنتخب الكرواتي
آخر تحديث GMT 20:37:13
المغرب اليوم -

ميسي يُشيدّ بذكاء الأرجنتين بعد الفوز 3 - صفر على المنتخب الكرواتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميسي يُشيدّ بذكاء الأرجنتين بعد الفوز 3 - صفر على المنتخب الكرواتي

ليونيل ميسي
الدوحة ـ المغرب اليوم

أشاد ليونيل ميسي بذكاء الأرجنتين بعد الفوز 3 - صفر على المنتخب الكرواتي، وبلوغ نهائي كأس العالم لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، بعد أن أظهر الفريق شجاعة أكثر من الموهبة للفوز على هولندا في دور الثمانية.وقال ميسي، الساعي للفوز بأول ألقابه في كأس العالم، في مؤتمر صحافي: «نحن فريق ذكي، نعرف كيف نقرأ المباراة، ونعرف كيف نعاني عند الضرورة، ومتى نضغط. كل التفاصيل لها أهمية في كل مباراة. كنا نعلم أنهم في بعض الأحيان لم يكونوا منظمين حقاً، وسيتركون خلفهم مساحة».

واستغل ميسي أقصى استفادة من تلك المساحة، ليمرر إلى ألفاريز، ليسجل الهدف الثالث بعد مراوغة رائعة.وقال ميسي، الذي تساوى مع الفرنسي كيليان مبابي في صدارة هدافي البطولة بـ5 أهداف: «أنا أستمتع بهذا كثيراً. أشعر أنني بحالة جيدة حقاً، وقوي بما يكفي لخوض كل مباراة. في المباراة السابقة (ضد هولندا)، لم يكن الوقت الإضافي سهلاً. اليوم كنا مرهقين، لكننا ضغطنا على أنفسنا لتحقيق هذا الفوز».

وأضاف قائد الأرجنتين: «لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وأعددنا أنفسنا للعب بهذه الطريقة، لأننا كنا نعلم أننا لن نحصل على الكرة، وسنحتاج إلى الركض في هذه المباراة. لذلك استعددنا لهذه المباراة بطريقة جيدة للغاية. كما نفعل دائماً».وقال ميسي، الذي بدأ فريقه مشواره بهزيمة مفاجئة 2 - 1 أمام السعودية: «أنا شخصياً سعيد للغاية، وأستمتع بالبطولة كثيراً، وأنا سعيد، لأنني قادر على مساعدة فريقي في تحقيق النجاح. المباراة الأولى كانت بمثابة ضربة قاسية. بالنسبة لنا كان البدء بهذه الطريقة صعباً، لم نعتقد أننا سنخسر أمام السعودية، لقد كان اختباراً، لكننا أثبتنا مدى قوتنا».

وتابع ميسي، الذي حطم الرقم القياسي لهدافي منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم برصيد 11 هدفاً: «كان الأمر صعباً للغاية، لأن كل مباراة كانت نهائية بالنسبة لنا. كنا ندرك أنه إذا لم نفز فسيكون الأمر أكثر تعقيداً».وستلتقي الأرجنتين مع الفائز من مباراة قبل النهائي الأخرى بين فرنسا والمغرب، يوم الأحد المقبل، في إستاد لوسيل.

قد يهمك ايضًا

ميسي يسعى للخروج من عباءة «مارادونا»

ميسي يؤكد أن هزيمتنا من السعودية ضربة قاسية ومؤلمة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يُشيدّ بذكاء الأرجنتين بعد الفوز 3  صفر على المنتخب الكرواتي ميسي يُشيدّ بذكاء الأرجنتين بعد الفوز 3  صفر على المنتخب الكرواتي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 18:55 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

إنزاغي سعيد بعد تحقيق الدوري الإيطالي

GMT 17:31 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

وست هام يهدد تعاقد ليفربول مع أموريم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib