أتلتيكو مدريد بوابة اللاعب ماركوس ألونسو للهروب من دكة تشيلسي
آخر تحديث GMT 09:08:29
المغرب اليوم -

بعدما خاض ثلاث مباريات في جميع المسابقات مع "البلوز" كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب تشيلسي المنبوذ ماركوس ألونسو هو هدف أتلتيكو مدريد الإسباني في كانون الثاني/ يناير المقبل، بعدما تراجع الظهير الأيسرعن ترتيب اللاعبين في "ستامفورد بريدج"، بعد توقيع البلوز مع بن تشيلويل بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، وخاض ألونسو ثلاث مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وكلها جاءت في "البريميرليغ". وغاب الإسباني الذي انضم إلى النادي اللندني قادمًا من فيورنتينا صيف 2016، عن آخر 11 مباراة لتشيلسي في الدوري، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" الانجليزية، فإن أتلتيكو على استعداد لمنح رجل بولتون السابق قبلة الحياة. وأشار برنامج الشيرنجيتو الاسباني الشهير إلى أن قادة أتلتيكو مدريد من المقرر أن يقدموا عرضًا لإستعارة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، وذكر أيضًا أن النادي المدريدي مستعد لدفع 50 % من أجر ألونسو البالغ 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. وسيتعين على أتليتيكو محاربة إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات ألونسو، حيث يقال إن مدرب البلوز السابق أنطونيو كونتي حريص على إعادة التعاقد مع الظهير الأيسر، ولكن في الوقت نفسه تشير التقارير إلى أن تشيلسي يعارض فكرة انتقال ألونسو إلى إيطاليا، حيث في وقت سابق من هذا الشهر، اعترف فرانك لامبارد مدرب البلوز أن ألونسو قد تم استبعاده لأنه فشل في إثارة إعجابه في التدريبات. وسيعود تشيلسي إلى اللعب في يوم البوكسينج داي، متوجهًا إلى ملعب "الإمارات" لمواجهة أرسنال في ديربي لندن.

أتلتيكو مدريد بوابة اللاعب ماركوس ألونسو للهروب من دكة تشيلسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أتلتيكو مدريد بوابة اللاعب ماركوس ألونسو للهروب من دكة تشيلسي

فريق تشيلسي الإنجليزي
لندن - المغرب اليوم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب تشيلسي المنبوذ ماركوس ألونسو هو هدف أتلتيكو مدريد الإسباني في كانون الثاني/ يناير المقبل، بعدما تراجع الظهير الأيسرعن ترتيب اللاعبين في "ستامفورد بريدج"، بعد توقيع البلوز مع بن تشيلويل بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، وخاض ألونسو ثلاث مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وكلها جاءت في "البريميرليغ".

وغاب الإسباني الذي انضم إلى النادي اللندني قادمًا من فيورنتينا صيف 2016، عن آخر 11 مباراة لتشيلسي في الدوري، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" الانجليزية، فإن أتلتيكو على استعداد لمنح رجل بولتون السابق قبلة الحياة.

وأشار برنامج الشيرنجيتو الاسباني الشهير إلى أن قادة أتلتيكو مدريد من المقرر أن يقدموا عرضًا لإستعارة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، وذكر أيضًا أن النادي المدريدي مستعد لدفع 50 % من أجر ألونسو البالغ 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وسيتعين على أتليتيكو محاربة إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات ألونسو، حيث يقال إن مدرب البلوز السابق أنطونيو كونتي حريص على إعادة التعاقد مع الظهير الأيسر، ولكن في الوقت نفسه تشير التقارير إلى أن تشيلسي يعارض فكرة انتقال ألونسو إلى إيطاليا، حيث في وقت سابق من هذا الشهر، اعترف فرانك لامبارد مدرب البلوز أن ألونسو قد تم استبعاده لأنه فشل في إثارة إعجابه في التدريبات.

وسيعود تشيلسي إلى اللعب في يوم البوكسينج داي، متوجهًا إلى ملعب "الإمارات" لمواجهة أرسنال في ديربي لندن.

قد يهمك ايضا

إدوارد ميندي يتحدث مع المغربي حكيم زياش عن أهداف تشيلسي

لامبارد يُعلن وصول الحارس إدوارد ميندي وخضوعه للكشف الطبي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد بوابة اللاعب ماركوس ألونسو للهروب من دكة تشيلسي أتلتيكو مدريد بوابة اللاعب ماركوس ألونسو للهروب من دكة تشيلسي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib