كورونا يهدد موسم السلة الأميركي برغم التفاؤل من نتائج الاختبارات
آخر تحديث GMT 15:10:42
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

كورونا يهدد موسم السلة الأميركي برغم التفاؤل من نتائج الاختبارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كورونا يهدد موسم السلة الأميركي برغم التفاؤل من نتائج الاختبارات

كرة السلة
واشنطن - المغرب اليوم

فيما يدرك آدم سيلفر مفوض رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين أن أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد قد تؤدي لإلغاء هذا الموسم، جاءت نتائج اختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس "كورونا" مشجعة،حيث اعترف سيلفر بأن هناك احتمالات لإلغاء الموسم. ولكن نتائج اختبارات الكشف عن كورونا لا تشير إلى هذا.

وأعلنت الرابطة أمس الأول الخميس أن 25 من 351 خضعوا للاختبار جاءت نتيجة فحصهم إيجابية. وإضافة لهذا، أسفر فحص 844 من أعضاء أطقم التدريب والأطقم المعاونة بهذه الفرق عن اكتشاف عشر حالات إصابة.

وبهذا، بلغت نسبة الإصابات أقل من 3% وهي أقل كثيرا من المتوسط العام الذي يبلغ 7.1 % ما يمثل أخبارا جيدة للرابطة التي تعتزم إدخال اللاعبين والمدربين والموظفين من 22 فريقا إلى بيئة "فقاعية" في أورلاندو بولاية فلوريدا بعد أيام.

وقبل أيام، أشارت تقارير إلى أن بروكلين ودينفر ونيو أورليانز أغلقت المنشآت التدريبية بسبب وجود حالات إصابة بفيروس "كورونا" المستجد فيما قفزت أعداد الإصابات في فلوريدا بشكل مأسوي مؤخرا، كما يدرك سيلفر أن فيروس "كورونا" قد يبدد خطط الرابطة بشأن استئناف فعاليات الموسم الحالي الذي توقف منذ مارس الماضي.

وقال سيلفر في مقابلة مع مجلة "تايم" الأمريكية :"شيء واحد نتعلمه عن هذا الفيروس هو أن الكثير لا يمكن التنبؤ به، ورغم هذا، لا يعلم سيلفر إلى أي حد يمكن أن يحدث هذا.

وقال سيلفر :"لست متأكدا... بالتأكيد ، إذا كانت لدينا الكثير من الحالات، سنتوقف. لا يمكنك الهروب من هذا الفيروس. أثق تماما بأن هذا الحرم سيكون أكثر أمانا مما هو خارجه ، لأنني لا أعرف بوجود العديد من المواضع الأخرى تجرى فيها اختبارات شاملة للموظفين ليس لديهم الأعراض".

قد يهمك ايضا

نجم السلة الأميركي يكشف عطلة «كورونا» ليست جيدة بالنسبة لي

الأميركي للمحترفين يؤكد إلغاء الموسم الواعد سيكون صعبا على ليبرون

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يهدد موسم السلة الأميركي برغم التفاؤل من نتائج الاختبارات كورونا يهدد موسم السلة الأميركي برغم التفاؤل من نتائج الاختبارات



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف

GMT 08:09 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

تفاصيل فريدة ومميزة في مجموعة «كروز 2021»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib