دورانت عادل رقم مايكل غوردان في محترفي السلة الأميركي
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

دورانت عادل رقم مايكل غوردان في محترفي السلة الأميركي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دورانت عادل رقم مايكل غوردان في محترفي السلة الأميركي

دواين وايد
القاهرة - محمد عبد الحميد

 قاد دواين وايد فريقه الحالي "شيكاغو بولز" إلى الفوز على فريقه السابق "ميامي هيت" 98-95، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. فبعد 13 عامًا قضاها في صفوف ميامي، قرر وايد الانضمام إلى فريق مسقط  رأسه مقابل صفقة قدرت ب47 مليون دولار على موسمين.
 
صحيح أنه اكتفى بتسجيل 13 نقطة فقط لكنه نجح في ترجمة رميتين حرّتين لفريقه قبل نهاية المباراة بزمن قدره 13 ثانية ليحسم المباراة في مصلحته. و كان وايد قاد إلى جانب ليبرون جيمس وكريس بوش "ميامي" إلى اللقب المحلي عامي 2012 و2013.
 
و قال وايد في ذلك "ربّما تكون هذه المباراة هي الأغرب التي أخوضها في مسيرتي، و أنا سعيد لأنها أصبحت ورائي، و أنا أكثر سعادة لأننا خرجنا فائزين". و اعتمد "ميامي هيت" على حسن وايتسايد الذي سجّل 20 نقطة و20 متابعة. و خسر "ميامي" أيضا جهود صانع ألعابه غوران دراغيتش الذي أصيب في كاحله في الربع الثالث.
 
في المقابل، تابع ستيف كوري تألّقه منذ مطلع الموسم الجاري، و قاد "غولدن ستايت ووريرز" إلى الفوز على "دنفر ناغتس" 125-101 بتسجيله 33 نقطة بينها سبع رميات ثلاثية على مدى 30 دقيقة فقط شارك فيها. و الفوز هو السابع في تسع مباريات لغولدن ستايت الذي أضاف له كلاي طومسون 19 نقطة.
 
و توقفت سلسلة تخطي كيفن دورانت لحاجز العشرين نقطة على مدى 72 مباراة حيث اكتفى ب18 نقطة فقط. و تجدر الإشارة إلى أن دورانت عادل رقم الأسطورة مايكل غوردان قبل يومين. و حقق "نيو أورليانز" أول فوز له هذا الموسم، و كان على ميلووكي باكس 112-106 بفضل 32 نقطة لنجمه أنطوني ديفيس.
 
في المقابل، تابع "لوس أنجليس ليكرز" عروضه الجيدة بإشراف مدرّبه الجديد لوك و التون بفوزه على "ساكرامنتو كينغز" 101-91 بفضل 17 نقطة لانجيلو راسل.
و هذا الفوز هو الخامس لليكرز هذا الموسم.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورانت عادل رقم مايكل غوردان في محترفي السلة الأميركي دورانت عادل رقم مايكل غوردان في محترفي السلة الأميركي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib