النجمة الأميركية سيندي كروفورد وابنتها من شابه أمه فما ظلم
آخر تحديث GMT 01:46:07
المغرب اليوم -

تألقت الأسرة بارتداء الجينز في العرض الأول من "أرض الغد"

النجمة الأميركية سيندي كروفورد وابنتها "من شابه أمه فما ظلم"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجمة الأميركية سيندي كروفورد وابنتها

النجمة الأميركية سيندي كروفورد
واشنطن ـ رولا عيسى

لم تنشغل عارضة الأزياء الأميركية المخضرمة الممثلة الشهيرة سيندي كروفورد، بالرغم من الشهرة الواسعة التي حصدتها عن ابنتها الصغيرة كايا جريبر التي ينطبق عليها المثل الشعبي "ابن الوز عوام" والتي بدأت تخطو خطواتها الأولى في عالم الأزياء.

ولم تهتم كروفورد فقط بتعليم ابنتها القواعد الأساسية كي تصبح عارضة أزياء محترفة، بل أنها تطرقت أيضًا إلى أبسط الأشياء، مثل كيفية الوقوف والظهور بأرقى الإطلالات أمام عدسات التصوير.

وبدت الأم وابنتها متشابهتين إلى درجة كبيرة، في قدرتهما على الوقوف بطريقة محترفة أمام عدسات الكاميرا، وفي إطلالتهما عند حضورهما العرض الأول لفيلم "أرض الغد"، من بطولة جورج كلوني، في لوس انجلوس.

وطابقت خطوات البداية التي حذتها عارضة الأزياء الصغيرة البالغة من العمر 13 عامًا، خطوات أمها عندما تألقت للمرة الأولى على منصات عروض الأزياء قبل ثلاثة عقود؛ لكن "كايا بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، أصغر بثلاث أعوام فقط من بداية والدتها في عالم الأزياء.

واكتمل مشهد الأسرة الرائع عند انضمام عارض الأزياء السابق وزوج كروفورد، راندي جريبر وابنهما بريسلي، الذي تمكن من سرقة الأضواء ولفت أنظار الصحافة والإعلام في بداية الحدث.

وتألقت كروفورد البالغة من العمر 49 عاما في كامل أناقتها ورونقها، وتميزت بإطلالة لا تشوبها شائبة، في زوج من الجينز الداكن مع ثوب أبيض وسترة بيضاء أنيقة من الجلد، كما صففت شعرها مثل ابنتها بشكل الموجات الناعمة.

وأضفت المزيد من الأناقة عن طريق ارتداء إكسسوارات مناسبة مكونة من حزام أبيض، مطابق لحقيبة "كلاتش" بيضاء، وسلسلة فضية طويلة بها دلاية على شكل عظام، وارتدت ابنتها زيًا كاجوال أنيقًا، أكبر من عمرها، مكونًا من جينز الدينم الداكن مع سترة جلدية سوداء، وأحذية رياضية سوداء.

ويبدو أنَّ الأسرة بأكملها اتبعت قواعد الملابس نفسها، من حيث ارتداء جينز الدنيم والسترات الجلدية، إذ ارتدى بريسلي البالغ من العمر 15 عامًا جينز داكن مع سترة وأحذية جلدية سوداء وكذلك الحال مع راندي البالغ من العمر 53 عامًا الذي ارتدى قميصًا مطبوع عليه علامته التجارية "تكيلا" كشكل من أشكال الدعاية المجانية للعلامة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الأميركية سيندي كروفورد وابنتها من شابه أمه فما ظلم النجمة الأميركية سيندي كروفورد وابنتها من شابه أمه فما ظلم



GMT 00:41 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تتألق في إطلالة أنيقة من دار "سان لوران"

GMT 01:29 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل إطلالات النجمات بأسلوب "الريترو" استوحي منها إطلالتكِ

GMT 01:00 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز استوحي منها إطلالتكِ المميّزة

GMT 00:37 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أفضل النصائح لتنسيق البناطيل المزينة بـ"الترتر"

GMT 07:57 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات عصرية بـ"السويت بانتس" مستوحاة من نجمات هوليوود

يُعرف عنها حبها إلى دعم علامات ملابس "أزياء الشارع"

دوقة كامبريدج تتألق بفستان والدتها في أحد إطلالة لها وتُحافظ على شعرها مُنسدلًا

لندن _المغرب اليوم

GMT 12:06 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أسرار عن جزيرة بوطينة السياحية الساحرة في الإمارات
المغرب اليوم - أسرار عن جزيرة بوطينة السياحية الساحرة في الإمارات

GMT 11:34 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
المغرب اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 12:02 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

برنت" ينخفض بنسبة 0.67 %

GMT 14:10 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصرف المغرب" يحتفل بعيد ميلاده ال90

GMT 00:12 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

GMT 09:49 2020 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

المرأة الحديدية نانسي بيلوسي تعود لرئاسة "النواب الأميركي"

GMT 13:54 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كمبيوتر ياباني فائق يظهر مفعول الرطوبة على فيروس كورونا

GMT 03:29 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

جمعية مصارف لبنان تنتقد التباطؤ في تشكيل الحكومة

GMT 14:47 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على قصة انطلاق مسبار كاسيني لاستكشاف كوكب زحل

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

عطرك هذا الخريف بنغمات الياسمين والفانيليا

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

GMT 13:45 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"سامسونغ" تسخر من هاتف "آيفون 12" الجديد

GMT 20:41 2020 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

حكيم زياش يسجل أول أهدافه مع تشيلسي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib