الإطلالات الرمضانية الرقيقة تُسيطر على عاشقات الموضة
آخر تحديث GMT 22:24:10
المغرب اليوم -

الإطلالات الرمضانية الرقيقة تُسيطر على عاشقات الموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإطلالات الرمضانية الرقيقة تُسيطر على عاشقات الموضة

هيفاء وهبي بفستان طويل وفضفاض بستايل العباية
القاهرة - المغرب اليوم

بعيدا عن الألوان القوية التي كان لها نصيبا كبيرا بين اختيارات النجمات خلال هذا الموسم الرمضاني المتزامن مع فصل الربيع، لاحظنا أيضا ميول عاشقات الموضة للظهور بإطلالات ناعمة طغت عليها ألوان الباستيل الرقيقة، ولعل اللون الأزرق والأخضر كانا من أبرز النغمات التي سيطرت على أزياء النجمات وتحديدا خلال هذا الأسبوع، فإذا كنتم من محبي تلك الألوان شاهدوا معنا الصور واكتشفوا التصاميم الأحدث التي اختارتها مشاهير الموضة من النجمات أبرزهن هيفاء وهبي، وكل من نجود الرميحي وروان بن حسين وباولا الست، وغيرهن.
هيفاء وهبي أطلت بلوك رمضاني ناعم

هيفاء وهبي شاركت جمهورها صورا جديدة لأحدث إطلالة رمضانية لها، واستعرضتها كعادتها بمنتهى الثقة والأنوثة، حيث أطلت بفستان طويل وفضفاض بستايل العباية المحتشمة ذات الأكمام الموصولة بالزي، والمزينة عند المعصمين بالريش الكثيف، وتميز التصميم بجزء داخلي بدون أكمام مميز برقبة الهالتر.

أما القطعة العلوية فصممت بقماش شفاف مع ياقة عالية، كما تميز التصميم بلونه الأزرق الباستيل الذي زاد من نعومة إطلالة الديفا، وحملت هيفاء مع إطلالتها كلاتش مرصعة بالكريستال، كما انتعلت حذاءًا مدببا مرصعا هو الآخر، وتركت شعرها منسدلا بخصلات انسيابية دون التخلي عن المجوهرات.

عبايات أنيقة باللون الأخضر الباستيل

نجود الرميحي خطفت الأنظار بإطلالة رمضانية وقورة وناعمة، عبارة عن فستان طويل بستايل العباية ذات الأكمام الواسعة تميزت بجزء داخلي واسع باللون الأخضر الباستيل، يعلوه طبقة من القماش الأبيض الشفاف والممتد على طول الأكمام، وجاء مرصعا بتطريزات من الخطوط الكريستالية التي تمتد فوق منطقة الصدر والمعصمين، ونسقت نجود مع إطلالتها أساور وأقراط مرصعة بأحجار متناغمة مع لون العباية، كما أنها اختارت كلاتش باللون الأبيض وصندل مفتوح بنفس اللون.

أريج نشاشيبي استعرضت أناقتها خلال اليومين الماضيين بلوك رمضاني ساحر وأنيق رغم بساطته، مزجت خلاله بين اللون الأخضر والوردي بدرجات الباستيل المرهفة، حيث ارتدت عباية واسعة وخالية من التفاصيل، تميزها أكمام الخفاش الموصولة مع الياقة الضيقة، كما حملت مع تلك الإطلالة حقيبة يد من الجلد المبطن من Chanel، مع صندل بنفس اللون مزين بلوجو الدار الفرنسية، واختارت المجوهرات كذلك من الدار العريقة بتصميم مرصع باللؤلؤ مع رمز الدار، أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً خلف ظهرها.

مدوّنة الموضة اللبنانية باولا الست خطفت الأنظار  بأناقتها خلال كأس دبي العالمي للخيول الذي أقيم يوم أمس، حيث أطلت بفستان محتشم وراقي، تميز بأكمام طويلة وواسعة، مع فتحة ياقة دائرية ضيقة وخصر محدد بحزام رفيع، جاء الفستان مغمورا بثنيات رقيقة في اتجاهات متعاكسة، أما الأطراف السفلية فانسدلت بقصة فضفاضة غنية هي الأخرى بالثنيات المتقاربة، وتزينت باولا بأقراط مرصعة باللؤلؤ، دون التخلي عن أكسسوار الرأس الذي جاء بلمسة دراماتيكية عبارة عن شرائط شفافة ملتفة بنعومة، ومتناغمة مع لون فستانها الذي جاء باللون الأخضر الباستيل، كما جعلت باولا شعرها المموج منسدلا خلف ظهرها.

أما إطلالة نهى نبيل الأحدث فاتسمت بالفخامة، حيث أطلت بلوك شرقي فاخر باللون الأخضر الباستيل، جعلها تبدو مثل أميرة عربية، عبارة عن فستان ذو أكمام شفافة مفتوحة من الجانبين مع أجزاء متدلية من الكتفين، وحزام يلف خصرها، وزين قماش الفستان الانسيابي بتطريزات موزعة بفخامة وإتقان فوق منطقة الصدر، كما تناثر بعض الخرز على الأطراف السفلية، وزين بشرائط مطرزة كذلك، وقامت نهى باعتماد تسريحة الشعر الويفي المرفوع نصف رفعة، بينما اختارت مجوهرات فخمة باللون الذهبي.

أما الإعلامية رؤى الصبان فقد أطلت بنفس اللون في إحدى حلقات برنامجها الرمضاني، واختارت موضة القفطان الحريري باللون الأخضر الباستيل، تميز بجزء علوي شفاف على شكل أكمام مفتوحة ومتدلية، كبصمة معاصرة زادت من أناقة التصميم، واتخذ ذلك القفطان قصة الحورية، كما أنه زين بشريط مطرز ممتد من الياقة المربعة، ولم تبالغ رؤى في التزين بالمجوهرات، مكتفية ببعض الخواتم والأقراط المرصعة، كما أنها سرحت شعرها الطويل بخصلات ويفي وانتعلت حذاءا مدببا باللون الكريمي.

حنين الصيفي تتألق بطقم رقيق بألوان الباستيل

بعيدا عن الفساتين والأزياء المنمقة، اختارت حنين الصيفي أيضا التألق بتدرجات الباستيل، إلا أنها فضلت صيحة الطقم الحريري المريح بقصة البيجامة، تميز ببنطلونه الواسع والقميص الفضفاض الخالي من الجيوب، وجاء الطقم مطبعا بتموجات لونية ناعمة بين الأزرق والأخضر، وحملت مع ذلك الستايل حقيبة مزينة بشراشيب صوفية باللون البيج، كما تزينت بعقد وأقراط من اللؤلؤ.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

أبرز اتجاهات الموضة في الديكور لهذا الربيع

الجمبسوت يعود الي واجهة الموضة لـ ربيع 2024

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإطلالات الرمضانية الرقيقة تُسيطر على عاشقات الموضة الإطلالات الرمضانية الرقيقة تُسيطر على عاشقات الموضة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 11:02 2022 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تتوالد من رمادها وتتزين بكُتابها.

GMT 06:42 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب سيارات "الهايبرد"

GMT 00:55 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طالب يعتدي على مدرسته بالضرب في مدينة فاس

GMT 11:02 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور لفصل الخريف

GMT 11:55 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

نصائح لاختيار الحقيبة المناسبة للمعطف

GMT 16:56 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

حكيمي ومبابي يستمتعان بالعطلة في مراكش

GMT 07:48 2022 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت التعامل مع الاختلاف في الرأي

GMT 09:59 2022 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد اتيكيت نشر الغسيل

GMT 10:31 2022 الجمعة ,27 أيار / مايو

مايكروسوفت تطور دونجل لبث ألعاب إكس بوكس

GMT 01:02 2021 السبت ,07 آب / أغسطس

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بعد المصيف

GMT 19:36 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

وفاة ابنة الفنان الراحل محمد السبع

GMT 18:42 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أسما شريف منير ووالدها في برومو " أنا وبنتي"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib