سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي
آخر تحديث GMT 08:12:19
المغرب اليوم -

سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي

الفنانة المغربية سميرة سعيد
الرباط - المغرب اليوم

إطلالة مميزة للنجمة المغربية سميرة سعيد ظهرت بها على متابعيها مع بداية الأسبوع الأول من العام الجديد 2024، وارتأت اختيار الملابس التراثية من تقاليد بلدها المغرب وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الفنانة أحلام "أحلام ألف ليلة وليلة". تمايلت سميرة سعيد بقفطان مغربي باللون الفاتح ومطرز بالورود المبهجة، وظهرت الى جانب النجمة الإماراتية أحلام التي تألقت بفستان وردي أنيق مطرزا بالترتر اللامع. دعونا نلقي نظرة معكم على مجموعة من إطلالات سميرة سعيد ما بين اللمسات التراثية والتصاميم العصرية والشبابية حيث تفضل دائماً التنويع في خيارات أزيائها الأنيقة.

الفنانة سميرة سعيد أحبت أن تعكس إطلالتها الجديدة في العام 2024 تراث بلدها المغربي، فتألقت خلال مشاركتها في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" بقفطان أنيق من تصميم المصممة الشهيرة سلمى بن عمر. تميز القفطان بلون الفاتح الأبيض السُكري، وجاء مؤلفاً من قطعتين، البطانة السفلية، والعباءة فوقه من الشيفون المزخرف بحبات الترتر اللامعة، مع التطريزات الملونة بنقشات الورود والقلوب عند جزئه العلوي والياقة، كذلك اتسم بشريط ذهبي على طول القفطان في وسطه، مع الأكمام الطويلة والمفتوحة قليلاً من الأمام، والحزام الذي يحدد الخصر بالكثير من الأناقة الأنثوية والمزين كذلك بتطريزات ذهبية.
 

مع هذا اللوك اكتفت بسوار وخواتم في يديها حيث لم تكن بحاجة الى المجوهرات جراء زخرفة فستانها، واكملت أناقتها بصندل بكعب عالٍ باللون الذهبي. اختارت المكياج السموكي الملون مع تسريحة شعر مختلفة بتصفيفة الويفي ولون شعر جديد مع بداية العام.

اما زميلتها الإماراتية النجمة أحلام فتألقت بفستان زهري اللون مرصع بأشكال هندسية بحبات الترتر، واختارت المكياج الوردي مع تسريحة الشعر الويفي.
إطلالات سابقة لسميرة سعيد بتصاميم تراثية

سميرة سعيد تحرص من وقت لآخر على اختيار الأزياء التراثية من وحي التقاليد المغربية مثل القفاطين او العباءات المطرزة بنمط تقليدي، وتطل بهذه القطع المميزة سواء في حفلاتها الغنائية او ظهورها الإعلامية. من إطلالاتها السابقة خلال حفل غنائي لها في المغرب،اختيارها للقفطان المغربي باللون الأخضر بتوقيع Siham Elhabti️.
القفطان المغربي باللون الأخضر بتوقيع Siham Elhabti️..

جاء تصميم القفطان واسعًا وطويلًا وبأكمام طويلة وواسعة قليلًا أيضًا مع تطريز أمامي طويل عبارة عن خط طولي، كما وضعت حزام على الخصر باللون النبيتي ومزين بقطع فضية مستوحاة من التراث والزي التقليدي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهور النجمة سميرة سعيد الذين أشادوا بأناقتها ورقي اختيارها لأزيائها التراثية التي تعبر فيها عن فخرها بتراث بلدها.

في إطلالة تراثية أخرى لها خلال مشاركتها في أحد برامج المواهب، نجحت في تنسيق اللوك التراثي مع العصري من خلال مزج القفطان المفتوح مع السراول. جاء القفطان من توقيع Amal Azhari تميز بلونه البنفسجي الملوكي وتطريزاته الفضية على شكل أوراق الأشجار زينت أنحائه في الوسط، وجاء مزدانا مع حزام أنيق، ومفتوحا من الأمام ليشكف عن سراول لامع باللون الأبيض بتنسيق عصري.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اتجهت الى المكياج البنفسجي القوي مع تسريحة الشعر القصير المبلل، وحازت طلتها حينها على اعجاب الجمهور للدمج الذي نسقته بين اللمسة التراثية والعصرية.
إطلالات سميرة سعيد بتصاميم عصرية وشبابية

تعد صاحبة أغنية "محصلش حاجة" من أكثر الفنانات نجاحا في اختيارات أزيائهن الشبابية والعصرية بأسلوب متمرد ومتفرد، وهذا ما يعكس على عمرها حيث تبدو دائماً أصغر من سنها بأعوام كثيرة. تألقت خلال اطلالة سابقة لها في فيديو كليب أغنية "يامي" بجمبسوت باللون الأسود من توقيع Toufic Al Hassan، وجاء مكشوفاً عند الجزء العلوي، مع لفتة مميزة أنيقة بسلاسل ذهبية تمتد من الرقبة حتى منطقة الصدر والوسط بالكامل.

من الناحية الجمالية، اكتفت بمكياج بسيط ركزت فيه على إطلالة العيون المظللة باللون الأسود، مما أضفى لمسة جمالية وعمق على النظرة، أما تسريحة الشعر فجاءت مرفوعة لأعلى مع ترك الخصلات منسدلة بشكل انسيابي.

سميرة سعيد وأثناء حلولها سابقا كضيفة على برنامج النجمة أنغام، اختارت إطلالة عصرية بصيحة البدلة النسائية التي تميزت بتصميم ملفت بأسلوب مرصع وجذاب من توقيع Lili Blanc.

تميزت البدلة بقماشها المرصع بحبات الترتر البراقة باللون الأسود وتألفت من بنطلون بأرجل عريضة مزينة بشق جانبي عالي، وجاكيت أنيق بجيوب جانبية وياقة رفيعة، مغلق بشكل جانبي بزرين باللون الأسود، وانتعلت بقدميها صندلا مفتوحا بكعب عالي ونعل سميك مزين برباط كاحل معدني باللون الذهبي.
 

في ظهور آخر لها، تألقت بصيحة البدلة النسائية بتصميم شبابي كلاسيكي أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، واتسمت البدلة باللون الأبيض الموحد، وتألفت من بنطلون بأرجل واسعة وجاكيت ناعم بخط أزرار مزدوج وجيوب سفلية عريضة، ارتدته مغلقا دون الحاجة لارتداء توب، واكتملت أناقة اللوك بحذاء مدبب بكعب عالي ذو تصميم أنيق برباط خلفي من الجلد الأسود يمتد لغاية مقدمة الحذاء، وتزينت سميرة مع تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية رقيقة من Nsouli Jewellery.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفنانة المغربية سميرة سعيد تكشف عن البرومو التشويقي لأحدث أغانيها بمشاركة عمرو مصطفي

 

المنتج محسن جابر يكشف امتلاكه 15 أغنية لم تذع من قبل لـ سميرة سعيد وميادة الحناوي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib