ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة

صبغت شعرها باللون التركوازي الزاهي

ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة

نجمة البوب العالمية ريهانا
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعد نجمة البوب العالمية، ريهانا، من أبرز الفنانات العاشقات للموضة، فلا تخشى أن تظهر بإطلالات جريئة وتقاليع مختلفة خلال المناسبات العامة أو حفلاتها الخاصة. واستطاعت ريهانا أن تخطف الأنظار خلال مهرجان بربادوس السنوي للحصاد، بإطلالتها المختلفة والجريئة حيث صبغت شعرها باللون التركوازي الزاهي.

ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، ظهرت ريهانا، ذات الـ29 عامًا، للمرة الأولى بهذه الإطلالة الجرئية، خلال حضورها الكرنفال السنوي الذي يقام في بلادها الأم باربادوس بجزر الكاريبي. وتألقت النجمة العالمية، خلال الاحتفال، حيث ارتدت ملابس كاجوال ذات طابع رياضي، حيث خرجت بشورت قصير جدًا يكاد مشاهدته من أسفل جاكت جينز طويل منقوش عليه كلمات باللون الأبيض ماركة "لويس فيتون".

ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفةوقد تركت ريهانا، أزرار الجاكيت الأولى مفتوحة، في لفتة جريئة خلال الحفل، وارتدت سلسلة ذهب حول عنقها، إلى جانب نظارة شمس غير تقليدية وغطاء رأس "كاب" من ماركة بالنسياغا، وانتعلت حذاء "بوت" أسود من خامة الشمواه.

وعلى الرغم من إطلالتها البسيطة خلال هذا الاحتفال، إلا أنها جذبت الأنظار بفضل لون شعرها التركوازي، وأناقتها الجرئية. وليست هذه المرة الأولى التى تختار ريهانا، تغيير لون شعرها، حيث قامت عام 2015، بتغيير لونه للأزرق القاتم. وتم التقاط صور لريهانا، التى يقال إنها في علاقة غرامية مع رجل الأعمال السعودي حسن جميل، وهي تتجول برفقة عدد من أفراد الأمن أمام معجبيها الذين وقفوا وراء أسياج السور السلكي لرؤيتها.

وتأتي مشاركتها في بربادوس، بعد عرض فيلمها الأخير "Valerian and the City of a Thousand Planets" في السينمات العالمية، الذي تدور أحداثه عن عميل السفر عبر الزمن "فاليريان"، الذي يذهب في مهمة لاستقصاء إمبراطورية المجرة، وبصحبته شريكته "لوريلاين". وقد شاركت عارضة الأزياء كارا ديلي?ين، في هذا الفيلم، معربة عن سعادتها بالعمل جنبًا إلى جنب مع فريق العمل، وخصوصا ريهانا صديقتها.

وقالت كارا لـ" ITV's Lorraine": "من المدهش العمل معها.. التقينا في إحدى عروض الأزياء منذ خمس سنوات، وها نحن نلعب دورًا في فيلم للمخرج لوك بيسون".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة ريهانا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ومختلفة



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib