كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة
مبابي أفضل لاعب صاعد في المونديال الروسي مودريتش أفضل لاعب في مونديال روسيا انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في كرة القدم بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي صواريخ الاحتلال تنهمر على ساحة الكتيبة غرب غزة مما أدى لاستشهاد طفلين وإصابة اخرين متظاهرون يقتحمون مبنى محافظة كربلاء العراقية 6 إصابات بالرصاص الحي و3 بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الجلزون شمال رام الله الشرطة العراقية تطلق النار في الهواء لتفريق مئات المحتجين لدى محاولتهم اقتحام مجلس محافظة البصرة عمليات قصف مدفعي بين ألوية العمالقة وميليشيات الحوثي في محيط مطار الحديدة منظمة اليونيسف تعلن أن 11 مليون طفل يمني يعتمدون على المعونات الخارجية والتي يصل معظمها عبر ميناء الحديدة واليمن يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مقاتلات التحالف العربي تشن غارتين جويتين وتستهدف مواقع الحوثيين شمال وغرب الدفاع الجوي بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن
أخر الأخبار

خلال حضورها حفل زفاف "جوينث بالترو"

كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة

النجمة العالمية كيت هدسون
لوس أنجلوس - مادلين سعادة

حضرت النجمة العالمية كيت هدسون أمس الأحد، حفل زفاف النجمة جوينيث بالترو حبيبة براد بيت الأولى  في لوس انجلوس، وظهرت هدسون ببطن بارزة نتيجة الحمل، وهذا أول ظهور لها برفقة حبيبها ووالد طفلها المقبل، بعد إعلانها عن خبر حملها الثالث، وبدت هدسون متألقة للغاية من خلال فستان من لون الخردل بتوقيع دار أزياء ""Roberto Cavalli.
كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة

كيت هدسون لم تعد قادرة على إخفاء نبأ حملها الجديد

وأعلنت هدسون عن حملها الثالث من صديقها داني فوجيكاوا مؤخرا، وشاركت متابعيها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بنشر فيديو لها برفقة حبيبها، أعلنا من خلاله عن حملها فى طفلها الثالث، موضحة أنها لم تعد قادرة على إخفاء نبأ حملها الجديد، مما أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحضرت كيت مؤخرا حفل "Harry Winston jeweler"، وظهرت النجمة الأميركية بفستان أسود أوضح ملامح حملها الثالث، حيث توهجت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا بشكل إيجابي عندما كانت في طريقها إلى الحفل الملئ بالنجوم وهي ترتدي هذا الثوب الأنيق.
كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة

وسارت كيت بهدوء وسط الحشود التي كانت تنتظر خارج المكان بجاكيت كريمي أنيق ملفوف على كتفيها، واختارت مجموعة من المجوهرات المتلألئة ليتناسب مع خيطها الذهبي الموجود بالفستان.

كيت متألقة بأقراط اللؤلؤة

كما تألقت كيت بمكياج مذهل يبرز في شفاه تتضرج بالأحمر الغامق وظلال للعيون، بالفعل كانت كيت وفقًا لما وصفته صحيفة "الديلي ميل" نجمة العرس وهي ترتدي مجموعتها من أقراط اللؤلؤة.

وذكرت "ديلي ميل" أن يوم الثلاثاء كان أول ظهور لكيت إلى العلن، منذ الإعلان عن حملها، لتنهي باكورة الشائعات بشأن زفافها من خلال ظهورها بخاتم الزفاف الماسي في إصبعها.

وقالت الممثلة الشهيرة "إنها لم تعد قادرة على إخفاء الأخبار لأنها بدأت تظهر مستنفدت من هذه الضجة التي اثيرت حولها".

ويذكر أن لديها بالفعل ابنها رايدر روبنسون ، 14 عاما ، وابنه بينغهام هون بيلامي، 6 اعوام، وفي أواخر آذار /مارس خلال حديثها مع صحيفة "التايمز" الأميركية، قالت كيت أنها تريد طفلاً ثالثًا، حيث قالت "أود أن يكون لدي المزيد من الأطفال، وتمنت ان تحصل على فتاة.

كيت ابتعدت عن الأضواء للإهتمام بعائلتها

وابتعدت عن الأضواء في السنوات الأخيرة على الرغم من زيادة شهرتها كممثلة، لكنها فضلت قضاء بعض الوقت مع شريكها ديف غاردنر وعائلتهما في المدينة، وتشارك  ليف وديف ابنا يسمي سيلور وابنة تسمي لولا "18 عاما" في حين أن الممثلة لديها أيضا ابن ميلو "11 عاما" من زوجها السابق رويستون لانغدون.

وفي حديثها إلى مجلة "ريد" في العام الماضي، أصرت على أنها ترغب في مد عائلاتهم التي ساعدت على تقوية علاقتها مع شريكها البريطاني، وأوضحت "كلانا يريد أن يكون له أسرة وأطفال وشراكة وحب"، وقام الزوجان بتأجيل حفل زفافهما في عام 2016 بسبب وصول لونا، لكنهما أثارا في الآونة الأخيرة شائعات بأنهما تزوجا سرا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة كيت هدسون تتألق في ثوب لون الخردل ببطن بارزة



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تتألق بإطلالة أنيقة ومثيرة مع حبيبها

باريس - مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي أطلقتها مؤخرًا،
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية
المغرب اليوم - ترامب يرفض الرد على سؤال من

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib