حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة

النجمة مايا دياب
بيروت- المغرب اليوم

تشتهر النجمة مايا دياب بقامتها الطويلة لهذا تحرص دائماً على اختيار الملابس المناسبة للطويلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامها وتمنحها مظهر رائع بمختلف الأوقات. لهذا كانت تتبع بعض القواعد عند اختيار وتنسيق الملابس الكاجوال أو السهرة بالشكل الذي يساعدها في تقليل قامتها وإظهارها بشكل رائع.حيث يمكنك أنتِ أيضاً اتباع القواعد التي طبقتها النجمة مايا دياب من أجل الحصول على مظهر رائع مناسب لطول قامتها. لهذا شاهدي إطلالاتها وتعرفي على أهم موديلات الملابس التي دائماً ما تختارها في أغلب الأوقات للحصول على مظهر رائع مناسب للطويلات.

الملابس بفتحة الصدر المستديرة والـ V اختيار مايا دياب
حرصت جيداً النجمة مايا دياب على اختيار البلوزات والقمصان والتوب التي منحتها مظهر متناسق وساعدها في تقليل طول القامة بحيلة بسيطة. لهذا اختارت الملابس التي تتميز بفتحة الصدر المستديرة والتي تتخذ شكل الـ V. حيث اختارت مايا دياب التوب الكورسيه بياقة مستديرة منحها مظهر رائع وقللت من طول القامة بشكل رائع. إلى جانب القميص الذي يتميز بفتحة الصدر الـ V الذي نصتها مع التنورة الماكسي البسيط. فهذه الحيل يمكن أن يكون لها دور كبير في الحصول على مظهر مناسب للطويلات بشكل كبير.

البنطلون الأسود القطعة الأنسب لطويلات القامة
يعد البنطلون الأسود من أشهر الحيل التي يمكن أن تلجأ إليها الطويلات بشكل كبير، وذلك لأنها تساعدك في تقليل حجم الجزء السفلي من القوام. لهذا كان البنطلون الأسود من أكثر الأزياء المفضلة لدى النجمة مايا دياب خاصة في إطلالات السهرة بشكل راقي.اختارت أيضاً مايا دياب اعتماد الملابس الموحدة باللون الأسود بشكل عملي رائع ساعدها في الحصول على قوام ممشوق وفي نفس الوقت ساهم في تقليل القامة بحيلة بسيطة. لهذا لا تترددي من تقليد إطلالات مايا دياب للحصول على إطلالة موفقة.

الكرانيش والتموجات على الكتف إن كنت من أصحاب القامة الطويلة يمكنك اتباع حيلة إبعاد النظر عن طول القامة أو حتى وجود إمتلاء بالقوام. حيث اتبعت هذه القاعدة النجمة مايا دياب وذلك باختيارها للفساتين الكاجوال والسواريه التي تتميز بتموجات وكرانيش على الأكتاف التي ساعدك في تقليل طول ولفت الأنظار بعيداً.

يمكنك تطبيق هذه القاعدة مثل مايا دياب مع الفساتين، وأيضاً يمكنك تجربتها بارتداء البلوزات التي تتميز بكرانيش أو تموجات على الأكتاف أو الصدر. فهي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وجذاب بطريقة مميزة.تنوعت موديلات الفساتين التي اختارتها مايا دياب كي تتماشى مع طول قامتها. حيث كانت الفساتين الميدي والطويلة هي أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع الطويلات بشكل أكثر من رائع. كانت الفساتين التي تتميز بأكتاف منسدلة وبتصميم الكتف الواحد من أكثر الحيل التي يمكن أن تتناسب مع طويلات القامة بشكل كبير. لهذا اختارت مايا دياب ارتداء الفساتين التي تتميز بهذه القصة بشكل كبير والتي منحتها مظهر أكثر من رائع.

تعد فساتين السهرة اللف بقصة الـ Wrap من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع الطويلات لهذا اختارت النجمة مايا دياب كثيراً في إطلالات السهرة. والتي جاءت مناسبة بشكل كبير لقوامها الممشوق. كما أنها يمكن أن تتناسب مع صاحبات البطن الممتلئة بشكل كبير.إن كنت تبحثين عن مظهر مميز عليك اختيار فساتين السهرة ذات الفتحة الجانبية فهي من أشهر الموديلات المفضلة لدى مايا دياب. لهذا دائماً ما تقتني الموديلات الطويلة بفتحة جانبية لأنها تظهرها بشكل أفضل ومظهر جذاب.

قد يهمك ايضا

مايا دياب تثير الجدل وتتعرض للهجوم بسبب أكلها “الروبيان” حيا

مايا دياب تطلق جديدها «أحلى كلام» في «إكس ـ بلور»

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib