إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث
آخر تحديث GMT 16:38:13
المغرب اليوم -

إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

إطلالة الملكة رانيا بفستان بنفسجي في احتفالية عيد الاستقلال
القاهرة - المغرب اليوم

اختيارات الملكة الأردنية رانيا العبدالله لا شك بأنها راقية وتلائم كل المناسبات التي تحضرها. وما يلفتنا إطلالاتها المميزة ايضا في المناسبات الوطنية الأردنية مثل الاحتفالات بيوم الاستقلال، واليوبيل الفضي وغيرها من المحطات الوطنية المهمة في الأردن. وفي أحدث ظهور لها، تألقت الملكة رانيا في احتفالية عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية، بإطلالة بغاية الأناقة بالفستان البنفسجي الطويل ذات التصميم الراقي والناعم. دعونا نلقي نظرة على إطلالاتها في المناسبات الوطنية والتي تجمع فيها بين التصاميم الأنيقة والتراثية.

إطلالة الملكة رانيا في احتفالية عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية

احتفلت الملكة الأردنية رانيا برفقة عائلتها بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للأرن، وظهرت بمجموعة صور لها بإطلالة بغاية الأناقة بفستان من Solace London. تميز ثوبها بلونه الملكي بالدرجة البنفسجية الداكنة، وبتصميمه الملكي ايضا من خلال قصّة الثوب الطويلة مع الكم الطويل الواسع والمنسدل بشكل منح الإطلالة الإضافة الجمالية اللافتة، فيما جاءت الياقة مغلقة مع الزمزمات عند منطقة الصدر. تميزت تنورة الثوب بالتصميم الناعم والمتسع في أسفلها، وزينتها بحزام معدني من التراث الأردني ما عزز من إطلالتها بهذه المناسبة الوطنية. وتزينت بأقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة البنفسجية.

وظهرت الملكة الأردنية في الصور برفقة نجلها زوجها الملك الأردني، ونجلهما الأمير هاشم، واختار كل منهما البدلة الرسمية الأنيقة.
 

بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، بدت ملامحها بغاية الجاذبية مع المكياج الدخاني القوي على عينيها واحمر الشفاه المناسب للون فستانها الملكي، وتركت شعرها منسدلاً بخصلاته الناعمة باللونين البني والأشقر.

تحرص الملكة بالطبع على حضور كل المراسم الاحتفالية للمناسبات الوطنية الأردنية، فحضرت في وقت سابق المراسم الاحتفالية لرفع علم اليوبيل الفضي لجلوس زوجها الملك عبدالله الثاني على العرش بحضور أبنائها الأربعة وزوجة نجلها الأميرة رجوة، وظهرت الملكة رانيا كعادتها بإطلالة بغاية الأناقة والبساطة.

اختارت الملكة رانيا لهذه المناسبة موضة الفستان المعطف Coat Dress الذي تحبذه كثيراً نساء العائلة المالكة، وهو من توقيع العلامة الشهيرة ديور Dior. تميز المعطف بلون الداكن الكحلي وبقماشه من الكشمير الشتوي الفخم الذي يمنح الدفء، وجاء بتصميم كلاسيكي بسيط مع القصّة الكلوش لتنورته، والخصر المحدد في الوسط، والأكمام الطويلة، اما اللمسة البارزة فيه فكانت ياقته المزدوجة والمثنية على منطقة الصدر بطريقة هندسية مميزة مع الأزرار العريضة، وبدت فيه الملكة رانيا بغاية التألق.

إطلالة الملكة الأردنية بالفستان المعطف بمناسبة الاحتفال اليوبيل الفضي

نسقت معه حقيبة يد جلدية باللون الداكن ايضا من توقيع لويس فيتون louis Vuitton، ونظارات شمسية من Luisella لتكتمل أناقتها المميزة. بالنسبة لإطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة شعرها المفضلة بالخصلات الويفي الدائرية مع لون الشعر الهايلايت المدموج بين درجتي البني والعسلي، في حين كان لافتا مكياجها القوي بعض الشيء في هذه المناسبة حيث اعتمدت الظلال الدخانية السموكي مع أحمر الشفاه الوردي البارز.

ولا بد من الإشارة الى أن الفستان المعطف Coat Dress من أبرز اتجاهات عالم الموضة خاصة في العائلات الملكيةـ، فهو يحقق للمرأة إطلالة فخمة وراقية ودافئة في نفس الوقت.
إطلالة تراثية للملكة رانيا  بمناسبة الاحتفال اليوبيل الفضي

في إطلالة ثانية للملكة رانيا بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس زوجها الملك عبدالله الثاني على العرش، اختارت إطلالة أنيقة بنمط شرقي. ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود، مصمم بالقصة المجسمة التي تبرز جمال القوام، مع أكمام طويلة، وجاءت اللمسة الجمالية في تصميمه عند منطقة الصدر، حيث زُيِّنت بطبقة مطرزة بالخيوط الحمراء المحبوكة بإتقان، امتدت من الكتفين بشكل مدبب عميق نحو منطقة البطن، كما زينت الياقة الدائرية الضيقة بفتحة محتشمة في المنتصف، واعتمدت الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها مع ذلك اللوك مع الاكتفاء بأقراط ماسية.

وضمن احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستوري، أطلت كذلك الملكة رانيا بزي مبهج باللون الأزرق الملكي، جاء مغمورا بالشرائط المطرزة بألوان زاهية بنقشات هندسية تراثية، امتدت فوق منطقة الصدر بكثافة ثم على جانبي الفستان وأطراف الأكمام، كما زين فستانها بحزام معدني باللون الذهبي، ورفعت الملكة رانيا شعرها للأعلى كما تزينت بعقد ذهبي.

وعلقت الملكة رانيا على صورها بهذه الإطلالة :"مع سيدنا في محافظة اربد خلال افتتاح المبنى الجديد لمدرسة إبدر الثانوية الشاملة المختلطة ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش".
اطلالة الملكة رانيا في عيد استقلال الأردن الـ 77

استوحت الملكة رانيا اللون الأخضر في إطلالة سابقة لها في عيد استقلال الأردن السابع والسبعين، من ألوان العلم الأردني. فاختارت التألق بفستان باللون الأخضر، جاء بتصميم العباية الفضفاضة مع أكمام طويلة وواسعة انسدلت من الفستان على شكل وشاح حتى الكفين. انسدل قماش الفستان طويلًا وواسعًا حتى الأسفل، مع رقبة مرتفعة، وحرصت على وضع حزام باللون الذهبي على خصرها بلمسة تراثية، وأمسكت بحقيبة صغيرة لامعة وانتعلت حذاء لامع بكعب عال.

تشارك الملكة رانيا العبدالله دائما فرحتها مع جمهورها بالاحتفالات الاردنية الوطنية، فأطلت برفقة الملك عبدالله وأولادها بمناسبة الاحتفال بالعيد 76 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، بكل أناقة، واختارت إطلالة ناعمة بالطابع الشرقي، مرتدية ثوبا تقليديا بأكمام واسعة من اللونين الأبيض والوردي.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تميزت بالنعومة حيث تركت شعرها المموج منسدلا خلف ظهرها واعتمدت المكياج الخفيف، أما الأميرة إيمان اختارت إطلالة رسمية، إذ ارتدت بدلة باللون الأخضر الفاتح، ونسقت معها حزام على الخصر بالنقوش العربية بالإضافة لتألقها بمجموعة من السلاسل الرقيقة وحقيبة مزينة بالصدف وحذاء باللون البني.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

 

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها الراقية المناسبة لشهر رمضان

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

أبوظبي - المغرب اليوم

GMT 12:37 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
المغرب اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
المغرب اليوم - نصائح ضرورية لتجنب تلوث وفساد اللحوم في عيد الأضحى

GMT 08:57 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة
المغرب اليوم - منصة

GMT 20:17 2024 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

مشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل إلى الأطفال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib