نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة
آخر تحديث GMT 11:08:28
المغرب اليوم -

نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها
بيروت ـ كريستين نبعة

نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي.
نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها في فعالية "Tiffany and co"

نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور التي تم التقاطها خلال الحدث، وقد اختارت نانسي فستاناً قصيرا باللون الأسود.

فستان نانسي عجرم اتسم بالبساطة واللمسات الناعمة التي تعشقها، فعانق قوامها بقصة مستقيمة، كما صمم بستايل الكتف المائل المحدد بشريط كريستالي، تلتقي أطرافه على شكل فيونكة تزين الكتف، وتتدلى أطرافها على شكل شراشيب قصيرة فوق ذراعها، وانتعلت نانسي حذاءا أسوداً متناغما مع اللوك، مميز بمقدمة كريستالية مدببة، كما حملت كلاتش باللون الأسود، وبالطبع تزينت الفنانة اللبنانية بمجوهرات Tiffany and co الرقيقة متخلية عن العقد، أما شعرها الويفي فتركته منسدلاً.

أما ابنتها الصغرى ليا فكانت محط أنظار الجميع بمجرد ظهورها مع والدتها، فاسرت القلوب بجمالها وخصوصاً أن إطلالتها تناغمت إلى حد كبير مع إطلالة والدتها إلا أنها حافظت على الروح الطفولية في اللوك، فكانت ترتدي فستانا قصيرا بطول يلامس الركبتين باللون الأسود، تميز بأكمام قصيرة منتفخة قليلا مع ياقة دائرية ضيقة، وزين التصميم بعقدة الفيونكة الكبيرة في المنتصف باللون الأبيض، كما انتعلت حذاءًا ميتاليك مسطحًا وتركت شعرها المالس منسدلاً على خطى والدتها.
ظهور نانسي مع ابنتها الصغرى يخطف الأنظار دائما

ظهور نانسي مع ابنتها الصغيرة غالبا ما يلقى اهتماماً كبيراً من قبل جمهور الفنانة اللبنانية الشهيرة، حيث يخطفان الأنظار بالتشابه الكبير بينهما والتناغم الذي يجمعهما من ناحية تنسيق الأزياء، فمنذ أيام شاهدنا نجمة البوب العربي في ظهور عفوي برفقة بناتها وزوجها.

وأطلت نانسي حينها بستايل كاجوال مريح يناسب أوقات الاسترخاء، عبارة عن بنطلون الدنيم الباهت مع توب أسود ذو أكمام قصيرة ، متناغم بلونه مع البوت العسكري وحقيبة يدها الجلدية، وجمعتها صورة خاصة بابنتها الصغرى التي كانت ترتدي بنطلوناً باللون الاسود مع حذاء رياضي بنفس اللون، كما ارتدت سويت شيرت فضفاض بلون زهري شاحب مطبوع برسومات كرتونية مبهجة وملونة، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية مثل والدتها مع عصبة رقيقة للشعر.

وفي ظهور عفوي آخر أطلت نجمة الغناء المحبوبة بستايل البنطلون الدنيم الممزق بلون رمادي باهت، وارتدت معه بلوفر متناغم بنفس اللون، كما انتعلت نانسي مع تلك القطع المريحة بوت عسكري من الجلد الأسود لتكون إطلالتها مثالية للأمهات أثناء التنزه مع الأطفال، وارتدت طفلتها أيضا إطلالةً مريحة عبارة عن بنطلون باللون البرغندي مع توب زهري بالأكمام الطويلة، ووضعت فوق راسها قبعة صوفية زرقاء.

كما أقامت نانسي حفلا لطفلتها الصغيرة التي بدت مثل الملاك الصغير بإطلالة حالمة باللون الزهري، عبارة عن تنورة منتفخة بالثنيات،مع خصر مطاطي أبيض، مع كروب توب متناغم بدون أكمام، وانتعلت ابنة النجمة نانسي عجرم حذاء البالرينا كما تزينت بتاج مرصع، أما نانسي فاختارت إطلالة بسيطة ومريحة عبارة عن بنطلون عالي الخصر باللون الأزرق الباستيل، مع قميص كلاسيكي مطبوع بالورود الصغيرة، ومزين بأكمام فضفاضة ومتوسطة الطول، كما انتعلت صندلاً مفتوحا بالنعل السميك.

ولأن مرافقة الأطفال الصغار يتطلب من الأم اختيار الأزياء العملية والمريحة فإن معظم إطلالات نانسي برفقة طفلتها الصغيرة كانت بالستايل الكاجوال مثل ذلك اللوك الذي نسقته من بنطلون الكاحل من الدنيم الفاتح، مع توب صوفي أزرق مقلم بالخطوط البيضاء، حملت معه حقيبة كتف مطبعة بحروف دار Christian Dior، كما انتعلت حذاء الموكاسان المسطح، أما ليا فبدت في غاية الجمال بفستان قصير بتدرجات اللون الزهري الفاتح والفوشيا، ارتدت فوقه قميصا صوفيا مفتوحا باللون الأوف وايت، متناغم مع الحذاء المسطح الأبيض، ومثل والدتها لم تتخل عن النظارة الشمسية كما ارتدت قبعة دائرية.
نانسي عجرم تحرص دائما على الظهور برفقة بناتها

نانسي عجرم تحرص أيضا على نشر صور تجمعها بابنتيها المراهقتين ميلا وإيلا، حيث أطلت مؤخرا برفقتها في جولة بنيويورك وبدت نانسي عجرم في حالة تناغم تامة معهما كما أنها بدت مثل اخت كبرى لهما، بالأخص أنها أطلت بلوك شبابي عبارة عن طقم رياضي باللون الأبيض، نسقته مع حقيبة كروس، دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية والقبعة، وظهرت إلى جانبها ابنتيها بإطلالات متشابهة تنوعت ألوانها بين الأسود والبنفسجي، ووصفت نانسي إيلا وميلا في التعليق الذي أرفقته بالصور بأنهما صديقتيها المفضلتين.

وفي ظهور آخر نسقت نانسي مع ابنتيها إطلالات كاجوال متناغمة، عبارة عن بناطيل الدنيم الداكنة،اختارت نانسي ستايل البنطلون المزين بالجيوب، نسقته مع توب أبيض ممزق، بينما فضلت إحداهما السويت شيرت الفضفاض باللون الأبيض وظهرت ابنتها الأخرى بتوب رمادي ونسقا نفس البوت الصوفي المسطح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم تردّ للمرّة الأولى على أصوات حاولت تخوينها

نانسي عجرم وأصالة تهنئان المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib