أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي

الفنانة ياسمين صبري
لندن - المغرب اليوم

أقيم أمس حفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 Venice International Film Festival بنسخته الـ 78. وقد شاركت بالحضور العديد من النجمات بالوطن العربي ومن مختلف دول العالم. وقد نجح أغلبهن في أن يخطفن الأضواء بأناقة لا مثيل لها بشكل مبهر وساحر. لهذا قررنا أن نستعرض معك أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021.ظهرت الكثير من المشاهير العرب في الساعات الأولى من انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. فقد حضرت الكثير من النجمات العرب والمذيعات، ونجحن في خطف الأنظار بأناقتهن بشكل راقي ومميزة مناسب لأجواء المهرجان.

إطلالة ياسمين صبري
كانت إطلالة النجمة ياسمين صبري في المقدمة خاصة وأنها شاركت متابعيها إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. وقد اعتمدت فستان سهرة باللون الفوشيا بأقمشة الشيفون محدد لمنطقة الخصر أسفل الصدر ومنسدل بشكل ناعم على القوام. وقد حمل الفستان توقيع Roberto Cavalli، كما نسقت معه قلادة كبيرة الحجم على شكل تمساح مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier. وقد جاءت هذه الإطلالة منسقة بمساعدة كارول بو خالد.

إطلالة ريا أبي راشد
خطفت أنظارنا بإطلالتها المميزة المذيعة ريا أبي راشد فهي بالتأكيد من أوائل الحاضرين بحفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اختارت اعتماد فستان سهرة لف بقصة الـ Wrap ومطرز بالكامل باللون الأسود. كما أنه مميز بجزء يغطي الرأس بشكل غير تقليدي ولكن جذاب. حمل فستانها توقيع المصمم رامي العلي، وقد نسقت إطلالتها مع قلادة فخمة مرصعة بالألماس من Bvlgari. وقد جاءت هذه الإطلالة منسقة بمساعدة سدريك حداد.

إطلالة فاطمة البنوي
ظهرت النجمة السعودية فاطمة البنوي بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اختارت فستان باللون الأرجواني يتميز بأكتاف منسدلة وميدي. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وقد نسقت الفستان مع قلادة بسيطة بشكل فخم من كارتييه Cartier.

إطلالة مهيرة عبد العزيز
ظهرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 للمرة الأولى. لهذا حرصت على اعتماد إطلالة مميزة تخطف الأنظار، فقد اختارت فستان أبيض تل مزين بتفاصيل الزهور الحمراء المطبوعة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم سعيد قبيسي.تنوعت إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 بشكل كبير. لهذا خطفت أنظارنا العديد من الإطلالات باختيارهن لإطلالات مميزة وغير تقليدية ولكن منحتهن مظهر راقي.

إطلالة بينيلوبي كروز
كانت إطلالة النجمة بينيلوبي كروز Penélope Cruz هي الأكثر تميزاً على السجادة الحمراء، فقد اختارت اعتماد فستان أسود منفوش بتفاصيل باللون الأبيض بشكل كلاسيكي راقي من توقيع دار شانيل Chanel. وقد اكتفت بتنسيقه مع أقراط بسيطة مرصعة بالألماس وتسريحة شعر كلاسيكية بسيطة.

إطلالة جورجينا رودريغيز

بالتأكيد خطفت أنظارنا إطلالالة عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez. ففي الإطلالة الصباحية لها فور وصولها لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 اعتمدت فستان دانتيل سماوي منسق مع بليزر من نفس اللون بشكل أنيق وكلاسيكي وقد حملت هذه الإطلالة توقيع Ermanno Scervino.

أما بإطلالتها الثانية على السجادة اختارت اعتماد بدلة رسمية باللون الأسود بشكل كلاسيكي أنيق من Ermanno Scervino. وقد اختارت إضافة قلادة بتصميم مميز مرصعة بالألماس من Pasquale Bruni.

إطلالة سارا سامبايو
ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة سارا سامبايو Sara Sampaio بإطلالة مبهرة على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. وقد اختارت اعتماد فستان أسود بتصميم كلاسيكي راقي من الأقمشة المخملية الفخمة من توقيع Armani Privé.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرق متنوّعة لتنسيق القميص الأبيض من عروض صيف 2021

تعرَّفي على طرق تنسيق القميص الأبيض من قبل النجمات

   

 

   

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib