مي عمر تَلَفَّتْ الأنظار بفستان من بتوقيع زهير مراد
آخر تحديث GMT 14:10:20
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

مي عمر تَلَفَّتْ الأنظار بفستان من بتوقيع زهير مراد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مي عمر تَلَفَّتْ الأنظار بفستان من بتوقيع زهير مراد

مي عمر بإطلالة جذّابة
القاهرة - المغرب اليوم

مي عمر تألقت في أحدث ظهور لها خلال افتتاح المتجر الجديد لمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد بقطر، وخطفت الأنظار بلوك مشرق باللون الأزرق الملكي بتوقيع المصمم الشهير، ويبدو أن هذا اللون هو من الألوان المحببة لقلب الفنانة المصرية، حيث أطلت به في العديد من المناسبات والخروجات الصباحية وكذلك خلال ظهورها الإعلامي، فألقوا معنا نظرة سريعة على أجمل إطلالات مي عمر بتدرجات اللون الأزرق الساحرة.
مي عمر تتألق بفستان قصير في أحدث ظهور

مي عمر استعرضت أناقتها بنشر مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها على انستجرام؛ وهي متألقة بفستانٍ قصيرٍ بصيحة الـ Cut out بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، حيث اختارت الفنانة المصرية لوك جريء ومشرق يليق بأجواء الربيع، وأطلت بفستانٍ حريريٍ باللون الأزرق الملكي المائل لنغمة اللون البنفسجي، مصمم بفتحة ياقة على شكل حرف الـV، مع أكمام قصيرة متدلية، وفتحات جانبية تكشف عن بطنها تتوسطها عقدة وزمزمة ممتدة بشكل جانبي على خصرها الرشيق، وانسدل الفستان بتصميم غير منتظم بطرف مائل، ونسقت معه صندلاً مفتوحاً ومرصعا، كما حملت حقيبةَ كتف، وتركت شعرها منسدلا على كتفها.

كما تألقت مي عمر مؤخرا بفستان قصير باللون الأزرق الباستيل من توقيع دار Balmain، تميز بقصة كلوش وأكمام طويلة، وزُين بخط أزرار مزدوج باللون الذهبي، بينما اتخذت الياقة فتحةً على شكل حرف الـV، وأكملت الفنانة المصرية هذا اللوك بحقيبةِ يد ذهبية من Fendi، وانتعلت حذاءًا مدببًا باللون الكريمي والكعب العالي من Louboutin، واكتفت مي بأقراط ذهبية متدلية مع إطلالتها.

مي عمر خطفت الأنظار خلال ظهورها الإعلامي الأحدث بلوك أنيق بصيحة البدلة النسائية المخملية من توقيع Gosh؛ التي اختارتها باللون الأزرق الملكي كذلك، مكونة من بنطلون واسع الأرجل مع جاكيت مزين بجيوب جانبية وأزرار مزدوجة بارزة باللون الفضي زينت أطراف المعصم كذلك، واكتفت مي مع هذا اللوك بأساور ماسية وساعة يد مع تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة.

اللون الأزرق كان مرافقا كذلك للنجمة مي عمر أثناء رحلتها لدبي، حيث اعتمدت لوك كاجوال مريح وأنيق في نفس الوقت، وأطلت الفنانة المصرية بطقم رياضي باللون الأزرق الملكي من The Giving Movement، مكون من ليجن وهودي قصير تركته مفتوحاً بأسلوب عفوي مريح، ونسقت معه توب ضيق باللون الأسود، وانتعلت مع هذا الستايل حذاءًا رياضيا باللون الأسود من Valentino، بينما حملت حقيبةَ يد كبيرة من Dior باللون الأبيض، ولم تتخل مي عن ارتداء نظارة شمسية، أما شعرها فتركته منسدلا بشكل عفوي مموج يناسب هذا اللوك.

في ظهور آخر اختارت مي عمر التألق بستايل البليزر الفستان الذي فضلته كذلك بدرجة اللون الأزرق المخضر الذي منحها توهجا وجاذبية، حيث أطلت بفستان بليزر حريري من توقيع Elisabettafranchi، مصمم بقصة قصيرة محددة للقوام مع أكمام طويلة وياقة مثنية، كما زين بخط أزرار مزدوج، ونسقت النجمة المصرية مع هذه الإطلالة حذاءًا مخملياً بنفس لون الفستان بمقدمة معدنية مدببة وكعب عالي من توقيع نفس الدار، وحملت حقيبة يد معدنية على شكل صندوق ذهبي من Bulgari.

 مي عمر اعتمدت مؤخرا لوك سهرة جذاب وعصري واستعرضته بكل أنوثة بمجموعة من الصور قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام، ونسقت الفنانة المصرية سروالاً من الجلد  الأسود اللامع؛ مميز بخصر عالي وأرجل صيقة، ارتدت معه كروب توب باللون الأزرق الملكي؛ مميز بأكتاف منسدلة ومصمم على شكل طبقات بارزة من الكشكش المموج المطبوع بالنقط السوداء، وجاء هذا اللوك متناغما مع السهرات الربيعية مع الأصدقاء أو الأهل، كما طبعت عليه مي المزيد من التوهج بحمل حقيبة مرصعة بالكريستال اللامع من Prada، مع حذاء مدبب مرصع كذلك من نفس الدار، وتركت شعرها منسدلا مع تلك الإطلالة الخاطفة.

وفي ظهور سابق اعتمدت لوك سهرة فخم باللون الأزرق الملكي كذلك، بينما فضلت حينها الفستان المخملي الطويل من توقيع أنطوان قارح، وبدت في كامل أناقتها بالتصميم الذي عانق قوامها الممشوق بقصة الحورية، كما تميز الفستان بأكمام طويلة وأكتاف منتفخة ومرصعة، مع لمسة الفتحة العمودية أسفل الياقة التي تنتهي بعقدة منحت اللوك لمسة جمالية في غاية الأناقة والرقي، واكتملت أناقتها بطقم مجوهرات فاخر مرصع بالأحجار الزرقاء من Yessayan، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

وشاهدناها كذلك متألقة بطقم حريري أنيق من توقيع Alexandre Vauthier باللون الأزرق، مكون من بنطلون واسع الأرجل مع قميص بتصميم كلاسيكي بسيط وأنيق.

مي عمر بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت للعمل في الدعاية والاعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الانتاج والاخراج، وأخرجت فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تستمر في الإخراج، وشعرت برغبتها في دخول مجال التمثيل.

وأتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول على الشاشة وذلك من خلال تقديم دور "ولاء" في مسلسل "حكاية حياة" مع غادة عبد الرازق في عام 2013، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل "كلام على ورق" مع هيفاء وهبي في 2014،، ومن بعدها شاركت في مسلسل "حالة عشق" عام 2015. تدرجت مي عمر في أعمالها الفنية في هذه الفترة، وقدمت عدة أدوار في الدراما مثل مسلسل "الاسطورة" في 2016 مع محمد رمضان، وهو الدور الذي كتب لها شهرة كبيرة بسبب نجاح المسلسل الجماهيري في ذلك الوقت، وقدمت بعده مسلسل "الطبال" ومسلسل "ريح المدام" في 2017، وشاركت الفنان عادل امام في مسلسل "عفاريت عدلي علام" في 2017.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مي عمر تطرح بوستر فيلم هارلي المقرر عرضه في عيد الفطر

 

مي عمر تتألّق بإطلالات فخّمة وجذّابة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تَلَفَّتْ الأنظار بفستان من بتوقيع زهير مراد مي عمر تَلَفَّتْ الأنظار بفستان من بتوقيع زهير مراد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib